نشرت كريستين سعيد متسابقة “ذا فويس” The Voice التي وصلت إلى الحلقة النهائية من فريق كاظم الساهر، فيديو جمعها به وتبوح عبره بحبها للقيصر.

https://www.youtube.com/watch?v=bXFfr71v3oc

وشاركت سعيد الفيديو عبر حسابها على “انستغرام”، فغنت فيه “أحب كاظم” بالإنكليزية، داعيةً الجمهور إلى التصويت لها، قبل أن يقف السهر ويضمها.

وكانت كريستين تأهلت بعد أن حصلت على أعلى نسب تصويت من الجمهور أمام المتسابقة نجاة رجوي.

وتشهد الحلقة المقبلة من النهائيات منافسة شديدة بين كريستين سعيد وحمزة الفضلاوي وعلي يوسف ونداء شرارة لنيل لقب The Voice أحلى صوت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. انظروا إلى هذا المغني العراقي كاظم الساهر العاصي لله تعالى والمجاهر في معاصيه والناشر الفساد في أمة محمد صلى الله عليه وسلم فبلده العراق محتلة من إيران وملعوب فيها لعب وهو مشغول بالأغاني والموسيقى والمحرمات وبحضن البنات فحسبنا الله ونعم الوكيل فيه وفي أمثاله وأسأل الله تعالى لنا وله الهداية .

    ثم تأتي العراقية التي تسمي نفسها ” بنت الرافدين ” وتدافع عنه وتمدحه وتثني عليه على الرغم من معاصيه التي يجاهر بها والرسول محمد صلى الله عليه وسلم يقول : ” المرء مع من أحب ” .

  2. (لله في خلقه شؤون ) !!!!!!
    الله يعينك ويشفيك ايش المشكلة ياشيخ مواطن طال عمرك ؟ هههههه

    1. هههههههههههههه مش قلتلك كل ما يظهر او يجيب سيرتك عيدي عليه نفسسسسسسس الأسئلة انا عملت كده لحد ما بدا يتجاهل تعليقاتي خاااالص مهما قلت ومهما كتبت مش يقدر يعلق علي كلامي هههههههه
      Merry Christmas بنت الرافدين ههههههه عندا فيه

  3. alla 7aiik ekhty blad elrafdain
    hada 3aml 7ajjy
    bas lesh ydkhl w yflsf shu w malu wmal nawaret?
    ala hia mjlt shrk w fsq ya akha el3rab???
    haha

  4. بس لو اعرف هذا الي اسمة مواطن شنو الي يعجبة مستلمنا انتقاد هو طالع وهو نازل كتله عقد

  5. الزميلة **N** : أنت قلت ما يلي :” Merry Christmas ”

    وأنا أقول لك: أ- إن كنت مسلمة فلا يجوز لك شرعا أن تهنئي غير المسلمين بأعيادهم .

    ب- أما إن كنت نصرانية فكيف تهنئين الناس بمولد عيسى وعيسى أصلا لم يولد في هذا اليوم ولا في هذا الشهر مطلقا في هذا البرد والثلج والصقيع والله تعالى يقول للسيدة مريم بعد أن ولدت عيسى في القرآن الكريم :” وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا ” . فمنذ متى يكون الرطب الجني متوافر في هذا الفصل المثلج وفي هذا الصقيع ؟

    ج- حتى النصارى أنفسهم يعترفون بأن عيسى لم يولد في شهر ديسمبر وبأن الدين المسيحي لم يكن يحتفل بما يسمى بالكريسمس مطلقا وبأن هذه الاحتفالات جاءت في القرون المتأخرة لأن أصلا الدين النصراني دين محرف فكل واحد يزيد وينقص فيه على مزاجه وهواه والنصارى على أتم الاستعداد لإتباع أي شئ وإليك الدليل بالصوت والصورة بالنسبة ليوم ميلاد عيسى عليه السلام :

  6. وانت يا مواطن عربي مسلم حارق دمك ليه نعيد وقت محنا عاوزين وانت مالك ؟ ونخلة ايه دي اللي قلت عليها ديه؟ حتيكي حضرتك وتغير المكان على كيفك, نخلة ايه اللي حتنبت في مغارة؟ هههههههههههههه

    يا سلام على المحبة والسلام الي في دينك,( فلا يجوز لك شرعا أن تهنئي غير المسلمين بأعيادهم )??????????????????????

  7. إلى الزميلة النصرانية noha : أنت قلت لي ما يلي:” وانت يا مواطن عربي مسلم حارق دمك ليه نعيد وقت محنا عاوزين وانت مالك ؟ ”

    وأنا أقول لك: إذن هذه هي حقيقة دينك النصراني أنكم أنتم ” اللي عاوزين ” وليس الله تعالى . إذن هذا هو دينك النصراني فأنتم من ألفتوه وابتكرتوه ووضعتم فيه وزدتم عليه وأنقصتم منه وغيرتم فيه وحرفتوه ” زي ما انتم عاوزون ” وليس مثل ما الله تعالى يريد . ثم بعد ذلك تتهجمون على الدين الإسلامي الذي التزم به المسلمون والمسلمات بما أراد الله تعالى , هذا أمر لا يجوز منكم مطلقا .

    اقرئي ماذا قال الله تعالى عن الذين حرفوا دينه في القرآن الكريم :” فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَٰذَا مِنْ عِندِ اللَّهِ لِيَشْتَرُوا بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًا ۖ فَوَيْلٌ لَّهُم مِّمَّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ لَّهُم مِّمَّا يَكْسِبُونَ ”

    وقرئي ماذا قال الله تعالى في القرآن الكريم عن الأحبار والرهبان الذين خدعوكم وضحكوا عليكم: ” يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ كَثِيرًا مِّنَ الْأَحْبَارِ وَالرُّهْبَانِ لَيَأْكُلُونَ أَمْوَالَ النَّاسِ بِالْبَاطِلِ وَيَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ ”

    إليك يا زميلتي النصرانية noha اعتراف آخر من أحد النصارى أن الكريسماس لم يذكر بالإنجيل وبأن عيسى لم يحتفل في الكريسماس مطلقا ويقول لو أن الله أراد أن يحتفل النصارى بالكريسماس لكان الله قد تكلم عنه في الإنجيل. شاهدي هذا على الفيديو التالي:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *