ظهر الممثل السوري سلوم حداد باكياً على شاشة تلفزيون “سما”، التابع للنظام السوري، بعد أن تعرض لموقف حرك أحاسيسه عند عودته إلى سوريا.

وبعد الحديث عن المؤامرة والمتآمرين الذين يستهدفون سوريا، أكد حداد أنه عاد إلى الوطن بعد أن أنهى أعماله في الخارج، ووجد أنه سيكون هنا “مؤثر أكتر وحقيقي أكتر”.

وأكد حداد أنه عاد لأنه “مو أحسن من الوطن .. والوطن أهم مننا كلياتنا”، وأضاف أن السوري في الغربة “مجرد ما تنذكر سوريا بتحس بالفخر قسماً بالفخر والعزة والكرامة بتحس بالثقافة بتحس بالحضارة”.

وكشف حداد الذي كان مقيماً في الفجيرة، عن موقف “عاطفي” حدث معه بعد وصوله إلى مطار دمشق.

ففي معرض حديثه عن الغربة والوطن، قال حداد إنه بعد سنتين ونصف “رجعت عالمطار طلعت بعين جندي عربي سوري واقف على الحاجز قسماً بالله حسيت النصر جاي عيون مليانة حب و تضحية وانتماء”.

ولفت حداد إلى أن “القيادة رحيمة مو متل ما بصوروها إنو قيادة سفاحة والله اذا بتنزل ليفرموك مو مطلوب منك غير إنك بس تكون مواطن وطني ما بدهم أكتر من هيك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ولفت حداد إلى أن “القيادة رحيمة مو متل ما بصوروها إنو قيادة سفاحة والله اذا بتنزل ليفرموك مو مطلوب منك غير إنك بس تكون مواطن وطني ما بدهم أكتر من هيك”.
    ____________________________________________________________________
    🙂 🙂 🙂
    شو هالكذب يا ابو قياده رحيمه .
    اذا كان اللي بحكه مجنون لازم يكون اللي بسمع عاقل !!!!!

  2. syria ahla bled ana bhebek ktir ya syria incheallah ness bterja3 3ala bleda w kil chi byerja3 afdal w afdal syria balad l3ez ana lama kinit iji min lebnen 3ala sirya kinit enbeset ktir reghem ini lebneniye kinit heb etsawa2 min souriya hese fi 3endon barake mara nezelit 3ala chem wkin wa2t ktir meta2khar chauffeur ma redi ykhalina nrouh 3ala lhotel bi wa2t meta2khar akhadna 3ala bet khalto set mouhtarame ktir nemna bi bayta kinit ktir 3am traheb fina 3an jad fi amen bi souriya aktar min aya balad , ALLAH YRAJE3 3EZEK YA CHEM

  3. قال حداد إنه بعد سنتين ونصف “رجعت عالمطار طلعت بعين جندي عربي سوري واقف على الحاجز قسماً بالله حسيت النصر جاي عيون مليانة حب و تضحية وانتماء”.
    ……………………………………………………
    قال لي بكل كبرياء
    جيشنا الباسل لازال قويا
    وسيصل بمجده عنان السماء
    سيبقى الاسد رغم انوفهم
    ورغم مؤامره كل الاغبياء
    فنحن الملوك ونحن الصخور
    ونحن البواسل في الهيجاء
    وبعد ان انهى كل كلامه
    ورحل بعيدا في الظلماء
    سالني صديقي من كان يحدثك
    فاجبت : خروف ٌ من اتباع الحذاء…..

  4. القيادة رحيمة مو متل ما بصوروها إنو قيادة سفاحة والله اذا بتنزل ليفرموك مو مطلوب منك غير إنك بس تكون مواطن وطني ما بدهم أكتر من هيك”.
    …………………………………………..
    لماذا تعاتبون المؤيدين ياجماعه
    اذا قدموا لسيدهم
    فروض السمع والطاعه
    أليس من حقهم تشجيع رمزهم
    وتأييد من يشاركهم الخسة والوضاعه
    فلاتحزنوا لو رقصوا امام شاشاتهم
    وهللوا ورددوا شعارات الاذاعه
    فليس من الحكمه ان تعاتب بغلا ً
    ولا ان تعاتب أخوه في الرضاعه…

  5. قال حداد إنه بعد سنتين ونصف “رجعت عالمطار طلعت بعين جندي عربي سوري واقف على الحاجز قسماً بالله حسيت النصر جاي عيون مليانة حب و تضحية وانتماء”.
    ********
    ههههه رح خبركن عن حواجز الجيش المليانة حب وتضحية وانتماء .. ورح أصدقكم الكلام لأني مو مهنتي الكذب والتمثيل ..
    احدى قريباتي سافرت على حلب من فترة .. ومرت على كتير من حواجز الجيش .. ولأنها كانت معجبة بالجيش بيوم من الأيام قبل ما تشوف بعينها المصايب .. سألتها كيف كانت حواجز الجيش .. قالتلي .. لما نوصل على الحاجز يجي الضابط المسؤول عن الحاجز لعند شوفير الباص .. ويمد أيده متل الشحّاد تماماً … يقوم الشوفير يحط بكف الضابط 100 أو 200 أو حسب تسعيرة الحاجز .. بيطلّع فيها الضابط ويقله : ” هيك حبيتك ،، الله معك ” .. وعلى أحد الحواجز الشوفير عطى الضابط 200 ليرة فما كان من الضابط الا ان قال : بس نحنا زاد عددنا .. يعني بدك تزيد ” .. فناوله 500 ليرة لحتى ارتاحت اساريره وانبسط حامي الحمى .. ورمق الباص بنظرة حب وتضحية وحنان ..( طبعاً بعد ما أمّن على المصاري ) .. وغادر الباص بسلام .

    أما ما حصل بمدينة مورك بريف حماه الشمالي .. هاي المدينة اللي استعصت على جيش النظام لما يقارب السنة الكاملة .. وبالنهاية دخلوها بصفقة .. بهاي المدينة .. والحكي على لسان ضابط بالجيش على صفحته المعروفة وما بدي أذكرها حتى ما اعملها دعاية .. قال بالحرف الواحد وهو عم يستهجن ..: البيوت سرقتوها ونهبتوها . بلعناها .. بس ليش عم تحرقوا البيوت ؟! .. علماً أنو في كتير من أبناء مورك الشرفاء كان متعاون معنا لأبعد الحدود ( حسب كلام الضابط ) .. فليش تنبهوا وليش لتحرقوا البيوت ؟!! .. هاد اللي صار بمورك بعد ما دخلها الجيش .. هاد هو الحب والحنان والتضحية والعطاء ..

  6. الله يكون مع كل سوري شريف بيحفظ بلده ويحفظ الجيش السوري .. والباقي بحفض

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *