طمأن الإعلامي عماد هواري، متابعيه على صحّة الفنانة القديرة نجاح سلام.

ونشر هواري، عبر حسابه الرسمي على تطبيق “انستغرام”، مقطع فيديو للفنانة اللبنانية عندما كانت في أوجّ نشاطها الفني.

أطمأن كل محبي المطربة القديرة الصديقة والعزيزة جداً #نحاح_سلام إنها بحالة جيدة والحمدلله بعد أن طمأن الاطباء المشرفين عليها ابنتيها ##سمر و #ريم واخوتها وأحفادها ان حالتها مستقرة وهي ما تزال في إحدى المستشفيات المهمة في #بيروت لإجراء فحوصات اضافية ، يا صاحبة الصوت الجميل الذي ليس له مثيل ومن ريحة الزمن الجميل زمن #ام_كلثوم و #عبد_الوهاب وغيرهم يا من غنيتي #يا_زمن_الوفاء اتمنى لك الصحة الجيدة وطول العمر فأنت سلام في زمن لم يعد به سلام ، حبيبة الملايين نجاح سلام ❤️ أدعوا لها بالصحة وطول العمر ? ، هذه الاغنية من روائع ما لحن الملحن #جورج_ماردورسيان يعطيك الصحة . #egypt #cairo #lebanon #mydubai #london #paris #kuwait #legend #imadhawari #imadhawarinews #imadhawarifans

A post shared by İmad hawari (@imadhawari) on

وأرفق الفيديو، بتعليقٍ جاء فيه: “أطمأن كل محبي المطربة القديرة الصديقة والعزيزة جداً نجاح سلام إنها بحالة جيدة والحمدلله بعد أن طمأن الاطباء المشرفين عليها ابنتيها سمر وريم واخوتها وأحفادها ان حالتها مستقرة وهي ما تزال في إحدى المستشفيات المهمة في بيروت لإجراء فحوصات اضافية”.

وأردف: “يا صاحبة الصوت الجميل الذي ليس له مثيل ومن ريحة الزمن الجميل زمن ام كلثوم وعبد الوهاب وغيرهم يا من غنيتي يا زمن الوفاء اتمنى لك الصحة الجيدة وطول العمر فأنت سلام في زمن لم يعد به سلام ، حبيبة الملايين نجاح سلام”.

وختم: “أدعوا لها بالصحة وطول العمر، هذه الاغنية من روائع ما لحن الملحن جورج ماردورسيان يعطيك الصحة”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *