وصف عاصم قنديل، محامى الممثلة زينة، قرار المحكمة بإلزام الفنان أحمد عز بإجراء تحليل الحمض النووي “دي إن إيه” بأنه “قرار محوري، وسوف يثبت صدق ادعاءات موكلته بأن عز هو أب التوأم عز الدين وزين الدين”.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=1a-OvvbTs0w

وقال قنديل، في مداخلة هاتفية مع برنامج “ست الحسن” على قناة “أون تي في”: “التحليل سيؤكد أن الدم الذي يجرى في عروق عز وعروق ولديه يشهد عليه”. وتابع “نيابة مدينة نصر أصدرت من قبل قرارًا بإجراء عز لهذا التحليل، لكنه رفض المثول، وليس الآن أمامه سوى تنفيذ القرار الخاص بالمحكمة”.

وكان عز كتب على حسابه على موقع “فيس بوك” بالأمس أنه “وكّل ربنا سبحانه وتعالي لكي يعطيه حقه ويقتص له من زينة، قائلاً لجمهوره “أكيد انتم دلوقتي خمنتوا وعرفتوا إيه اللي حصل بطمنكم وأؤكد لكم إننا منصورين بإذن الله بدون أي شك، علشان ربنا ما بيضحكش عليه أما بالنسبة للشهادة الزُّور فأنا وكلت ربنا سبحان وتعالى وهو هيجبب لي حقي”.

كما تنشرت الصفحه الرسمية للفنان أحمد عز بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعد إصدار المحكمة حكمها بإلزامه بإجراء تحليل DNA رسالة إلى جمهوره جاء في محتواها:

مساء الخير على أحلى عيله. أنا عارف أنكم عايزين تتطمنوا على الجلسه النهاردة.

بسم الله الرحمن الرحيم

(فَاجْتَنِبُوا الرِّجْسَ مِنَ الْأَوْثَانِ وَاجْتَنِبُوا قَوْلَ الزُّورِ) صدق الله العظيم.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ألا أنبئكم بأكبر الكبائر ؟ – ثلاثاً – قلنا بلى يا رسول الله ، قال : الإشراك بالله، وعقوق الوالدين وكان متكئاً فجلس وقال: ألا وقول الزور، وشهادة الزور، فما زال يكررها حتى قلنا: ليته سكت.

طبعاً أنتم عارفين إن في حظر نشر في القضية وأنا ملتزم به بالرغم من عدم التزام أحد المواقع الماجورة.

من الآيه والحديث، أكيد أنتم دلوقتي خمنتوا وعرفتوا إيه اللي حصل. بطمنكم وأؤكدلكم إننا منصورين بإذن الله بدون أي شك، علشان ربنا مابيضحكش عليه.

أما بالنسبة للشهاده الزُّور فأنا وكلت ربنا سبحان وتعالى وهو هيجبلي حقي.

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ).

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مستحيل يا احمد عز لو طلع ال DNA انك أب التوأم فضيحتك بجلاجل. راني انتظر النتجة بفارغ الصبر يعني الاثنين يتكلموا أمام العلن بثقة كاملة و يتكلموا بآيات من القران الكريم وأحاديث سيد الخلق صلى الله عليه وسلم….
    يعني يا عز اكبر منافق وكذاب وجبان وعرة الرجالة او زينة اللي تتوج ملكة في الوقاحة والعهر والتبلي بأولاد حرام لا تعرف الأب من كثرة علاقاتها الغير شرعية فعلا مش قادرة احكم من يكذب ومين يقول الصح انتظر النتيجة بفارغ الصبر.
    يا شباب خاصة البنات هذا درس مجاني في اخطار الزواج العرفي ليس في أكرم لك ولاهلك ولكرامتك من رجل يأخذك من يد أبوك امام الله وعباده.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *