صرح الفنان المغربي محمد ريفي بأنه انزعج واصابته الصدمة بعدما انتشرت أخيرا شائعات حوله تقول انه حاول الانتحار بواسطة قطع شرايين يده.

ونفى ريفي كل هذه الأخبار، وظهر في فيديو نشره حيث أكد أن وسائل الإعلام التي نشرت هذا الخبر لم ترجع له، وفضلت الترويج لنفسها على حساب تحري الدقة.

وعلى الرغم من صعوبة وقع الشائعة على محبي الفنان الشعبي الصاعد، إلا أن محمد أكد أنه لا يحمل الحقد في قلبه تجاه أحد، ويسامح كل من روج لهذه الشائعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. محمد الريفي انت عزيز علي المغاربة. ولأنك مشهور الان فان الصحافة تركز عليك اننا لن نصدق اخبار الصحافة لأنك مؤمن ومرضي والديك فلن تقدم علي الانتحار مهما يكن الله كبير وكبير فلماذا نقنط من رحمة الله. وانت يجب ان تصبر. وتطنش اي لا تهتم لهذه الاخبار. الله يرضي عليك

  2. قتلني بضحك هد محمد الريفي الفانس ما شي الفانز دموع في عيني وتيقول صحافة خلعات الفانس ما يلاق غير فكاهي ماشي مطرب وقال عام وهو معدب وتيدخل المحلبة وقال تبهدل في بلدات الناس مسكين محمد الريفي على نيتك كنحبوك لأنك تدخل القلب بدون بروتوكول ……

  3. ممكن يكون صادق وقصة انتحاره بقطع وريد يده كذب ولكن لماذا مصيف من تحت ولابس شورت ومن فوق لابس بلوز كم طويل ؟ لو كان لابس تي شيرت وكل شيئ باين لما احتاج ان يثبت بأنها اشاعه . والله اعلم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *