شارك الفنان السعودي الكبير نصار القصبي جمهوره عبر شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف يرصد رميه في حمام السباحة من قبل حشد من أقاربه في احد المناسبات!

وغرّد الكوميديان الخليجي الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” قائلاً: “البارح زواج ولد أخوي في استراحة القصبي وعندهم عادة(عجيبه) يذبون المعرس بعد انتهاء العرس بثيابه بالمسبح . تآمروا علي وذبوني أنا في المسبح”.

وظهر القصبي في الفيديو خلال رقصه في حفل الزفاف، قبل أن يحيط به عدد من المدعوين، فيخلعون عنه العقال والشماخ، ويسحبونه غصباً الى جانب حمام السباحة، ويرمونه في داخله بمشهد طريف جداً، لم يتخلى خلاله القصبي عن ضحكته.

البارح زواج ولد أخوي في استراحة القصبي وعندهم عادة(عجيبه) يذبون المعرس بعد انتهاء العرس بثيابه بالمسبح . تآمروا علي وذبوني أنا في المسبح

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. ناصر القصبي من اجمل الشخصيات الفنيه لكن عمل واحد استغربته بالاونه الاخيره وهو تدخله بالسياسه وبالنزاعات الدوليه التي كانت شقيقه !!
    لكن يبقى فنان محترم جدا جدا وشخصيته جميله ومحترمه على الشاشه

  2. مساء الخير اخر العنقود
    الحمدلله الامور ولله الحمد طيبه
    كيفك انت ؟

  3. مساء الورد لفارس نورت النبيل أحمد ( الجميع مُعجب بهذا اللقب ? و لهذا لن نحرمهم منه ?)
    الحمدلله بخير و جبت الدرع معي تحسُباً إن خطر على بالك أن تبارزنا ……
    !!

  4. أولاً أنا ما تكلمت عن الحجاب بل قُلتُ أنه ليس مقياس لا لتديُن و لا لوطنية و لم أنفي كونه فرض و على جميع نساء المُسلمين الإلتزام به و صونه و لكن في النهاية لا إكراه في الدين و كُلٌ يختار ما يُقابل به ربه ……. اللين اللين يا أحمد فنبيُك سقاك الله من يُمناه كان ليّن و كان الرفق صفةً عُرّفَ بها …..
    هل أحتاج أن أُسنفر بحياتي هرباً من مدافعك ؟؟
    !!

  5. صدقتي ما كان اللين في شيئ الا زانه وما نزع من شيئ الا شانه والقضية كانت دعابة 🙂
    انا علقت لأبين لك الحكم فقط لأني فهمت غلط من اول سطرين .
    المدفع احضرته لانك تهددين بالدروع والسهام ومدفع رمضان كله بارود لا يسمن ولايغني من جوع لذلك السنفرة ليست ضرورية 🙂

  6. الحجاب واجهة للدين و لكن ليس كُل واجهة تنم عن حقيقة ……
    فعلاً اللين مفتاح القلوب القاسية و كما يُقال إخسر حرب و إربح قلب …..
    ما هو السر يا أحمد ؟؟
    !!

  7. حقيقه
    1- الحجاب من الدين و لكن ليس من كل من لبسه ملتزم دينيا .
    2- ليس كل من تكلم عن الدين او نقل اية او حديث هو شخص أفضل من الاخرين او انه عالم دين أنما هي كما قيل ” رب حامل علم الى من هو أفقه منه ” .
    اما السر
    هو انني بحثت عن موضوع لأطرحه لكن للأسف 🙁 ما فيش موضوع خالص خالص
    لذلك اعتقد انك انت من سيطرح القصة الثانية 🙂
    هل اسنفر بحياتي 🙂

    1. إذاً كلانا يرى الموضوع من نفس المنظار ، بمعنى لم يكُنّ هُناك داعٍ لرفعك السيف عليّ . ألم أقُل أنني أنتزع النصر إنتزاعاً ؟ أحياناً اليراع أقوى من الحُسَام يا أديب نورت و شاعرها و فارسها النبيل ( تذكيراً بألقابِكَ للقُراء و مُحبيك و المُتربصين بما تخطُهُ يديك ? ) …… الإقتراح مو مشكلة ، مسألة الحجاب أوحت لي بفكرة و هي كلما تقاطعت طُرُقُنا طرحت عليك قضية مما أقرأ أو أُعايّش لتُعطيني فيها رأيك ….. شو رأيك ؟؟
      لا تسنفر وضعت حُسامي و سهامي جانباً ، و أحمل فقط قلمي الرصاص ( أُحّب قلم الرصاص لأنك تستطيع أن تُمحي أخطائك و ليت كُل شيء في حياة الإنسان يُكتب بقلم الرصاص ) ….
      !!

  8. غداً أحمد حين تتقاطّع طُرُقُنا أطرح عليك قضية لأننا اليوم ناقشنا قضية الحجاب أو بالأحرى إستكملنا النقاش ……. ثم كما أن اللين مَحياك فإن التريُث سبيلي !
    تُصبِّح على واقع أفضل و غد أجمل ، تُصبِّح على ما تتمنى ……
    إلى أن تتقاطّع الطُرُق دُمت بخير …..
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *