هاجمت الممثلة مروة عبد المنعم المتهمة بقتل خادمتها بشدة الاعلامي وائل الابراشى خلال استضافته لها بعد ان اتهمها بقتل طفلة صغيرة .

وقالت مروة :خليك حيادي . وبلاش تستعطف الجمهور . واكدت ان كلام والد الطفلة كذب فى كذب .

ورد الابراشى عليها قائلا ك يعنى اجيب هبفاء وهبي تغنى مثلا بدل المزيكا الحزينة . لا تعلمينا قواعد الحوار .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. والله ممثلين مصر عار على العرب كلهم قتالين مجرمين حشاشين بياعين مخدرات زناة و بيجييوا اولاد من بعض من غير زواج و مع هيك بتطلع الدبة الهام شاهين و بتطالب باحترامهم. نحترمكم على ايش يا جزم؟؟؟

  2. و الله ممثلين مصر عار على العرب. كلهم قتالين مجرمين محششين بياعين مخدرات زناة بيجييوا اولاد من بعض من غير زواج!!! و مع هيك بتطلع الدبة الهام شاهين و بتطالب باحترامهم؟؟؟ نحترمكم على ايش يا جزم؟؟؟؟

  3. حتى بالموت يطالبون بتشغيل الموسيقى وغيرها من المحرمات , المعازف والموسيقى تسري بدمهم سريان غير طبيعي .

  4. ورد الابراشى عليها قائلا ك يعنى اجيب هبفاء وهبي تغنى مثلا بدل المزيكا الحزينة . لا تعلمينا قواعد الحوار .
    ===============================
    رد ممتاز يرد إليه حقه دون إسفاف
    تحية للحواري الرائع

  5. يا لطيف مشغلة طفلة عمرها 13 سنة و ماتت كمان…الله يرحمها.
    لكن ما هي القصة؟
    يا رب الطف بعبادك.
    —–
    مهى مسائك سعيد اختى

  6. مروة عبد المنعم ممثلة محترمة عمرها ماعملت دور مش كويس او فيه اسفاف
    انا شوفتلها مسلسل الحقيقة والسراب وعباس الابيض وفيلم حبيبى نائما
    بنت محترمة ومالهاش حتى فى لبس العريان والمكشوف
    وائل الابراشى الصراحه عمرى ما اتفرجتله على برنامج لانه فعلا غير حيادى بالمرة فى قضايا كتير

  7. صراحة في أبريل 16, 2014 7:45 م رد
    و الله ممثلين مصر عار على العرب. كلهم قتالين مجرمين محششين بياعين مخدرات زناة بيجييوا اولاد من بعض من غير زواج!!! و مع هيك بتطلع الدبة الهام شاهين و بتطالب باحترامهم؟؟؟ نحترمكم على ايش يا جزم؟؟؟؟
    ______________________________
    الغريب أن الرئيس الوحيد فى تاريخ مصر إللى دعا الفنانيين لقصر الرئاسة هو محمد مُرسى ! و أول كلمة نطقها لما إستقبلهم ( آمال فين إلهام ) !
    فلقتونا بالفنانيين المصريين و أنتم أول من يُشاهد أعمالهم و حافظ تاريخهم بالصوت و الصورة ! و على فكرة النفاق أوسخ مليون مرة من الإبتذال !

  8. هذا الاعلامي كنت أحترمه و أشدد على كلمة ((كنت)) يعني فعل ماضي.. !!
    كنت أحسبه شخصية مثقفة متزنة واعية…حتى سمعته بوداني و محدش قال لي!!
    يوم أحيت المطربة شيرين حفلا في مدينة تطوان شمال المغرب… في وسط الحفل هتفت باسم CC .. و كان الجمهور نكاية فيها رد عليها مرسي مرسي!!
    و تم التصفير عليها.. ثم أكملت سخافتها و خاطبت الجمهور و قالت ((انت مصري)) رد عليها واحد من الجمهور و قال : لا انا مش مصري..!! ف ردت شرف لك تكون مصري حينها بدأ الجمهور يصفر عليها و يضحك و يمسخرها لحد ما خرجت من الحفل و لم تكمل فقرتها!! و الجمهور عاملها بهذا الشكل لانها انسانة مستفزة و غبية.. و ما كان له داع كل الذي قالته…فهي مجرد مطربة تغني و تاخذ أجرتها و تتوكل على الله!!
    و لكن الذي استغربت له هو هذا الإعلامي اللي اسمه ((الإبراشي)) عمل حلقة و قال كلام كله مغالطات:
    – قال: ان الحفلة في قاعة في تطون بينما الحفل كان في الهواء الطلق قريبا من شاطئ تطوان..
    – قال : بأن الجمهور ينتمي لتنظيم الإخوان بالمغرب،، بينما الجمهور أغلبهم شباب مصيف في شاطىء مدينة تطوان و لا علاقة له بالإخوان من قريب أو بعيد و لان الحفلة مجانية دخلوا للفرفشة فقط علما بأن شيرين اصلا لا جماهيرية لها في المغرب.. كما أنه لا يوجد بالمغرب حزب الإخوان و إنما حزب ((العدالة و التنمية)).. و لا يعقل أن يتواجد في حفل غنائي شباب يتبع حزبا إسلاميا علما بأن هذه الاحزاب عادة تستنكر الغناء أساسا..و تعتبره مجرد لهو و معازف الشيطان!!
    – ثم ختم ”هرائه” فهو ليس برنامج إنما هراء ب كلمة جارحة جدا و قال: المغاربة الذين حضروا الحفل صهاينة و حتى يخفف من حدة كلامه قال ليس كل الشعب المغربي و إنما من حضر الحفل فهم يهود صهاينة!!
    و أقول له: أولا عيب عليك هذا الكلام ك إعلامي المفروض تكون حيادي لكن بينت أنك لست حياديا إنما ميال لكفة CC .. و غضبك مصدره أن بعض الشباب مسخروا شيرين و هتفوا مرسي نكاية فيها !! و أنت كبرت الموضوع لأن هؤلاء مجرد شباب اراد ان ينبسط شوية و لا يهمه لا مرسي و لا CC !!
    ثانيا و هذا هو الأهم: سفارة اسرائيل من السبعينات و هي فاتحة أبوابها في أحسنها شارع فيكي يا ام الدنيا + علاقات دبلوماسية و تجارية مع اسرائيل و لا عمرنا قلنا عليكم صهاينة!!
    الاعلام المصري باختصار إعلام فاشل فاسد غير واعي و بعيد عن المهنية و المصداقية و عيب أن يمثل أمثال هؤلاء الامة المصرية.. المفروض تنظفوا إعلامكم من أمثال هذا الرجل !!
    و شكرا..

    قال:

  9. ههههههههههههههههههههه يا ناشر من وين نزلت ثاني كلمة ((قال :)).. حرام عليك يا ناشر تريد تطفشني.. مسلط علي العفريت اياه.. احسب معي هاذي ثالث مرة يدس لي كلمة لم أكتبها.. شبح شبيح مستقصدني أنا بالذات.. تريدون تكميم فمي!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *