نشبت مشادة على الهواء بين الفنانة دوللي شاهين وعبدالستار تميم، والد الفنانة الراحلة سوزان تميم، بسبب مسلسل المرافعة، حيث قال الأخير “لو جبتوا سيرة بنتي هوريكم”. وهدد تميم خلال برنامج “العاشرة مساء” باللجوء إلى القضاء إذا ما تأكد أن المسلسل يتناول حياة ابنته، فيما ردت دولي بغضب قائلة “انت مشوفتش المسلسل، المرافعة ليس له علاقة بسوزان أو غيرها ولا هشام طلعت”. وزاد كلمات دوللي غضب والد تميم ، الذي قال “ابنتي ليست سلعة سيبوها في حالها، مش هقبل إن حد يجيب سيرة سوزان، بأى حق تجيبوا سيرتها، لو اتأكدت إن المسلسل جاب سيرتها والله لوريكوا”.

عد التهديدات التي اطلقها والد الفنانة الراحلة سوزان تميم باللجوء إلى القضاء لوقف عرض مسلسل “المرافعة” حيث اتهم العمل بأنه يجسد حياة ابنته وظروف مقتلها، رد مؤلف العمل الممثل تامر عبد المنعم بالقول “إذا أردت تقديم بلاغ تقدم بدون شوشرة وستخسر في النهاية”.

من جهتها قالت بطلة العمل الفنانة دوللي شاهين: “أنا لا أؤدي دور سوزان تميم ، كلنا نقدّر شعور والدها، ولكن هي ممثلة تحت الأضواء والشخصيات العامة ملك للناس”.

وتابعت :”لا أجسد سوزان تميم شكلاً وصوتاً وغناء، نحن أخذنا طريقة القتل فقط وليس القصة بالكامل، تناولنا 1% من قصة سوزان تميم، ولم نرد إدانة أو تبرئة أحد”.s

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *