مفاجأة تلو الأخرى يُكشف عنها في الموسم العاشر من “ستار اكاديمي “.

اذ تم اكتشاف أنّ عدداً من مشتركي النسخة الأخيرة لهم أعمال فنية مسجّلة ومصوّرة (أمثال: الديو الغنائي للبنانية ريتا سليمان، وفيديو كليب للمغربية ابتسام تسكت، و4 اغاني منفردة للكويتي عبد السلام الزايد)، ها هو البرنامج يتعرّض اليوم لضربةٍ جديدة .lea makhoul

فمع تسمية اللبنانية ليا مخول نومينيه للمرة الأولى خلال المشوار، سُلّطت الأضواء عليها بشكلٍ مختلف، إذ تبيّن خلال البث المباشر عبر قناة الـ24/24، أنّها سبق و شاركت في برنامج “هيك مغنّي” مع مايا دياب ، التي تحلّ ضيفةً على البرايم 14 مساء الخميس المقبل.

وكانت ليا في بداية البرنامج للتعريف عنها، حيث قالت أنّها من سكّان فرنسا، ولكنّها تواجدت في لبنان في إجازة، و علمت حينها أنّ تجارب أداء ستار اكاديمي جارية، فتقدّمت بناءً على نصيحة وإلحاح إصدقائها.

فـليا شاركت في “هيك منغنّي” في أواخر صيف 2013، أي منذ أكثر من عامٍ تقريباً، حيث قدّمت أغنية بيونسيه “Baby Boy” على أنغام عزف البيانو.

ولكن القصة لا تنتهي هنا… فالحسناء الشابة فضحت نفسها بنفسها، وذلك من خلال قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، والتي ذكرت فيها، أنّه تمّت إستضافتها في برنامج “ب بيروت” وذلك قبل ظهورها مع النجمة اللبنانية.

وخلال ذلك اللقاء، الذي نعود ونذكّر أنّه جرى منذ حوالي العام والنصف، تحدّثت ليا عن حياتها، قائلةً أنّها عاشت في فرنسا لمدة 21 عاماً، وهي قد عادت الى بلدها الأم لبنان لأنّها وجدت وظيفةً في أحد شركات تنظيم الحفلات والمناسبات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *