عرضت المذيعة ريهام سعيد عبر برنامجها “صبايا الخير” على قناة “النهار” الفضائية، حالة لمطرب شعبي مصري من فترة الثمانينيات انقطع عن الغناء فترة طويلة بعد فتوى تلقاها من أحد الشيوخ.

وظهر المطرب الشعبي مجدي العربي يعيش حياة مأساوية بعد إصابته بجلطة أقعدته في حجرة صغيرة ولا يقدر على الحركة.

وقال المطرب المتقاعد في الحلقة أنه كان ينافس المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم في السوق، لكنه كان يعتبر أخ له أيضا، وظهر باكياً على حاله الذي وصل إليه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. إلتزم بدينه فجاع في بلد يُقال أن غالبيتها بما فيها الحكومة مُسلمين ……..
    لم و لن أُدافّع عن الخطأ و أؤمن أن الخطأ لا يُصلّح خطأ و لكن علينا أن نرى أخطائنا و عيوبنا قبل أن نرى عيوب الآخرين ، قبل أن نُهاجم بوتين لنُهاجم بشار الذي أحضره لبلده ، قبل أن نُهاجم إيران فلنُهاجم الحزب الذي أدخلها لبلده و قبل أن نُهاجم القوى الغربية لنُهاجم من تذلل لها …… المُحتضّر لا يصلُح أن يكون طبيب نفسِهِ !
    !!

  2. في مُحرّك جوجل عند البحث عن تُركيا سنجد أنه لا دين رسمي للدولة بل هي دولة علمانية و في نفس الوقت نرى على نفس المُحرّك أن دين دولة مصر هو الإسلام ……. دولة تقول أنها مُسلّمة جاع فيها و ذل رجُل إلتزم بدين هذه الدولة ، ألا يجب مُحاسبة رئيس و حُكومة هذه الدولة ؟! أو قد يكون الحل تحديث مُحرّك جوجل ليقول عن بُلداننا العربية “بلاد مجهولة الديانة و سُكانُها عايشين من قِلّة الموت ” …… هزُلَتْ !
    !!

    1. تركيا ليس غيرنا بل هي نحن عند من يؤمن ان امة الاسلام واحدة وجسد واحد ولا فرق بين مسلم عربي ومسلم تركي …وهناك فرق كبير بين مسلم عربي وغير مسلم عربي ..وبين مسلم اردني وغير مسلم اردني …فالعقيدو هي ما توحدنا وليست حدود سيكس بيكو .
      وواكرر اردوغان فضله الناس في تركيا على منافسيه من العلمانيين لان خذدعهم بقولهم انه سيطبق الاسلام ..تماما كما فضل اهل مصر مرسي على شفيق لنفس السبب
      المختصر لايجوز ان نعتبر الحدود الاستعمارية هي من يحدد من هو منا ومن ليس منا ..فالمسلمون لا تربطهم القوميات ولا الوطنيات لكن عقيدة لا اله الا الله !

  3. سؤال
    لماذا دعم مرسي الساقطين/الفنانين/ في مصر
    ولماذ دعم دعم اردوغان السحاقيات واللواطيين في تركيا ؟
    الجواب : لان النفعية/وليس الاسلام/هي دين ما يسمون انفسهم بالاخوان المسلمين !
    http://www.dotmsr.com/details/314979/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A7-%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%88%D8%BA%D8%A7%D9%86-%D8%A8%D9%87%D8%A7-3-%D9%85%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%86-%D9%85%D8%AB%D9%84%D9%8A

  4. كمُعلم أُريدُكَ أن تُعلمني أن الذي يرتجي شيئاً بهمّتهِ .. يلقاهُ لو حاربَتْهُ الانسُ والجنُ فاقصد الى قمم الاشياءِ تدركها .. تجري الرياح كما رادت لها السفنُ ……. إنسى الإخوان فقد ولى عصرهم إلى غير رجعة و سيذهب أردوغان و أبقى أنا و أمثالي ممن فقدنا الأمل في يومنا و غدنا و أصبحت الدنيا بالنسبة لنا أيام نعدُها و أحداث تمُر بنا و لا تُؤثر فينا ، أنفض عنكَ غُبار الماضي و إصنع الأمل إن كُنتَ ترجو أن ترى على هذه الأرض جيلاً فِيهِ من إبن عبد العزيز شيء …..
    نهارَكْ سعيد …
    !!

    1. اختي ان نحلم بغد افضل
      افضل بكثيييييير من الاستسلام للواقع الفاسد
      تخيلي لو استسلم رسول الله ومن معه للواقع الفاسد …ماذا كان سيحصل ؟!
      تخيلي لو اتسلمت رزوا باكسون للتمييز العنصري ولنهضت لتجلس مكانها الابيض القذر ماذا كان السمر الامريكان …الخ !
      اما الاخوان ومنهم اردوغان فلن يزلزا حتى تزول سيكرة الامريكان فان من صنع شيئا او جماعة لا يتخلى عنها حتى يزول !
      ……………………..
      لماذا منح الصهاينة اردوغان وسام الصهيونية عام 2004؟
      ……………………
      فالثابت ان (أردوغان) ومنذ أن بدأ حياته السياسية كان مدعوما من قبل اللوبي اليهودي في الولايات المتحدة الأميركية ولهذا قام المؤتمر اليهودي الأميركي عام 2004 وهو من أهم المحافل اليهودية في أميركا وبخطوة منقطعة النظير بمنح (أردوغان) وسام الشجاعة وهذا الوسام فقط منح لعشرة أشخاص منذ تأسيس المؤتمر وكان (أردوغان) أول شخص غير يهودي يمنح هذا الوسام، وقال المسؤول عن المؤتمر اليهودي أثناء تقديم الوسام إلى (أردوغان) إن هذا الوسام ليس فقط تقديرا للخدمات التي قام بها (أردوغان) لأميركا بل أيضا يعد تقديرا للخدمات التي قام بها لدولة إسرائيل وموقفه الطيب حيال المجتمع اليهودي في العالم.
      http://annabaa.org/arabic/authorsarticles/2695

  5. من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه …والاخرة خير وابقى عند من يعقلون
    وشنان شتان بين من يتوبون في الوقت المناسب وبين من يقال لهم :” آلآن ؟! وقد عصيت قبل وكمن من المفسدين ؟!!

  6. ان بعد الليل فجر ضاحك ..
    …………….واقرا الم نشرح
    …………….
    في كل محنة منحة …
    لا يراها الا العقلاء المؤمنون
    ومن رحم الموت.. تولد الحياة..
    ومن الحجر الأصم ….تنفجر المياه..
    وأحلك ساعات الليل تلك التي تسبق شروق الشمس.
    “وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ….”والله يعلم وانتم لا تعلمون!!

  7. هي ريهام سعيد ليش تتكلم بهذهِ الطريقه وكأن بطارياتها ضعاف او الشاحن قريب يخلص و شفتها تمثل بمُسلسل مع محمد رمضان كانت رداح صح وبطاريتها توب ولهلوبه بالكلام اما هُنا ما باقي غير نتع وتقطع وكانها تحتاج دزه

  8. الدنيا موعظة وعبرة يوم لك ويوم عليك !! لكن لماذا لا يتوب الفنانين بعد مشاهدة هذه الصورالمؤثرة؟؟!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *