حرص الإعلامي مفيد فوزي على إيصال رأيه بموضوع الضجة التي أثارها حفل زفاف الممثل المصري سعيد طرابيك وزوجته سارة طارق.

ووجه فوزي لزوجة طرابيك رسالة يقول لها فيها إنه في حال شعرت بأن الجنس “خسع” مع زوجها طرابيك (بسبب فارق السن)، فلتنام في حضنه وتعطيه قبلة.

وخلال مداخلته الهاتفية لأحد البرامج التلفزيونية التي استضافت طرابيك وزوجته، أعطى فوزي مثالا عن الموضوع أشار فيه إلى قصة استعداد سعاد حسني للزواج من عبد الحليم حافظ رغم مرضه.
قال الإعلامي فوزي: “العمر إحساس مش مجرد سنين، والفنان سعيد طرابيك شجاع لأنه واجه مجتمع “ساذج” و”عبيط” ويحكمه موقع فيس بوك بغباوة منقطعة النظير”.

وأضاف فوزي لبرنامح “يحدث في مصر” على قناة “أم بي سي مصر”: “ما دام بتحبه هتنام في حضنه حتى من غير جنس، ولو كنت مكان سعيد طرابيك وفي نفس سنة لفعلت مثله”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يقول مُفيد فوزي (( العُمر احساس مش سنين )) !!!! وانا طول عمري فاكر العمر سنين 🙂
    بيضحك على حالو الاخ

  2. مفيد فوزي نصراني وليس مسلم

    ولكن أنا عندي سؤال: ألا يوجد في مصر سوى هذه الأخبار ؟ لماذا لا نسمع ونقرأ أخبار عن إنجازات المصريين الإسلامية والعلمية والثقافية ( غير الرقص وهز الوسط) والبنائية وووووو …………… الخ ؟؟

    كل الأخبار عن الراقصين والراقصات والعاريين والعاريات وووووو ….الح ؟!!

  3. هااااااااااها أصلا هو تزوجها من اجل الجنس وأشباع رغباته مع أمرأة مازالت في سن الشباب لكن الواقع يقول أنها ستبحث عن شاب مثلها ليشبه رغباتها هى أيضا الواقع والحقائق شيء والأحلام الرومانسية شيء أخر ……………………….. الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *