هما يُعرفان بحبّهما الكبير لبعضهما البعض والذي يستغلّانه في أكثر الأحيان لإغاظة بعض الجهات وإثارة بلبلة في الوسط الفني أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي. محمد الترك ودنيا بطمة يتعمّدان يومياً نشر حياتهما الشخصية في العلن ولو كان هذا الأمر لا يصبّ في إطار المنطق أو المعقول… وتأكيدٌ جديدٌ على كلامنا هذا، ننشر لكم اليوم فيديو لهذا الثنائي الذي قضى ليلةً رومانسيةً مميزةً مؤخّراً في إحدى غرف النوم، ولعلّ هذا المكان هو في أحد الفنادق المهمّة والمعروفة، حسب ما تبيّن لنا، وقد أرادا معاً أن يصوّران تلك اللحظات وينقلانها الى متابعيهما عبر تطبيق “سناب شات” الشهير.

فالبالونات والورود ملأت المكان ولم يعرّف السبب الأساسي الذي دفع الترك الى تنظيم هذه الخطوة ومفاجأة شريكة حياته التي تنتظر مولودتها الاولى منه “غزل” وهي سبق وقد تحدّت الجميع وهاجمت من ينتقدها بشراسةٍ، من بينهم حماتها التي وصفتها بـ “الحثالة” دون تردّد أو خوف أو حتى إعتبار لزوجها ومراعاة لشعوره. هذا الأمر اعتبره الكثيرون موقفاً غريباً خاصة بعد رحيل حلا وأخوتها وإنتقالهم للعيش الى منزل أمهم، باعتبار أنّ محمد لا يأبه اليوم لخسارة أولاده وهو يعيش بنعيم وسعادة لا توصف، بينما عدد كبير من رواد الانترنت رأوا أن رجل الاعمال المعروف يحضّر لخطةٍ في السر وعلى نارٍ هادئةٍ لأنّه لا يقبل بالخسارة ولن يرضخ لطليقته منى السابر بسهولة.

يُذكر أنّ حلا تعيش اليوم في أحضان من أنجبتها الى الحياة علماً بأنّها خسرت حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”، لكنّ الأخيرة تهتمّ بها بالشكل المطلوب وتحاول إيجاد الحلول المناسبة لمشاكل صغيرتها والتي على ما يبدو أنّه هملها والدها. ولكن يبقى السؤال هل سينتهي الامر بهذه العائلة على هذا الشكل؟ هل ستشتعل النار من جديد وتشتد الخلافات بين الاطراف، أم ستخمد النيران الى حيث تتزوّج حلا ويكون لها الخيار الكافي لتحديد مصيرها؟!

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يعرفان بحبهما الكبير لبعضهما ههههههههههههههههه منتنننن بحواجب شيطان ومعفنننة ugly لدرجة غريبة وبقها ضب مش ممكن وتمثيلهم منتنن في واحد يا عرررة النسوان يصور أوضة نومه هو والمفروض مراته ال ugly طيب اتجوز واحدة حلوة الاول يا منتنننن

  2. كله من أجل استفزاز طليقة زوجها ….السعادة لا تحتاج لدليل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *