أتت من سوريا الى لبنان لتصوير فيديو كليب لفنان لبناني معروف، فوجدت نفسها في قبضة شبكة للدعارة والمخدرات في الكسليك احتجزتها مع اوراقها الثبوتية ، حيث تلقت هذه الفنانة عرضا لتصوير اغنية مع فنان لبناني مشهور فاستدرجت عبر امرأة سورية في دمشق ووصلت الى لبنان للمرة الاولى… لكن الحقيقة ان لا عملية تصوير فيديو كانت بانتظار الفتاة بل شبكة دعارة ومخدرات موصوفة قامت بأسرها بعد احتجاز هويتها واوراقها الثبوتية.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=h72-67YrX4Y

وفي تقرير خاص اعده الزميل رياض طوق من محطة mtv اللبنانية، تبين ان هناك فنانا لبنانبا معروفا يستدرج الفتيات لممارسة الدعارة من دون ذكر اسم الاخير… فمن هو هذا الفنان الذي اعتاد على استقدام فتيات ليعملن ضمن شبكات الدعارة؟!.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. اكيد فضل شاكر!!!

    لانه الوحيد السئ السمعة و كل الفنانين اللبنانين الخرين ملاك!

  2. والله يا اخ دلشاد جبتا أكيد قاعد بشي نفق هو والأسير وعم يحضرو ليش فيديو كليب

    1. يمكن يلعبوا كوتشينه في السرداب مع مهديكم المنتظر او ممكن لعبه على سوني 4

    1. لاتضحكي الناس عليكي قال ابن بنت رسول الله حاشاه عليه الصلاة والسلام خير خلق الله ان يكون صبي ايران حفيده ، هذا حفيد ملالي الشياطين في ايران النجسه وحسينياتها العفنه

      1. ومين جاب سيره ايران هلق وليش ايران عامليتلكم هل العقده وبعدين انا أتكلم عن المهدي ولا دخل لإيران بهذا الموضوع

  3. إلي أم محمد : أنت قلت ما يلي : (( انت تتكلم عن ابن بنت رسول الله وانشا الله الله يهدي الجميع ))
    وأنا أسألك ما يلي :

    س1- أين الدليل على أنه ابن بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟ فهل لديك أي دليل على ذلك ؟

    س2- أنتم تطعنون بزوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم , فهل عندما تسمعين المراجع يلعنون زوجة الرسول تقولين لهم ما يلي : ” أنتم تتكلمون عن زوجة رسول الله ” ؟ أم تسكتين ؟ أم تأيدين وتلعنين ؟

    س3- أجيبي يا أم محمد عن الأسئلة التالية إن كنت على الحق :

    أم محمد : أنت قلت ما يلي : (( وليس كالبعض وجدتهم هند أكله كبد حمزه ))

    بغض النظر عن كذب أو صدق ما قلتيه أنت عن السيدة هند رضى الله تعالى عنها , فأنا سأسألك مجموعة أسئلة وإن لم تجيب فهذا يعني ضعف مذهبك وقلة حجتك :

    س1- عندما تم قتل حمزة وتم التمثيل بجثته بصورة بشعة , هل لطم الرسول صلى الله عليه وسلم على عمه حمزة رضى الله تعالى عنه وأخذ يبكي وينوح ويضرب رأسه بالسكاكين حزنا على عمه حمزة كما تفعلون أنتم على الحسين رضى الله تعالى عنه يا شيعة ؟

    س2- هل أحيي الرسول صلى الله عليه وسلم ذكرى استشهاد عمه حمزة سنويا وأخذ يعطي الخطب الرنانة كل سنة عن عمه حمزة ؟

    س3- هل بنى الرسول صلى الله عليه وسلم حمزويات كما بنيتم أنتم حسينيات وأخذ يبكي ويلطم ويضرب صدره حزنا على حمزة ؟؟

    س4- هل جعل الرسول صلى الله عليه وسلم من قبر حمزة ضريحا يزار سنويا أو حتى جعل المكان الذي قتل فيه حمزة له أي قدسية عنده وعند المسلمين ؟

    س4- ما هي العقوبة التي عاقب بها الرسول صلى الله عليه وسلم السيدة هند التي زعمت أنت أنها أكلت كبد حمزة بعد أن فتح الرسول صلى الله عليه وسلم مكة ؟

    انتظر الإجابة على أسئلتي .

  4. فقد روى البخاري في الصحيح، عن جابر بن سمرة قال: سمعت النبي(صلى الله عليه وآله) يقول: «يكون اثنا عشر أميراً»، فقال كلمة لم أسمعها، فقال أبي «أنّه قال: «كلّهم من قريش»([31]).

    وروى مسلم في الصحيح، عن جابر بن سمرة قال: سمعت النبي(صلى الله عليه وآله)يقول: «لا يزال أمر الناس ماضياً ماوليهم اثنا عشر رجلاً»، ثم تكلم النبي(صلى الله عليه وآله)بكلمة خفيت عليّ، فسألت أبي: ماذا قال رسول الله(صلى الله عليه وآله)؟ فقال: «كلهم من قريش»([32]).

    وروى الترمذي في السنن، عن جابر بن سمرة قال: قال رسول الله(صلى الله عليه وآله): «يكون من بعدي اثنا عشر أميراً»، ثم عقّب على ذلك بقوله: قال أبو عيسى: هذا حديث صحيح([33]).

    وكذلك ورد هذا الحديث في سنن أبي داود([34]) والحاكم في المستدرك([35]) وأحمد بن حنبل([36]) وابن كثير في البداية والنهاية([37])، وغيرهم.

    وأمّا على صعيد الإمامية فقد ورد هذا الحديث بطرق كثيرة لا نذكرها مراعاةً للاختصار.

  5. كائناً من كان ، السؤال الأهم هو هل سيعاقب هذا الفنان وغيره من زملاء المهنة في لبنان وهم رموز الفجور والـــعـــــهــر . الجواب هو بالطبع لا ، لأن كل ساقط منهم محمي من زعيم لبناني كان سابقاً زعيم عصابة في الحرب الأهلية وهو اليوم زعيم سياسي مع حاشية من اللصوص والفاسقين .

  6. أيستجدي الرسول صلى الله عليه وسلم البواكي على عمه ، أما يكفي هو، وهل حزن الرسول على عمه كبائكم على الحسين نهنهة ومكاء..سبحان الله وتنزه الرسول عما تفترون عليه..

  7. يا اخ عبد الله صدقني ولو سئلتهم 100سنة فلن يجيبو على السؤال لانهم يعرفون الحقيقة ولا يعترفون بها فمذهبهم يحثهم على هذا فكلهم منافقون فان حدثو كذبوواوعملو بالتقية وهي مرادف الكذب و العياد بالله ف ام **** ليس عندها اجابة

  8. بسم الله الرحمن الرحيم
    1- كل عام وأنتم جميعاً بخير
    2- لماذا تضيعون الوقت بنبش قبور الصحابة ومحاكمتهم بعد مرور مئات السنين
    3- انظروا إلى أحوالكم وحاولوا تقديم المفيد لكم في هذه الأيام الفضيلة
    4- هذا الخطاب ليس للجميع بل لمن يضيع وقته بتقيم عصر مضى عليه مئات السنين.
    4- منذ أكثر من 30 سنة وبالتحديد أيام انتخاب الرئيس الفرنسي فرانسوى ميتيران ناقشنا موضوع الانتخابات الفرنسية مع إحدى الباحثات الفرنسيات التي أبدت رغبتها لانتخاب ميتران الرئيس الاشتراكي لفرنسا وسألتها لمذى لا تنتخبي ديغولياً , فديجول كان صانع الجمهرية الفرنسية الخامسة , أجابتني:
    ديغول مات وشبع موتاً سأنتخب من يؤمن لي قطعة اللحمة الأكبر بالثمن الأرخص , هذه كانت معادلتها البسيطة!!!
    بسطوا معادلاتكم وانظروا إلى أحوالكم وأحسنوا لمن يحسن لكم وحاولوا نسيان القصص السيئة من تاريخكم , يكون ذلك خيراً لكم إن كنتم مؤمنين, أستغفر الله العظيم !!!!!!!!!
    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  9. اتوقع ان يكون الفنان ( علاء زلزلي ) ممكن يكون ورث هذا الكار عن ولدته ! كما يقولون الناس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *