حلّت الممثلة ميس حمدان ضيفة في حلقة جديدة من برنامج “ناس وناس” الذي يعرض على شاشة المستقبل مساء كل أحد بعد نشرة الاخبار.

إستهلّ الإعلامي ميلاد حدشيتي بالسؤال عن دور “نهى” في مسلسل “لعبة الموت” التي جمعت القوة والأنوثة، فردت ميس “شكلي خادع فالبعض يظن أنني قوية لكن أنا ضد أن تكون المرأة مندفعة بقوة بل أن تجمع الانوثة مع القوةmais miled“.

وعن الحب قالت:”قد أحب في الحياة شخصاً صفاته بعيدة عن ما أتمناه كما حصل مع نهى التي كانت صادقة في حبها ومبالغة في ردات فعلها”. وأضافت إنها لم تعرف الحب من طرف واحد ولا تدخل في علاقة حب لا نهاية لها لأنها تبحث عن الاستقرار، ونظرتها للحب واقعية فقد ردت على سؤال الإعلامي حدشيتي بقولها أنه ” لم يعد أحد يتحمل أحد في هذه الايام بسبب الوصولية والمادية والكذب والنفاق في العلاقات”.

عن التمثيل والفن قالت ميس إنها عاشت أجمل فترة في حياتها في CBM حيث قلدت كل الشخصيات وغنت ورقصت “وكان شي جنون”. وعن وجود الخير والشرّ داخل كل إنسان فقالت: “كلنا فينا خير وشرّ وهو يوسوس علينا طوال الوقت لكن من المهم أن نعمل كونترول”. وبالتالي هي لا ترد الكف بل تطلب من الله أن يأخذ لها حقها.

على الصعيد الشخصي كشفت شقيقة ميس عن نواح مميزة في شخصيتها فهي هادئة ولها عالمها الخاص حيث يمكن أن تمر أيام وهي جالسة في غرفتها بين كتبها والموسيقى، وهي تحب اختبار نكهات غريبة في الطعام.

وختمت الحلقة بالإعلان عن مسلسل “عشق النساء” للكاتبة منى طايع والذي تصوره في بيروت مع نخبة من الممثلين اللبنانيين، كما غنت خلال الحلقة أغنيتها الجديدة “الليلة دي” وهي من كلمات خالد أمين وألحان محمد رحيم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *