شنّت الاعلامية الكويتية مي العيدان هجوماً حادّاً على فيصل الفيصل، بعد تصريحاته واتهاماته لزوجته مريم الحسين عن حملها قبل الزواج.

ونشرت مقطع فيديو عبرت فيه عن امتعاضها من “الهوشة” الحاصة بين الثنائي والتي لا تزال مستمرة وتتكرر منذ خطوبتهما ومن ثم زواجهما وانفصالهما وعودتهما وحملها.

وشنت هجوماً قاسياً على الفيصل، مشيرة الى انه تجاوز الحدود بتصريحاته عن تغيير تاريخ الزواج وحملها قبل الزواج، واتهمته انه “زنى فيها قبل الزواج”.

وأشارت الى انه “إذا يرفض الامور لأنه سعودي، فإن اعترافه بأنها حملت قبل الزواج يدينه قبل ادانتها”، وتابعت: “بكفي هذه الهوشة وتطلقوا وريحونا بقى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مش من عادتي أخوض بأعراض الناس ، لكن اثار انتباهي كيف أن المعلق سالم الصالح (فهد آل علي) لم يعلق في هذا الموضوع و هو يشبه موضوع سعد المجرد يعني يتشابهان في فعل الزنا، سعد؛ فيه زنا في قضيته و المسمى فيصل الفيصل فيه كمان زنا في موضوعه!!!! يعني ما في فرق…. طيب وينها أخلاقيات و نصائح و مواعظ سالم الصالح (هالك الطالح) ؟؟؟؟!!!!! و الا يمكن لأن هذا الخبر يخص ابن بلده KSA فلهذا فضل الصمت و عامل حاله مو شايف الخبر ! يلاه عودتنا نورت على وجود فيروس الشيزوفرينيا ههههههههااي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *