كشفت الفنانة نادية الجندي، عن قصة زواجها من الفنان عماد حمدي، الذي أنجبت منه نجلها الوحيد “هشام”، حيث روت أنها التقت به لأول مرة في فيلم “زوجة من الشارع”، وكان عمرها 15 عاما فقط في حين كان سن عماد حمدي حوالي 70 عاما.

وأكدت نادية الجندي أنها تزوجت حمدي في سن المراهقة نتيجة حب طفولي وحبها له كنجم، مشيرة إلي أن عماد حمدي لم يكن أبدا راضي عن عملها في الفن وكان يعمل على تحجيم نجوميتها.

وقالت إنه في فيلم زوجة من الشارع كان هناك قبلة بينها وبين عماد حمدي قامت بإعادتها 7 مرات بسبب ارتباكها وشعورها تجاه عماد حمدي.

وأضافت نادية في مقابلة مع قناة نايل سينما في برنامج ستديو مصر إلي أن عماد حمدي كان مهتما بها جدا, ويقوم بتوصيلها هي ووالدتها يوميا بعد انتهاء التصوير لدرجة أثارت تساؤلات العاملين بفيلم زوجة من الشارع .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. لا لا تزوجتيه وانت عمرك خمس سنين انت مش فاكرة بس انا فاكرة يا تيتة

  2. سبحان الله وكان مادونه التاريخ لما فعلتيه له سينسى, صدم فيك,وجعلت كل من في عالم الفن يتهرب منه, بل بعض المخرجين هددوه.واصبح كانه مرض معدي.تازمت حالته واشتذ عليه المرض وتوفي في حالة يرثى لها.فكانت رسالة من الله سبحانه لم ينفعه لا فن و لا فنانين.رحمه الله ورحمنا جميعا.

  3. عماد حمدي أبو شعر مجعد عمره ما كان “فتى الاحلام” حتى و هو في العشرين..فما بالك و هو في السبعين!!

  4. هههههههههه وانا بأيد كلام مريم ..عماد حمدي بالسبعين فتى أحلام مو مقبولة بالمرة …
    هيه كل اللي بدها توصلنا ياه من حديثها انها تزوجت وهي عندها 15 سنة يعني حتى نحسبهم وبالنهاية نتوصل للحقيقة وهيه انها لسه صغنونة ..نوغة …لسه عمرها ما صار 50 سنة مع انها تخطت السبعين بكل رياحة هالشعشبونة !!

  5. صباح مساء الخيرات ع الجميع
    خلاص يانور المكتوب باين من عنوانه اكيد ح نشوفها بدور طالبة جامعية في شهر رمضان المبارك
    تحياتي

  6. هلا وغلا بالعزيزة أم هكار ..عاش مين شافك وين هالغيبة ….مو بعيد تكون بدها تمثل دور مراهقة كمان بيلبقلها الضرسانة هههههه

  7. هته المرءة و لا مرة شاهدت لها فيلم
    و المرة الاولى  التي  اشاهد  لها فيلم  و كان مع عادل امام   فيلم خمسة
    باب   قرفت منها  و اشمئزت  روحي   منها   لا  جمال و لا  صوت  
    وكرهت  الفيلم  بسببها  رغم  انني  من  عاشقي  افلام عادل  امام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *