إتهمت الممثلة المصرية نادية الجندي مذيعة البرامج الكويتية مي العيدان بالخروج عن الآداب العامة مسببة بذلك إحالتها الى القضاء وإيقاف برنامجها لمدة شهر.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=OUFRLdQTcWs

القصة بدأت بعدما أطلّت الجندي ببرنامج “الحكم” مع وفاء كيلاني على قناة MBC متحدثة عن مشاهد الجنس التي أدتها خلال أدوارها مما دفع بالمذيعة الكويتية مي العيدان مقدمة برنامج “نأسف لعدم الإزعاج” على قناة “سكوب” بالتعليق على الجندي بطريقة ساخرة، قائلة:

” كل واحد يطلع دفاتر السكس، الفنانة نادية الجندي راح تعلمكم مشاهد السكس بما انها خبرة”.

وهاجم الكثير من المتابعين العيدان على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين وزارة الاعلام الكويتية بتطبيق القانون عليها، فيما كانت وزارة الإعلام قد احالت قناة “سكوب” والعيدان إلى النيابة العامة لمخالفتهما قانون المرئي والمسموع، ليتفاجئ الجميع بقرار إيقاف البرنامج لمدة 30 يوماً ومنع عرضه، مع إحالة القضية إلى النيابة العامة ومحكمة الجنايات.
وردت العيدان على موقع تويتر قبل صدور القرار “أن ما يتواتر عن إحالتها إلى النيابة العامة كلام فاضي، وكلمة sex سبق وتحدثت عنها بوضوح وصراحة الدكتورة فوزية الدريع طوال أربع سنوات في تلفزيون الراي”.
اما بعد صدور قرار الايقاف المؤقت للبرنامج قالت العيدان :”شكرا كثيرا على الإجازة بـ30 يوماَ بأمر من إدارة المرئي والمسموع بوزارة الاعلام، أستودعكم الله الى ١٣ فبراير، والقادم أحلى “، واعدة بمقاضاة المغردين الذين قاموا بالهجوم عليها بألفاظ جارحة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. اقسم بالله تستاهل الطرد
    مش بس توقيف البرنامج
    يخرب بيتك شنو هالمستوى
    بعدين صوتها مزعج كتير
    طريقة كلامها …… كل شي فيها مستفز

  2. what happened to our broadcasters !? they are getting as crazier as the rest of the entertainers thinking that’s getting dirty is the ticket to more fame and glory ! . rest in peace respectable ladies and gentlemen of the bygone era of the good tv, that were as poised as they were educated, we are left only with rubbish

  3. بيتهيالي بتحاول تقلد أسلوب باسم يوسف والموضوع فلت من إيدها، حتى مش عارفة تقول جملتين ولا حتى كلمتين عدلين على بعض.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *