لم يتوقف نجاح أغنية “بشرة خير” للفنان حسين الجسمي، عند حد اقترابها من المليون الرابع في عداد المشاهدات عبر موقع “YouTube” خلال أربعة أيام، بل إنها أصبحت تشكل حالة من حالات الهوس عند البعض، الذي بات يرقص بمجرد استماعه إليها.

فقام بعض الفنانين بنشر مقاطع فيديو لهم أثناء الاستماع للأغنية التي كتبها أيمن بهجت قمر، ولحنها عمرو مصطفى، وقاموا بالرقص الجماعي عليها.
ولم تخل كواليس مسلسل “سيرة حب” الذي تقوم ببطولته سيرين عبدالنور وخالد سليم ومكسيم خليل، من الرقص على أنغام الأغنية، حيث قام خالد سليم ورشا مهدي المشاركة في بطولة العمل، بنشر مقطعي فيديو عبر “إنستاغرام” لفريق العمل خلال الكواليس وهم يرقصون انفعالاً بالأغنية.

ووجه خالد سليم رسالة إلى حسين الجسمي في تعليقه على الفيديو قائلاً: “ربنا يسعدك يا حسين يا جسمي يا أصلييييي”، خاصة أن الثنائي تربطهما علاقة صداقة.

إن كان هؤلاء اختاروا نشر المقاطع الخاصة بهم، فإن الأمر اختلف بعض الشيء مع اثنين من مقدمي البرامج، حيث التقطتهما الكاميرا وهما يرقصان على الأغنية أثناء عرضها.

الأول هو عمرو أديب الذي خصص فقرة كاملة للاحتفاء بالأغنية، وما تحمله من بهجة وتفاؤل وسعادة، إضافة إلى كونها رسالة للجميع بأن يشاركوا في الانتخابات الرئاسية، وبعد إجراء مداخلة مع مؤلفها وملحنها قرر أن يعرض الكليب للجمهور، وخلال عرض الأغنية التقطت الكاميرا أديب وهو يؤدي حركة راقصة، كما ظهر وهو يردد كلمات الأغنية.

الوضع نفسه تكرر مع تامر أمين، الذي خصص جزءا من مقدمة برنامجه للحديث عن الأغنية، وطالب الجميع بتجاهل الحديث عن اللحن، والجدل المثار حوله من كونه مأخوذا عن لحن آخر أم لا، والتركيز فقط على الرسالة التي تحملها الأغنية، التي عرضها وأخذ يرقص عليها خلال تواجده في الاستوديو وهو مبتسم.

وتحرص كلمات الأغنية على تشجيع المصريين من أجل المشاركة في الانتخابات الرئاسية، التي تجرى نهاية الشهر الجاري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الرقص ليه ناسه يا أستاذ محمود يا سعد
    آما الناس الغلابة عايزة تأكل رغيف العيش عايزة تعيش فى أمان , مش عايزة ترقص
    خلينا الرقص ليكم , للإعلاميين الفاسدين ومجموعة الفنانين المنافقين ولتلامذة ماما فيفى وكل حبايبها

  2. سؤال: من هو أكثر شعب عربي يرقص وهز وسطه سواء رجال أو نساء ؟

  3. حدث بالفعل ..اه والله العظيم
    مذيع الجزيرة عثمان فى المشهد المصرى اللى بييجى على القناة الرئيسية مش مباشر مصر بيسأل استاذ تربية موسيقيه :لماذا يغنى اماراتى اغنية للدعوة لانتخابات مصرية؟ ..اليس من المعيب ان يكون المؤدى غير مصرى ؟!
    الضيف :كل المطربين العرب غنوا لمصر ..وردة الجزائرية اول من تغنت بانتصار اكتوبر على الجبهة قبل المصريين انفسهم..المذيع :لكن فى حرب اكتوبر لم يكن هناك استقطاب سياسى ولم تأتى فى ظل انقلاب !! الضيف دخل فى غيبوبة ضحك
    تميم بن موزة اتهطل يا رجااااااااااالة…الجزيرة مخها طااااااااار خلاص زى الاخوان اللى بيعلقوا هنا ..الجزيرة جايبة فقرة اخبارية عن حتة اغنية ؟؟ لأ وكمان بتندد ازاى المطرب مش مصرى!! ..دا تسيب دا انحلال ..دا خرق للقوانين والمعاهدات الدولية !!!!!!!!! فين الامم المتحدة ؟ فين الفيفا ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. كل كووووووووووووووووووم والافاق عمرو اديب كووووووووووم تاني
    يا راجل دي دموعك ع امك الله يرحمها لسى ما نشفتش

  5. يا ريت يا عبدالله متجمعش شعب بحالة ماشي شعب الرقصين هو شعب السيسي ومنهم رغدة الانجذابية هههههههههههه موجودة حتى اسألها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *