أوضحت الفنانة الأردنية نداء شرارة، سبب هجومها على الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي كانت مدربتها في برنامج (The Voice)، وصاحبة الفضل في خروج موهبتها إلى النور.

قالت نداء في حوار لبرنامج (عرب وود): (عتابي على شيرين كان سببه ما فعلته معي في مهرجان بعلبك، حيث دعتني لمشاركتها الغناء، وعندما سافرت إلى لبنان على نفقتي الخاصة، وأرسلت لها رسائل لأعرف كيف سأشاركها في الحفل، لم ترد علي).

تابعت: (أرسلت رسالة عتاب بعدها لشيرين، وردت قائلة: (معلش أنا نسيت)، وانتهى الأمر إلى هنا).

أما عن شائعات خلعها للحجاب التي تنتشر بين الحين والآخر، أكدت نداء انزعاجها من ذلك، خصوصاً أن بعض المواقع تحرف كلامها بطريقة تسيء للحجاب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. من مقامي هذا الكريم نقول اسئل الى متى ستبقى المرأة العربية تعامل بهذة القصوة
    هناك نسوة يتعرضون للضرب المبرح والقتل
    الى هذة المرحلة تبلدة المشاعر والاحاسيس اليست المرأة من لحم ودم لها مشاعر وكرامة
    ليست من بني البشر هذة حوار ام البشر يحصل لها ما حصل.
    هذا الشيطان الذي يضرب المرأة بهذة القساوة ماذا يستحقل نعم يستحق الرجم والتعذيب كي يكون عبرة لغيرة من الذين يفكرون الرجولة بضرب والتكسير والحرمان يكفي معاناة للمرأة.
    احترامي وتقديري للجميع
    وفي السنة الهجرية 1439 نقول كل عام والمرأة العربية بالف خير
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية من فلسطين
    21/9/2017 الخميس@@!!!!

  2. قلم رستم ابوعمرو.حق المرأة هو ما يُمنح للمرأة سواءً كانت متزوجة أو غير متزوجة من أشياء تخصّها وتملكها ولها الحريّة الكاملة في التصرّف بها كيفما تشاء
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية من فلسطين
    21/9/2017 الخميس

  3. الكاتبة هيام حسن العماطوري
    مسؤول · ‏18‏ س
    إلى زهرة الرمان …
    لمن ْ هاتان العينان الصافيتان ..
    وتلك الشفاه المحترقة ..؟
    دعيني أغوص ببحر هواك ِ …
    وأتوه بأوهامي العَبِقة َ…
    أغرق و يداك ِ تنجيني من الغرق َ .

  4. قلم رستم ابوعمرو. قصتي انا امرأة تزوجت وعمري 17 سنة وانا من عائلة محافظة جدا وانا متعلمة ومثقفة وجميلة جدا بكل تواضع.
    احببت زوجي كثيرا كثيرا ومرت سنة على زواجنا وحبي لزوجي الكبير الذي اصبح لي زوجي كل حياتي وسعيدة جدا معهة وانجبت بنت جميلة .
    وبعد الولادة بفترة وكانة حلم اشبة بالخيال اصبح زوجي فجاءة لا تطيق ان يرى وجهي ولا يكلمني حتى لا ينام بنفس الغرفة التي ننام بها انا والبنتي. ومرت سنوات وهو على هذا الحال لا يكلمني الا لضرورة القصوى وكاني ليست زوجتة ولا عايشة معهو في منزل واحد وصار عمر بنتي 14 سنة وتذهب للمدرسة وشاطرة. وانا لم اقول قصتي ومعاناتي لاحد حتى الان .
    لا اعرف ماذا افعل وكيف اتصرف وانا احب زوجي كثيرا ولكن هو لا يطيق ان ينظر في وجهي يدخل ويخرج من المنزل دون كلام ولا ومشاكل ابدا .
    والناس والاقارب بقولو لي لماذا لا تنجبي كمان طفل لاجلك ومنشان البنت يكون لها اخا او اخت. وانا اتحجج لهم واقول لهم انا مويضة ولا استطيع الان ان انجب اطفال في الوقت الحالي وطبعا بكذب عليهم انا صغيرة وجميلة.
    حتى اهلي والجيران بعرفو انا كثيرا احب زوجي وبحسدوني لان عمري ما شكيت لاحد عن همومي ومعاناتي ولا يعرفون كم انا اتعذب واتحسر من هذة الحياة واصبحت حياتي بتصرفتة معي لا تطاق ابدا.
    تعبت كثيرا اريد حالا سنوات وانا متحملة زوجي في همالة لي ولبنتي التي اصبحت شابة.
    اشكركم اختكم الحائرة التعيسة تحياتي.
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية
    30/11/2017 الخميس

  5. رستم ابوعمرو ابو السعيد اسلام عليكم اشكركم على طرح هذا الموضوع وانا منذ مدة وانا اريد ان اشير لهذا الموضوع المهم كبار السن من الرجال والنساء وسمعت قصص كثيرة في ملجىء للمسنين الكبار في احدى الدول العربية واتصلت معي امرأة وتروي لي القصة البشعة قبل ان ابدأ القصة اود من مقامي هذا الكريم اشكر جمعية معهد التضامن النسائي الاردني الذي هو سباق في طرح مثل هذا الموضوع الهام جدا. نرجع للموضوع امرأة موجودة في دار المسنين او مجلىء العجزة لكبار السن .والسيدة العجوز المريضة في دار المسنين كانت تتعرض ااعنف ولضرب والاهانة الله اكبر على هاؤلاء ليسو من البشر امرأة كبيرة في العمر تتعرض للعنف وللضرب والاهانة والسب والشتم الله ينتقم منهم بدل ما يقدمو العمل الخيري في دار المسنين يقومو بتعذيبهم وضربهم .وايضا قامت احدى السيدات الفاضلات بتصال بي من احدة الدول العربية تقول قصة بشعبة عن دار اليتامى والمدير الحقير في دار اليتامى قام بضرب البنت برجلة على بطنها وشتمها ويعتدي عليها هدول المجرمين يجب تقديمهم للمحاكمة فورا وتنزيل اقصى عقوبة عليهم دون شفقة ولا رحمة لا نهم ليسو من البشر يتامى بنات واولاد يعتدو عليهم بضرب والعذاب والظلم الا يكفي ايتام دون أب ولا أم ولا حتى اهل. رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية. 2/12/2017 السبت

  6. قلم رستم ابوعمرو. صرخة امرأة هل انا بلا شرعية سلبو جميع حقوقي.
    يتهموني ناقصة عقل يهاجموني بلا رحمة دون شفقة ولا ضمير.
    انا من البشر مثلهم .
    لي كرامة ولي حقوق يروني جسد وعرورة .انا امرأة كيان انا حواء لست بشيطانة
    انا انسانة لي مشاعر ومن لحم ودم اتعلم وتعلمت اوربي واكبر وجعلت من ادم رجلا لة مكانة حان الوقت بدلا من مهاجمتك لي ان تقف معي وجنبا الى جنب
    نبني مجتمع كاملا متكامل وحقوقنا متساوية.
    كيف نطالب بوطن حر وادم وحواء متنافرين
    كيف والى متى ستبقى المرأة مسلوبة من ابسط حقوقها المشروعة .الحل العادل والمساواة بين الجنسين الطريق الصحيح لبناء مجتمع واعي ومثقف خالي من اي شوائب .
    الرجولة اعطاء المرأة كامل حقوقها وليس منة من احد لان المرأة صاحبة رسالة
    احترامي وتقدير للجميع شكرا
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية
    5/12/2017 الثلاثاء

  7. قلم رستم ابوعمرو. كلمة في نهاية وما تبقى من هذا العام 2017 .الجميع مر بمراحل صعبة جدا
    وان كانت مختلفة المعاناة من شخص للاخر .هناك من فقد عزيز او عزيزة. وهناك من مر او مرت في اوقات صعبة جدا من المشاكل وظروف الحياة الصعبة في كل بقاع الارض .ولا ننسى نحن على الارض والجميع معرض للظروف عامة او خاصة.هذة هي الحياة ولكن علينا جميعا بان نكون اقوى ونتحدى الصعاب لان الحياة ستستمر غصب عنا .
    وان ناخذ العبر من العام المنصرف ونبدء صفحة جديدة ونترتب اوراق حياتنا ونرمم الجراح وان نسامح والتسامح ليس ضعف بل قوة وتربية واخلاق وحب وعطاء .علينا نبدء عام 2018 بحيوية ونشاط وارادة وعزم وحب وعطاء
    ونعمل للمستقبل افضل وتحسين ظروف الحياة كي نقدر ان نكمل المشوار للنهاية.
    مهما كانت الظروف صعبة علينا ان نتفائل اكثر واكثر وان نضع بصمة ملوسة
    من بداية 1/1/2018 صفحة بيضاء خالية من اي شوائب طاهرة ونرسم البسمة على وجوهنا دون الرجوع الى الخلف لان الرجوع صعب ودمار ومخيف.
    كل شخص لة ارادة وعزيمة واصرار وكلن لدية مبادرة يريد ان يكملها حتى الوصول لهدف المنشود ان شاء الله.
    ولا اريد ان اقول اخيرا بل مع كل بداية خير وحب وعطاء واستمرار.
    كل عاااااام وانتم بالف خير.
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية

  8. ساعات قليلة وسيرحل عام 2017 وسياخذ معهو هموم واهات واجاع وحكيات وقصص مرعبة وقتل وضرب ونهب واغتصاب ومعاناة كثيرة في انحاء الوطن العربي هناك نساء كثيرات تعذبو وتشردو ومنهم من مات وهناك جريحات لا اريد في اخر ساعات ان اطلق العنان لقلمي واخرج البركان الذي بداخلي مما اوتابع واشاهد نساء في جميع انحاء الدول العربية بلا دواء ولا طعام وبحاجة للملابس من البرد القارص ونحن في فصل الشتاء. ولا احد يشعر بهم لهذة الدرجة تبلدت المشاعر والاحاسيس .
    للاسف لا حياة لمن تنادي هناك كثيرون من ينادون باسم النساء وبختصار كلهم واحد لا احد يعمل لصالح المرأة بل هم تجار باسم المرأة المسكينة .ولكن اعودكم يا نساء ساعمل في اعام القادم بجدية وقوة اكبر وساعمل على اصادر مبادرة اعلامية واسعة وشرسة في انحاء الوطن العربي .ان بيقية وضع المرأة بهذة الصورة السيئة والصعبة لا انا ولا غيري ولا النساء يتحملون هذا الذي يحدث وهو مقصود .ومن مقامي هذا الكريم سطالب الجميع بان نعمل جنبا الى جنب حتى تستعيد النساء حقوقهم المسلوبة والمغتصبة قريبا.
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية
    31/12/2017 الاحد

  9. قلم مناصر الاول للمرأة.قصة صبية انخدعة بشاب وعدها بزواج والبنت وثقت كثيرا مع الشاب الذي احبتة لدرجة عماء وهنا بدا يستغل البنت الطيبة نعمل علاقة معا.
    صح الفتاة احبتة بجنون لكن لم تسلم نفسها وكانها وقعت في فخ الشاب الذي احبتة
    لكن ذهبت معهو الى بيتة وكان يضع في كل جزء من داخل المنزل كمرات مخفية
    لكي الفتاة لاترى ولا تعرف مدى سفالة المخدوعة بالحب الاعمى.
    حضرت البنت الى بيتة وكان مجهز المكان والكمرات وجو شاعري ورومانسي كي تنبهر الفتاة بان حبيبها مهتم بها وهذا بيتك وهذا يا حبيبتي عش الزوجية بيتك خدي راحتك في النهية بيتك سيصبح. تفرجي براحتك وانا ذاهب الى المطبخ احضر شراب ليمون وبتكلم براحتنا على الموسيقى الهادئة.
    المهم احضر الشراب وهو بالاصل محضر حالة ووضع المنووم في الشراب.
    وقال تعالي اجلسي جمبي حبيبتي وقال لها تفضلي اشربي وطبعا البنت حبيبها وتثق بة كثيرا وبجنون وبعد قائق البنت للاسف نامت بعد ما شربت الشراب المنووم فية.
    والحقير لم يغتصبيها ابدا.
    فقط شلحها ملابسها واصبحت شبة عارية تمام والكمرة تصورة في الفتاة وهو يحضنها دون ان تظهر في الصورة انها نائمة وانها تظهر بارادتها يضع يداها على كفتة وهو ايضا يحضنها ؟؟؟؟؟؟؟؟.
    وقبل ان تصحى من النوم وكأن شيئا لم يكن لابسها ملابسها وهي لا تعرف شيئا من الذي حصل حين تصحى من المخدر.
    وهو ايضا عمل نفسة مسترخي يعني نائم حين بدأت تصحى من المخدر.
    .الى هنا الجزء الاول(1)
    وان شاء الله اكمل عليكم الجزء الثاني قريبا تحياتي
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية
    2/1/2018 الثلاثاء

  10. قلم مناصرالاول للمرأة العربية.امرأة تروي لي قصتها الموجعة والمؤلمة والموجعة تزوجت رجلا يكبها بالعمر بكثير وليس هذا المهم وانجبت منة اطفال .
    حتى البيت الصغير الذي نصفة مهدوم من الحرب صامدة هي واولادها في هذا الذي اسمة بيت وهو اصلا شبة بيت غرفة واحدة بقية من البيت وانا شفتة على الكمرة مباشر ونحن نتبادل الحوار معها يا الله حالة ما بعلم فيها الا الله زوجها الكبير في السن اصلا لو ما في حرب ما بقدر يبحث عن عمل ولا بقدر يشتغل شي
    لانة ختيار بس بقدر يخلف هاي وظيفتة بجد الحقيقة مؤلمة جدا السيدة الفاضلة رغم انها شخصيتها قوية ما بتورجي انها ضعيفة وتكلم بثقة وواعية وناضجة ولكن داخلها اوجاع كثيرة وقصص وحكيات .وفي نصف المكالمة الفيديو لم تقدر ان تبقى متماسكة بل انهارت وتبكي وتبكي كثيرا بحرقة كبيرة لانها عانت وما زالت تعاني اكثير من الحرب وهي تبكي دوموعها الغزيرة تقول لي انت شايف البيت اسمة بيت واصلا ما بقية من المنزل سوى هذة الغرفة انا واولادي نعيش فيها والدها والمر وفعلا شي يبكي وهي تقول لي يا ستاذ اجا صاحب البيت الي مستاجرة من هذا البيت الخرابة يطالب يريد مصاري اجار البيت المهدوم وانت كما ترى حالتي لاشيء ولا استطيع اعمل اي شي ولا املك سوى اولادي هل يا استاذ ابيع احد اولادي كي ادفع لة الاجار البيت واحضر الطعام وصرت ابكي معها في المكالمة الفيديو وتقول لي زوجي الختيار يذهب يبحث في الشوارع وبين الركام عن طعام وشراب لاجل الاطفال.وقالت لي لا اخفي عليك يا استاذ فكرت في الانتحار فكرت بكل شيء ولكن قالت لا لن افعل الحرام والغلط مهما حصل معي وسيحصل. يالله ما اروع هذة المرأة الشريفة العفيفة .وانا اتحدث معها فيديو سامع صوت الانفجارات عندها وتقول تعودنا على كل شي وتحمد الله تعالي على كل شي وانقطع الخط بيني وينها. وانا بدأت اكتب قصتها لا اعرف ماذا اسميها امرأة كرامتها فوق كل شيء انها اخت الرجال بكل معنى الكلمة.
    وهناك من يقول ويصيح باسم المرأة ويطالب وهم اصلا هم اساسا سبب من الاسباب التي هناك نساء تعاني وتشرد وتقتل وهم يجلبون الاموال باسم المرأة
    ولم يعملو ولم يقدمو سوى ما يقدمو لانفسهم فقط حسبية الله ونعمة الوكيل
    وبمن ياكلو اموال وحقوق المرأة وخاصة المتسولين حصريا الذين يندهون باسم المرأة. اشكركم على متابعة هذة القصة.
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية
    12/1/2018 الجمعة
    من مقامي الكريم اشكركم يا من تناصرون المرأة وتدعمونها.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *