طالبت الإعلامية هالة سرحان، بضرورة تطبيق عقوبة الحبس المؤبد لكل من يرتكب جريمة التحرش بإحدى الفتيات وإعدام كل المغتصبين، مشددة على أن تغليظ العقوبة على هؤلاء المجرمين سيحد من انتشار مثل هذه الجرائم.

وتابعت قائلة: لا نلتف إلى من يقول أن تشديد العقوبة على المتحرشين تمثل إقصاء.. هو مش إقصاء هو إخصاء لكل المتحرشين”، جاء ذلك خلال تقديمها برنامج “آن الأوان” المذاع على قناة المحور.

ونقلت الفنانة مني زكي عبر صفحتها على تويتر عبارة تطالب بإخصاء المتحرشين من نشطاء الموقع تقول فيها: “الى الحيوانات الذكرية “مع كامل الاحترام للحيوانات” اذا لم تكن قادراً على السيطرة على عضوك الذكري فإذن يجب قطعه”.

“To the male animals(with all due respect to animals)if you can’t keep it in it should be chopped.#harassment#rape#copied”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. يعنى مسمعناش كل الهوجة دى على زانى المحلة اللى موثق زناه مع حوالى 25 سيدة بالفيديو ومع ذلك خـد سنتين فقط وأحتمال أنه يخرج كمان والا بقى أكيد كلام الناس صح أنه ها يفضح ناس كتير أصحاب مراكز
    عمالة تدينا دروس وكأنها قديسة
    وهى من أسوأ من يمثل المرآة العربية
    عندها بجاحة مالهاش حدود
    وبعدين ده كفاية علينا حنجرتها

  2. يا ولية انتي و هي.. الاخصاء ليس هو الحل…على كده سيتم اخصاء ثلاث ارباع البلد ههه
    طبقوا القانون…يجب على العرب جميعهم من محيطهم لخليجهم تطبيق القوانين التي تحولت لحبر على ورق فقط!!
    المتحرش و المغتصب لازم لهم ردع و زجر قوي و عقوبة حبسية …يتلئح بالسجن و يتنسي هناك لحد ما يقول الحق برقبتي و أنا حرمت يا عالم !!

  3. يا هالة سرحان: لو شيخ من مشايخ الإسلام طلب بإخصاء المتحرش جنسيا لقلبتي عليه الدنيا ولم تقعديها ولكن الآن تطالبين بإخصاء المتحرش . ثم قبل أن تطالبوا بوقف التحرش نظفوا مصر من الفن والرقص وانتشار العري والمسلسلات والأفلام وحتى الراقصات أصبح يتم استيرادهن إلي مصر . وبعدين انا متعجب من بعض المصريات اللاتي لا يجدن وسيلة للتعبير عن فرحتهن إلا بالرقص وهز الوسط .

  4. وليه هو اللي يقطعه بنفسه ؟ اتفضلي يا مدام منى زكي شوفي بنفسك و امسكي اللي محتاج ينقطع و اقطعي بنفسك ..
    كفاية موضوع بيعك ملابسك القديمة اللي قالوا وقتها ان كان معها ملابسك الداخلية كمان … و اللي اشترى اخذ حمالات صدر فيها ريحة عرق منى زكي و كيلوتات فيها ريحة جسمها النفاذة من أعضاءها الخاصة الحميمية

  5. هذه المذيعة
    ناقصها بس شنب وتبقى راجل ، بلا قرف
    انا عارف بيجيبوا لنا الاشكال دى منين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *