شكّل حفل الأوسكار محطّ أنظار جميع النّاشطين على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، نظراً لأهميّته الفنيّة ومكانة النجوم الذين حضروا والأعمال الضخمة التي شاركت.

إلّا أنّه غاب عن بال ونظر الروّاد العشاء الذي تناوله النجوم في الحفل، ولائحة الطعام الذي قُدّم.

في هذا السياق، نشرت صفحة BuzzFeedTasty المتخصّصة بأخبار الطبخ والطعام، على “فايسبوك”، فيديو كشفت من خلاله عن لائحة المأكولات التي تناولها النجوم في الحفل.

وضمّت اللائحة: مأكولات مغربية، والكافيار مع البطاطس، والشمندر مع لبن جبنة الماعز، والسلمون المدخّن والتونا، والفلافل مع الحمص، والبرغر، إضافةً الى الحلويات والشوكولا والفاكهة، وغيرها من المأكولات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫49 تعليق

  1. مأكولات عربية على طاولة النجوم اثناء حفل الأوسكار هههههه بالاخير طلعت الماكولات مغربية هههههه لو كانت شي مصيبة كنت قلت مغربية … احيييي منك انت يا نونو يا وحشة يا قرعة هههههه

  2. قبل أن أقرأ الموضوع عرفت دغري أن الأكل المقصود هو الأكل المغربي، المطبخ المغربي أصبح عالميا و رتبته اليوم الرابعة عالميا، و عقبال لما يوصل للمرتبة الأولى بعد أن يزيح من طريقه المطبخ الفرنسي و الإيطالي و الصيني.. حاليا لا يوجد أحسن من المطبخ المغربي..و سمعته جيدة جدا بين أمهر الطباخين في العالم.

    ** إشراق ههههه ضحكتيني أختي عندك الحق، لو كانت شي مصيبة كون تاني كتبوا مغربية بالبنط العريض و لكن حيث القضية فيها شي حاجة زوينة غادي يقسموها معنا كيما العادة و يدخلوا راسهم صحة خخخخ كيف عاملة نتينا آلعايلة…صحتك لاباس؟ توحشتك و توحشت البنات ديالنا بزاف..

  3. كي نكون منصفين عادلين و واضحين يا نورت، المطبخ المغربي لا علاقة له بالعرب، لأن من علم المغاربة فنون الطبخ على أصوله هم اليهود و ليس العرب…و أقصد هنا يهود الأندلس بالذات…أتوا معهم بفنون المطبخ و تقنياته من بلاد الأندلس و نشروها في مدن فاس و مكناس و تطوان و طنجة و الرباط و سلا و الدار البيضاء لتنتقل لباقي المدن المغربية كمراكش و أكادير و باقي مدن المغرب، و لهذا تجد أكثر المدن إجادة للطبخ في المغرب هي فاس و مكناس بفضل اليهود البارعين في الطبخ و نقلوا فن الطبخ لباقي البلاد…إذن الفضل هنا يعود ليهود الأندلس الذين انتقلوا للعيش بالمغرب بعد سقوط الأندلس و ليس العرب..! هذا للتاريخ و للإنصاف يا نورت…

  4. بسطيلة مغربية بالكروفيت رويال و الفيرميسيل لكي أثير شهية اختي اشراق (نورما) و هي الآن في بلاد الغربة، نفكرك شوية بفاس و شهيوات فاس…هادي مني ليك و ايلا ما كنتي تعرفي تصاوبيها راكي ماشي فاسية قحة ههههه

  5. و الآن سأثير شهية الناشر كذلك… إشراق أنا لست مثل معلمات فاس تبارك الله و لكن أنا كذلك عندي حقي في تعلم الطبخ.. متحقرينيش هههه

  6. أحسن من يجيد الطبخ في المنطقة العربية كلها هن المغربيات و خاصة بنات فاس الأندلسيات الأصل..و بنات مكناس…إشراق كتعرفي راهم بنات فاس و مكناس عندهم منافسة كبيرة في المطبخ..كاين تحدي بين مكناس و فاس في هاذ المجال..و فاس إيلا ما كانت البنت تعرف الطبخ راها ما تسوى والو و ما تصلح لوالو..خدمت معايا بنت جات من فاس (أصلها) و تزوجت لكازا ما شاء الله عليها كتجيب شي حويجات معتبرة.. إيوة كوني فاسية قحة و حمري لينا وجهنا قدام النصارى هههه

  7. اليهود في المغرب مبدعين في الطبخ و في الخياطة و صياغة الذهب و خاصة بمدن فاس و مكناس و الرباط و تطوان و طنجة و سلا و آسفي و الصويرة.. و أكثر الصناعات و الحرف التي برع فيها المغاربة كانت بفضل اليهود المغاربة ذوي الأصل الأندلسي.. لنعطي لكل ذي حق جقه.

  8. مريومة لاباس عليك انا الحمد الله حتى توحشتكم و توحشت الجميع ايوا لا توصي فاسية على الطبخ درنا حفلة في الخدمة و قال كلها شنو يجيب ايوا كلشي البنات جاب الماكلة جاهزة من السوق و انا عملت لك واحد الصينية مولاتي تتشهي ديال البسطيلة …. كلشي دبا في الخدمة تيقولي نصاوبها و نجيبها لهم تاني هههههه اش داني نمشطت للقرع راسو هههههه

  9. اجي اشراق نقرقبو الناب مع شوية ديال اتاي و الفقاص ههه

  10. و باش نيت نعيشك اجواء فاس و مكناس هاذي اغنية من الملحون و لكن بطريقة عصرية..

  11. راه غير الصفحة لي كتكون فيها شي حاجة مغربية هي اللي كتكون زوينة..

  12. كما أشرت سابقا، اليهود الأندلسيون من بصموا المطبخ المغربي و أعطوه نكهة خاصة لا توجد لدى غيره…لهذا يا نورت بلاش تلصقوا أنفسكم به فلا علاقة للعرب بإبداعات المطبخ المغربي رجاء لا تزوروا التاريخ يبدو أن التزوير سيطال الطبخ كذلك!!!! و هاذ البلاطو ديال الحلوى هدية لك إشراق الفاسية.. قبليه مني و انتي راكي مولاة الخير..

  13. و قبل أن أغادر خيتي إشراق ..هذا راه le samedi soir يعني ناوية نتي تسهري ههه هادي لك باش نيت تفكرك في فاس مزيان.. تشااااااااااااااو آلحبيبة… نتشافو مرة اخرى..

  14. ميرسي مريومة الله يحفظك ? موسيقى رائعة الله يعرض لك السلامة ..

  15. كل البلدان خير وبركه وكل واحد بحب اكل بلده ويعتبرو الذ اكل بالعالم هيدي مساله بديهيه لكن لحتى نكون صريحين اشهر اكل معروف هون بكندا وحتى بامريكا وانجلترى هو الاكل الشرقي والتركي مع احترامي للجميع بس هيدي الحقيقه و يلي بعيش خارج بلده بيعرف هلشي وين مابتروح بتصادف البقلاوه والبسبوسه و الفلافل و الحمص بالخل والثوم والشوارمه والببغنوج ( بدنجال بالثوم والخل والطحينه) والبرغر ……. بصراحه هاي اول مره بعرف أن الاكل المغربي بطلبوه بالدول الغربيه … وع فكره مرات عمي عندها مطعم بكندا مابتلحق حالها من طلبات الزبائن بموتوا عهالنوع من الاكل العربي متل ما مكتوب بالموضوع ….. مرت عمي كانت معها مغربيه و زميلتها بجهزوا الاكل المغربي متل الحرير والشبيكيه واكلات باللحم والدجاج بس ما كان عليه طلب غير من زبائن من المغرب العربي وحتى هدول كانوا قليلين …وباقي الزبائن كان بعضهم بطلبو الكسكوس وعم يقولوا ع باقي الاكل المغربي انه فيه زيت كثير لهيك ما كان عليه الطلب كتير … لكن هون بالاوسكار حاله خاصه بقدمولهم الاكل من جميع الانحاء العالم ، الامريكي والبوناني والفرنسي متل نابوليون يللي هي ميل فوي بالفرنسي و اكلير يللي هي عباره عن حلوياات مستطيلة الشكل و معبينها بالجبنه ..و الاكل الصيني والكوري متل الارز بالخضر( Chinese food) والسوشي بجميع أنواعه هدول من اشهر الاكلات بالعالم والاكتر طلب بالمطاعم العالميه ربما لمكوناتهم الصحيه للجسم. وكمان الاكل المكسيكي معروف كتير وعليه الطلب …. وغيرهم من الاكلات العالميه وبعيدا عن موضوع الاكل اجمل شي بتيميز بيه المغرب هو الفساتين وصارت مشهوره بالعالم لجمال تصميماتها واناقتها…..

  16. يعني هيدا يللي شغل العالم ماكولات مين بالاوسكار ؟؟؟؟؟ ع اي العنوان صحيح مأكولات عربيه الفلافل والبرغل والشمندر مع جبنة لحم الماعز و حمص هدول منهم مبالاضافه للماكولات مغربيه مع التحفظ على ذكر اسماء المأكولات هههههه

  17. ميادة أوا مابعرف مين لأنكم كل مرة بإسم (تغيرون أسماؤكم كما تغيرون جواربكم) إليكي هذا الفيديو تمعني : المطبخ المغربي يحتل المرتبة الثالثة عالميا..

  18. و هذه شهادة عرب المشرق أنفسهم ست ميادة عن مكانة المطبخ المغربي عالميا..وسعي خاطرك معايا مزيان هاد النهار ههه

  19. ست ميادة صارت أسابيع طويلة و الدين الإسلامي يتم الاستهزاء به و النيل منه هنا على صفحات نورت لم أراكي تثورين هكذا في وجه من يهينه كما ثورتي في وجهي لأني مدحت مطبخ بلادي..!!!!

  20. أنا كان غرضي هنا فقط ان أنصف فئة من المغاربة و هم اليهود المغاربة ذوي الأصل الأندلسي الذين بصموا تاريخ المطبخ المغربي منذ مجيئهم من الأندلس إلى المغرب و أنا لم أنقص من أي مطبخ آخر الكل خير و بركة لكن أنتي بصراحة بينتي غيرتك ليس إلا..و على كل حال سواء رضيتي أم لا، لا يمكن أن نغير الحقائق المرأة المغربية إجمالا هي أحسن و أمهر من يطبخ في المنطقة كلها ..تبارك الله عليها لهلا يخطيها..أما عن المطبخ المشرقي فيؤاخذ عليه أنه يسبب السمنة و البدانة لأني بشوف السمنة متفشية أكثر في المشرق أكثر منها في المغرب..و المطبخ المشرقي لا إقبال عليه عندنا بصراحة مع احتراماتي له.. أما عما قلتي أنه الفساتين فقط المعروفة في المغرب فأقول لك القفاطين و الجلباب و التكشيطة و البرنوص و غيرها و النقش على الجبص و الزليج (سيراميك) و المعمار و الزخارف على الخشب و المشغولات الذهبية كلها مشهور بها المغرب و يرجع فيها الفضل لليهود المغاربة الأندلسيين.. لسنا عنصريين كي نقصي فئة كان لها فضل في تعليمنا أشياء كثيرة جميلة حتى و لو كانت من دين و ملة مختلفة.. تحية ليهود المغرب..

  21. أما قولك و هل العالم مشغول فقط بمأكولات الأوسكار؟؟ العالم لن تختزليه أنتي فيما تفكرين فيه.. و لن تفرضي عليه أن يبقى منتبها فقط لمشاكل الشرق الأوسط و ينسى نفسه، فالحياة مستمرة و ما يشغلك انتي قد لا يشغل غيرك.. و هل تريدين من الناس أن تلغي كل أمور حياتها و تنتبه فقط لترامب و داعش و حروب السنة و الشيعة و مشاكل الشرق الأوسط.. ؟؟؟ كوني ذكية..

  22. نيابة عن الأخ مأمون و بطلب شخصي منه سوف أكتب هذا التعليق هنا:
    ( الأاكل السوري وبس .. ويكفي الكبّة بانواعها .. لذلك لا تغمسوا خارج الصحن .. ولا تغربوا بالحنطة ولا تشرقوا بالعدس ..) وشكرا .
    و على كل حال مثل ما قلت سابقا الكل خير و بركة .. تشاااااااااو حاليا و مؤقتا…

  23. أولا يا ست مريم انا ما وجهت لك اي كلام وولا اعرفك ولا احب اعرفك ولا شفت فيديوهاتك اكتفيت ببعض الكلام الهجومي !!!!!!!! الموجه الي بس لان كلامي ما عجبك كتير …. انا قلت رايي بصراحه وحكيت قصه واقعيه وما يهمني يعجبك او لا لاني مني بوشين و صدقيني اقسم انا لا فتحت فيديوهاتك ولا قرات كل تعليقاتك لان طريقة كلامك مستفزه و فاجأتني!!!!! لك انتي مين انتي لحتى تحاسبيني اغير اسمي او ما غيره؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! وشوو هالطريقه الغير محترمه يللي بتكلميني بيها (بتغيرو اساميكم كما تغيرون جواربكم ) شو هالطريقه الوقحه !!!!!! وشو دخلك انتي اعلق بالمواضيع الدينيه او ما اعلق ؟؟؟ وشو عرفك بديني اولا ؟؟؟؟؟؟عن جد انتي انسانه مش طبيعيه ومن هلا ما بدياك توجهي لي اي حكي ولا تدخلي بتعليقاتي حتى لو الكلام كان عن بالمغرب بما اني لا اقل اذبي متلك لا ع المغرب ولا ع شعبه والا رح يكون ردي اقسى من هيك وقد أعذر من انذر ……مفهوم ؟

  24. واااااو إعجاز وإنجاز مأكولات عربية ولامغربية على طاولة الأوسكار !!!
    يا أمة ضحكت و سخرت من جهلها الامم ،، البطون اهم من العقول

  25. وقبل ما اطلع من موقع المجانين اضافه زغيره الك انا لا بهمني يهود بلدك او غيره انا ما حكيت عليهم ولا حكيت بالديانات انتي يللي عم تقفزي من فكره لفكره وترتعشي وتعصبي ….. واهل المغرب ع راسي بحترمهم الا قليلين الاذب يللي بهاجمو الناس وحاصروا آراءهم ويتهموهم باشيا موجوده بعقولهم التافهه بس … ومتل ما حكيت مابدياكي تحكي معي تاني والا الرد رح يكون بطريقه مختلفه ومافيش اسهل من رد الاساءه والبادى اظلم ……

  26. لا عليك يا اخت ميادة هده انسانة مريضة تظن الناس كلها تتامر على بلدها وعليها هههههههههه تهاجم كل شخص عربي وكل شيء عربي عندها عقدة العرب ههههههههه شفتي مادا قالت؟ انها تحفظ جميل اليهود الدين علموهم الطبخ ولا تحفظ جميل العرب الذين اخرجوهم من الشرك هههههه !!!!!!!! لا تبالي لكلامها لقد اشتد عليها المرض وازداد الجهل والشرك وقال تدافع على الدين قال هههههه اليس الواجب عليك ان تتحلين باخلاق الاسلام وان تكون عندك اخلاق المسلمين لكي تدافعين عن الاسلام؟؟؟؟؟؟؟؟ نازلة في سيدة محترمة شتم بدون سبب وتكرهين العرب بدون سبب فقط لانهم نشروا الاسلام في بلدك!!!!!!! تبا لكي ولحقارتك ايتها الشيطانة على شكل انسان لم يرى الموقع احقر واحقد منك كرهنا لك لا علاقة له ببلدك اننا نكرهك لكرهك لنا ايتها الشمطاء الحقودة

  27. بربرية تافهة شوهت صورة البربريات لا تعطوها اكتر من حجمها التجاهل صدقة لكن مايخالف تشتموا اهل ابوها والي جابوها وماربوها مرة مرة هههههه

  28. روقي يا ست ميادة انتي الي عصبتي أنا أساسا كنت بحكي مع موقع نورت مش مع حدا ثاني.. لكن انتي غرتي من المطبخ المغربي ( و هذا واضح جدا) على كل حال انتي حرة في تبولتك و فلافلك حبيهم مثل ما بدك لكن نحن هنا نتكلم عن التصنيف العالمي للمطبخ الذي وضع المطبخ المغربي في المرتبة الثالثة عالميا و قريبا سيزيح الفرنسي و الايطالي و يقعد على عرش الطبخ..تبارك الله على ايدين النساء المغربيات الأمازيغيات، الفاسيات، الأندلسيات، اليهوديات و حتى العربيات..

  29. روقي يا ست ميادة و اتعلمي الطبخ على أصوله…الإنسان يتعلم من المهد إلى اللحد..مش عيب..

  30. أما الست Sunshine فالمطبخ في نظرها ليس إعجازا و إنجازا، و لكن كاظم الساهر إذا غنى في مسارح بريطانيا فهي أروع إعجاز في نظرها يستحق أننا نقف كلنا إكبارا و إجلالا له.. وقفة كاظم الساهر في مسارح بريطانيا كادت أن توقف قلبها من الفرحة رغم أنه مش شيء مهم أساسا لا هو إعجاز و لا إنجاز.. !

    1. لا سعد المجرد إعجاز وإنجاز بالاغتصابات والفضائح سحبها من امريكا للمغرب لفرنسا هههههه الي نازلة دفاع ليل نهار عنو
      بعدين طبعا الطبخ ليس إعجاز ولا انجااااز وكل بلد يفتخر بمطبخوا وأكلوا وانا بالنسبة لي مع احترامي للمغرب بس لا يعجبني أكلهم إطلاقا اما انو تصنيف الثالث عالميا فهذا كلام غير صحيح ما شاءالله اليوتوب وال ويكيبيديا كل الي يجي يكتب عن بلدو الي يعجبوا انا عايشة بامريكا وسافرت بلدان كثيرة ما سمعت المطبخ المغربي يحتل المرتبة الثالثة هذا الكلام إقناعي نفسك به سمعنا باللبناني والسوري والتركي مشهور كثيييير ،،، اما عن فديواتك المضحكة لاتهمنا كل بلد يقدر ينزل بالمئات فديوات طبخ وصور
      حلو خلصت شغلي ولقيت تعليقك أمامي وأجاكي الرد والتكملة خليها للويكيند ما فاضية لتفاهتك
      يلاه بدون تشااااو

  31. بس حلوة لغة التهديد منك طالعة مثل السكر هههه اتعلمي شوي فن الطبخ المغربي بدل الحسد مش حلو عشانك.. مثل ما خبرتك الإنسان يتعلم من المهد إلى اللحد.. مش عيب الإنسان ما يعرف.. العيب أنه يصر على الجهل و الغباء..

    1. انا مارح ضيع وقتي بالرد ع وحده مجنونه متلك . لك انا ماحكيت لك انك ماتحكي معي انتي شو مابتفهمي ؟؟؟؟؟ عن جد انتي انسانه سخيفه وعم تحاولي تجربي تكوني خفيفة الظل هههههه بس ما عم يطلع بايدك ……. ياتافهه انتي مابطلعي عالغيب لحتى تعرفي انه انا غيرانه منكم او لا؟؟؟ هههههه وليش رح غير اصلا ؟؟؟؟؟؟ بدي اسالك سؤال انتي متاكده من سلامة عقلك ؟؟ بلكي وحده مختلفه عقليا وانا مني عرفانه وعم ضيع وقتي بالرد ع تعليقاتك التافهه !!! ولو انا مابحب احكي هيك بس رح اخبرك شي ازا بدك تعي لعندنا واعلمك الطبخ يللي ع أصوله نحنا يا حلوه نمتلك مطاعم كبيره بكندا و غيره ما بدي احكي هيك بس لحتى صحح فكرتك الغبيه عن موضوع الغيره وكمان مافي مطعم مغربي جنبنا لحتى تكون الغيره والمشاكل بينا بالعكس كانوا بشتغلو معنا ويشتغلوا عندنا وماكان بينا مشاكل ورايي حكيتو عن اكلكم كان عن تجربه مو انا يللي حكيت هيك الزباين يللي بيحكو وكمان انا ما حكيت انو مو منيح وقلت كل بلد الخير والبركه وبظل اكل منه ما عندي مشكله … نحنا من طلعنا من بلدنا سوريا للتجاره ببلد غيرنا و ادرنا مطاعم كبيره بيها كل يللي بيطلبوه الزباين من كل البلدان العربيه والغربيه وبعدين امتلكناها مطاعم خاصه بينا وعم تقولي بدك تعلميني الطبخ و غيرانه من طبخكم وبحسدكم ههههههههه!!!!!!!!! عن جد انتي تافهه !!!!! انا حكيت رأيي بدون اي سوء نيه او اساءه لانه هيدا المجال يللي بنفهم فيه بس ما كنت اعرف انو فيه مختلين بالجريده بيلزقو للواحد ويحاولو يستفزوه و اختلقوا المشاكل معو !!!!!! انتي ادا بدك تعي لعندنا تنعلمك اصول الطبخ و اتيكيت الكلام والاخلاق كمان لانو مبين كتير مستواك فالكلام مع غيرك ….. ومبين انك ماشبعتي ببيتكم من كلامك ع الاكل والصور يللي بتنشوريها وعم تحكي اني انا يل غيرانه من اكلكم ههههههه لا يا حلوه انا ما باكل كتير والحمد لله من بيت شبعان ومليان قبل و حتى بعد الحرب يللي بسوريا … أن شاء الله تكوني فهمتي علي ..انا لا بغير ولا بعرف اغير و رح احكي رأيي وادا مو عاجبك اضربي راسك بالحيطه وكمان مره تانيه اهل المغرب ع راسي الا قليلين الاذب… لا ما بدي …. وان شاء الله يكونو فهمو علي ابناء بلدك وانو انا ماكان قصدي أسيء لا لاكلهم و لا كان قصدي اتخانق مع وحده تافهه متلك ….

  32. و عشان تروقوا كلكم اعصابكم شاي مغربي بالنعناع أحلى شيء يخليكم تهدؤا شوي..

  33. الحبيبة بلو أحلى لبنانية تعى لهون مرحبا بك ..

  34. و هذي هدية مني لبلو اللبنانية الحلوة…الحلو بيطلع للحلوين..

  35. و هاي كمان حلوة مغربية اهداء للحلوة اللبنانية بلو..و لكل اللبنانية الطيبين.. الي معروف عنه أنهم كوووول و نفسهم طيبة..

  36. الله يبعتلك العافيه يا مريم ? وانا قول ليش مريم وعم تهددي? و انا افتكرت الي لان كنت عم هدد نورت بغير صفحه الله ستر ? برجع بشوف صفحتك
    بس بالنسبه للموضوع كل إنسان بيفتخر وبيحب اكلات بلدو مهما كان في والكل خير وبركه بس الاهم الغير يعطي رايه هيك انا بشوف لان اهل البلد شهادتهم مجروحه وبرجع للصفحه بعدين عارواء وبقلكم شو بحب ?
    وهلأ باي وسلامي للجميع وآخر العنقود
    مريم والله قبل ما شوف تعليقك كتبت هيدا التعليق بس نورت مش راضيه تنزل التعليق بتعصيب وبلا تعصيب عطيني بيتي فور بطريقك بلكي بروق شوي قبل ما نام ?

  37. مـــــريـــــم مجدولين
    March 6, 2017 at 9:30 pm
    الحبيبة بلو أحلى لبنانية تعى لهون مرحبا بك ..
    ________________________________
    حبيبه قلبي كلك زوء بس قريت هيدا التعليق منك بالاول
    كلك زوء وانتوا من الناس الطيبين الله يبارك فيك مريم شكرا لكلامك الطيب
    وخمسه موواه ههههه

  38. يا اختي بلو أنا ما نقصت من مطبخ اي بلد أنا أصلا تعليقي كان موجه لنورت خصيصا لتصحيح بعض المعلومات و ليس لكي أنقص من أحد…لكن مهما عصبت الاخت ميادة برضه تعصيبها ما بيغير من الواقع شيء لأن العالم خلص حسم الأمر و أعطى الرتبة الثالثة للمطبخ المغربي و عقبال الأولى إن شاء الله.. و لكي انتي يا أحلى لبنانية و أطيبها أهدي هذا الطبق..

  39. تصبحين على خير أنا كمان بدي روح..و القاكي غدا ان شاء الله و تحياتنا لكل مطابخ العالم أجمعين بدون اسثناء بما فيها فلافل ميادة هههه تشااااو يا أحلى بلو..

  40. السويت بيشهي مـــــريم بالافراح انشالله
    بعرف مريم ما في داعي تبرري وقريت تعليقك من يومين وجمله الكل خير وبركه بتوفي الغرض ولا يهمك فهمت عليكي وانشالله المرتبه الاولى
    وشكرا عالإهداء فرحتك إنشالله فرحت ب الحديث معك مريم انشالله منلتقي مره تانيه ووبجبلك هديه بدك حلو او مالح هههههههه
    يلا تصبحي عاخير سلميلي عالاصحاب
    تشاوووو

  41. و بما أنه هذا اليوم العالمي للنساء غادي نضايفك بلو الحبيبة.. تقبلي مني و نتمنى نشوفك في المساء ان شاء الله على خير..

  42. بصحتك بلو اللبنانية .. انتي خاصك تزروينا مرحبا بيك.. و لكن يبدو أني أثرت شهيتي و أنا مازال ما تغذيت كاع.. بالصحة و الراحة خيتي…تشاااااااو..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *