لم تتمالك الفنانة هيا الشعيبي نفسها وانهمرت دموعها اثناء مؤتمر صحافي ذكرت خلاله بعض تفاصيل الازمة بينها وبين الفنان طارق العلي والتي بدأت تفاصيلها بسبب عدم سفر الشعيبي مع أسرة مسرحية “تحت الصفر” إلى دبي، وهي التي تؤدّي في المسرحية دور البطولة.

واكدت الشعيبي انها غضت النظر عن امور عديدة بسبب العشرة مستهجنة من قول العلي حديثه ومعايرته اياها بأنه هو من اخرجها من السجن متسائلة : من شنو مطلعني من أي قضية هل انا تاجرة .. لان طلعت من السجن من قضية مرورية ومو انت الي مطلعني .. وليش تعاير زوجي بالموضوع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لوول كل هذا علشان قضية مروريه لول
    عموما دائما الثنائي الفني تصير بينهم مشاكل ويفترقون شكلهم ينحسدون كل الثنائيين الفنيين نهايتهم تكون الانفصال

  2. إلي برشلونة: أنت قلت ما يلي :” عموما دائما الثنائي الفني تصير بينهم مشاكل ويفترقون شكلهم ينحسدون كل الثنائيين الفنيين نهايتهم تكون الانفصال”
    وأنا أقول لك: لأن هذا النوع من الثنائيات تجتمع على معصية الله تعالى لذلك تحصل بينهما مشاكل ومصائب لأنهما اجتمعا على معصية الله تعالى فلن يوفقهما الله تعالى أما من يجتمع على طاعة الله تعالى فالله تعالى يوفقهما لكل غير .

  3. يعني أنت يا زلمة بكل عرس الك قرص دأماً الواعظ الكريم يا اخي اذا انت بتحس انه كل الدنيا مش عاجبتك و بدك تنصح الدنيا كلها يا عمي أنتا ليش عم تضيع وقتك بل قيل وقال هادا مكان كله اخبار وسواليف وغير ربك ما بيعلم شو القصة الحقيقية كل مكان بتعلق و بتنتقد روح سيوليك ايشي مفيد مش احسنلك بدل ما أنت عاملي واعظ القيل والقال و ع فكرة ما في حق الرد يعني اقرأ وابلعها بديش ولا تعليق ماشي

  4. عبدالله لول يا اخ انت مريض ومنافق ادري انها معصيه نحن نتسلى ونعطي اراءنا فقط وانتا تظن بهالاسلوب تنصح؟ اسلوبك أسلوب جاهل لو تبي تنصح ادخل صفحات الفنانين في الفيس وتويتر وانصحهم علشان انصدق انك صادق مو قاعد 24 ساعه بهالموقع وتنتقد كل حد انت أساسا يبيلك حد ينصحك ويفقهك

  5. ردك كان جدااا قاسي ع كلام صحيح مليون بالمئة يابرشلونه انتي ولبشه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *