بدأت مشاكل الموسم الرمضاني التلفزيونية منذ اليوم الأول، فبعد عرض الحلقة الأولى من كل البرامج والمسلسلات على كل الفضائيات جاء “واي فاي” بجزئه الثالث كعادته ليستفز من يقلد شخصياتهم من النجوم.

والبداية كانت مع الفنانة شمس التي استفزها مقطع تقليد الفنانة هيا الشعيبي لها في مطلع الحلقة وذلك أثناء أدائها لأغنية “نصراوي لا تكلمني”،وبحسب عين اليوم عبرت شمس عن إعجابها بالفنانة هيا الشعيبي ومحبتها لها ولكنها هاجمت كاتب الـ”سكتش” بسبب النص الذي ختم به الفقرة ساخرًاm3من أخذها للمال من فريقي الهلال والاتحاد أيضًا وتغييرها لكلمات الأغنية لتصبح عنهما بدلًا عن النصر، في إشارة إلى أن غرض شمس من الغناء لنادي “النصر” كان ماديا بحتا، مؤكدة أنها لم تأخذ “قرشًا” من نادي النصر وموجهة رسالة للمسؤول عن كتابة الفقرة جاء فيها: “الله سبحانه وتعالى خصيمك يوم الحساب إذا أنا أخذت أي مقابل مادي مقابل غنائي لنادي النصر”، متابعة: “كاتب أغنية نصراوي شاعر غنائي يسترزق الله والملحن لحنها بمقابل مادي وكانت من إنتاجي الخاص لجماهير النصر”.

ومن ثم بدأ جمهور الفنانة شمس بالهجوم على الكاتب خلف الحربي المشرف العام على نصوص “واي فاي” بالرغم من أن الكتاب الداخليين بالعمل كثيرون وليس هناك ما يؤكد مسؤوليته عن هذه الفقرة بالتحديد، متسائلين عن سبب تقليد البرنامج للفنانة شمس في كل موسم منذ الموسم الأول وحتى الثالث! لافتين إلى أن ذلك دليل على نجاح شمس واحتمال وجود موقف شخصي لدى الكاتب منها.

بدوره وبرغم الهجوم الكبير عليه إلا أن الكاتب خلف الحربي التزم الصمت كعادته حيث اكتفى بمراقبة ردود الفعل على العمل من بعيد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. نجحت سابقاً بتقليدها لعدد من الفنانيين ..
    وبصوره فكاهيه افضل من الآن ..

  2. صحيح كلامك ميس ..
    هون تعرفت عليها ما كنت سامعه فيها قبل بصراحه ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *