تكللت قصة الحب التي جمعت النجم الإماراتي حبيب غلوم بالفنانة البحرينية هيفاء حسين بالزواج منذ حوالي الـ 4 سنوات، إلّا أنّهما نادراً ما يظهران معاً أمام الصحافة.

https://www.youtube.com/watch?v=O4cV7I7OmLA&feature=player_embedded&x-yt-ts=1421828030&x-yt-cl=84411374

و نجحت كاميرات برنامج “ET بالعربي” برصد الثنائي في أولى إطلالاتهما العلنية، فـتكلّما عن علاقتهما وحياتهما الزوجية بحديثٍ ممتع كان عنوانه الصراحة.

وعرّف النجم عن زوجته قائلاً: “هيفاء جميلة من داخلها قبل أن يكون من شكلها الخارجي”، في حين أكّدت هيفاء أنّه حياتها وهي لا تستطيع العيش من دونه.

وكان خبر إرتباط النجميْن قد هزّ الوسط الفني والإعلامي، بخاصةٍ أنّ حبيب متزوّج منذ أكثر من 25 عاماً وله أبناء من زوجته الأولى، إلّا أنّه أكّد في العديد من المقابلات الصحافية أنّ إرتباطه بهيفاء لم يكن على حساب زوجته ولا أولاده.

ويبدو أنّ الثنائي يعيش حياةً مفعمة بالسعادة والرومانسية والوفاق، حيث أكّد النجم المعروف أنّه يضع لمساته الخاصة على إطلالات زوجته فيختار لها ملابسها وأكسسواراتها بنفسه، كما أعلن أنّه لا يترك مكاناً للحزن في علاقتهما الزوجية، بل هما يعيشان حياة سعيدة وجميلة بعيدة عن المشاكل والخلافات.

أمّا في ما يتعلّق بأعمال زوجته، أكّد الفنان الإماراتي أنّه معجب بأدائها ويدعمها في كلّ أعمالها، مشيراً إلى أنّها تتمتّع بموهبة فريدة وهو يؤمن بقدراتها التمثيلية.

هذا و أكّد حبيب أنّ شريكة حياته تتمتّع بطيبة قلب كبيرة تزيد عن حدّها أحياناً، وهو أمرٌ لا يحبّذه أبداً، مشيراً إلى أنّه لا يسمح لها بالطهو كي لا يغلبها التعب، فتشعر بالحنين إلى وطنها الأم وتترك الإمارات.

وكان الختام لهيفاء التي قالت: “أحبك… هيفاء تعشق حبيب.”

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *