ردت منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، على كلام طليقها محمد الترك الذي خرج الى العلن مؤخّراً وأكّد أنّه لن يتخلّى عن أولاده لو مهما كلّف الأمر، كما وأشار في سياق حديثه على أنّ الأولاد لا يريدون العيش مع أمهم، لأنّهم ينعمون بحياةٍ سعيدةٍ تحت كنفه.

وبالفعل، أطلّت منى السابر عبر برنامج “ET بالعربي”، وتحديداً في إتّصالٍ معها، لتشدّد على أنّها تؤمن بالقضاء البحريني وهي واثقة بما تقدّمت به الى الجهات المعنيّة بالدلائل والوثائق، وها هي تنتظر الجولة الثانية من الحكم كما وتنتظر قضاء الفترة المحدّدة قبل أن ينتقل الاطفال الى العيش معها، وإلّا سيواجه عندها طليقها المحكمة وقوانينها.

منى إعتبرت أنّ أطفالها التي فازت بحضانتهم منذ أيامٍ قليلةٍ قد يتأثرون بكلام أبيهم أو من يحيطهم وقد يكرهونها، لكنّها على يقين أنّها ستُحسن معاملتهم أكثر من دنيا بطمة التي لا خلاف معها بطريقةٍ مباشرةٍ، فهي قالت: “بالنسبه لزوجة طليقي دنيا بطمة هي ليست طرف مهم في هذه القضيه ولايحق لها لا شرعاً ولاقانوناً التدخل في مصير اولادي”. فالأخيرة تحمل في بطنها مولودها الأول، والسابر لن تتأثّر بهذا الخبر لأنّها تعتبر أنّ مشكلتها الاساسية والحرب العالقة اليوم بطلها زوجها السابق، الذي هدّد بفضحها في العلن موضحاً أنّ الحرب لم تنتهِ ولم تُحسم لصالحها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *