أكد الفنان محمد رمضان على أن والدته هى سر نجاحه فى الحياة, حيث يسير دائما ببركة دعائها له, مستنكرا الشباب الذى يسعى وراء رزقه ونجاحه ولا يعلم أن مفتاح الحياة فى المنزل تحت أقدام والدته.

وقالت والدة الممثل الشاب أنه ” كان طفل مطيع وأنه ملتزم ومصلي منذ كان في سنة رابعة ابتدائي ويصلي بها جماعة وقيام الليل ولما أصوم كان يصوم معايا”.

كما أشارت إلى أن التحاقه بالتمثيل جعله يصرف النظر عن لعب كرة القدم، مشيرة إلى أنه شارك في المسرح المدرسي وقدم مسرحية “أزمة شرف” ونجح فيها، واهتم بعدها بالتمثيل أكثر من لعب كرة القدم.

تصريحات رمضان جاءت ضمن حلقته من الإعلامى خيرى رمضان فى برنامج “ممكن” والذى سوف يذاع اليوم الخميس على قناة cbc والتى جمعته بوالدته وزوجته لأول مره معا, والتى سوف تتضمن لقطات لزيارة رمضان لمدرسته “السعيدية الثانوية العسكرية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. انا استغرب جدا هذه الايام ، ارى كثيرا المراة الكبيرة متحجبة على الاخر و ترى بنتها او زوجة ابنها متبرجة و قليلة القماش عل اخر ، و هذا رايته كثير في المغرب و مصر ايظاً !!! مع ان العكس يكون احسن من الناحية الدينية و ليس من ناحية العادات و التقاليد !!! لان البنت الصغيرة تفتن الشباب و الرجال اكثر من المراة المسنة !!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *