فى أول ظهور علنى له بعد اعتزاله الفن، أنشد الفنان والنجم المعتزل فضل شاكر أنشودة “طالع ع الموت يا أمى” وذلك فى اللقاء الدينى للجنة الدعوة بساحة مسجد بلال بن رباح والذى ضم العديد من الشيوخ والسلفيين وشباب الدعوة والشيخ أحمد الأسير الذى كان أحد الأسباب الرئيسية فى اعتزال فضل للغناء والفن.

ظهر فضل فى لوك أو شكل لم يره عليه الناس من قبل وهو يطلق لحيته ويرتدى قميصا أبيض وبنطلون جينز غامق اللون والابتسامة لا تفارق وجهه ويبدو عليه علامات الارتياح، وقبل أن يغنى فضل أنشودته التى تقول فى مطلعها “طالع ع الموت يا أمى.. نتحدى الموت.. الظالم خلى عيشتنا أصعب من الموت.. روحى على كفى ومتحدى الظالم والصوت.. طالع والشعب متظاهر ومعلى الصوت”، وذلك نصرة لثوار سوريا بالتحديد كان يصيح بصوته عاليا أمام الجمع الغفير الحاضر فى ساحة مسجد “بلال بن رباح” كان يصيح بعلو صوته قائلا “تكبير .. تكبير” ليرد جميع الحضور “الله أكبر.. الله أكبر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. ليس بعيدا بالمرة ان فضل شاكر يمول احدى الجماعات التكفيرية التى تقاتل اليوم في سوريا وتذبح وتفجر الاطفال والنساء والشيوخ……………….الجزائر

    1. بخيل ويتكلم عن الارهاب هههههههههه أمزح والله يا بخيل , لكن ما لقيت أحسن من هاللقب ؟؟

  2. لا سيتفرغ لقضيه اهم واكبر من الحفلات وهز الوسط يا بخيل ليش زعلان على مسئلة اعتزال الفن ؟

  3. مع الأسف اعتزل كان له صوت راءع وإحساس جميل.. لا اعرف ماذا حصل له في الفترة الأخيرة ؟!.انها حياته الخاصة ويحترم قراره.

  4. كان فعلا صوت رائع فجأة جاءه عته وبقي شبه أبليس
    شو ها المنظر يا فضل بقيت مدروش وشبه المجانين فعلا خسارة
    المرحلة الجاية تروح تفجر نفسك

  5. لا يا اخي جو والله بزعل منك شوف هو انسان مسلم حر . يعني كل واحد حاب يكون مسلم مستقيم ارهابي؟؟؟؟

  6. فضل شاكر
    مهما عمل وشو ماصار .. وحتى ان لم للغناء فقد ترك ذكرى جميله ,كنا نستمتع بصوته .. انا شخصيا كل اليوم اغانيه في سيارتي … ولا نستطيع الحكم عليه .. لان وما الاعمال الا بالنيات .. ولا نعلم ما في قلبه .

  7. الى اخي المسيحي جو يجب ان نتعلم من ذو العقل والقلب وهو ناديه هي مدرسة . وانا افتخر انى تعلمت الكثير من ذاك المدرسه!!!!!

    1. أخ فلاحى ليش بتحاورنى بديانتى!!!
      وما علاقة الأخت نادية العزيزة بالموضوع أو بتعليقي!!
      أنا ما قلت أن المسلم المستقيم أرهابي!!أنا قلت أن فضل من الناس الذين يوصلون لل extreme يعنى لو هو مسلم مؤمن عادى ولكن شعاراته وتذبذبه ما بيت الأعتزال والا أعتزال وشو هو كل مؤمن بالله يطلعلنا بمظاهرات وحرب!! بالطبع لا
      أخ فلاحى أنا تعليقاتى بعيدة عن الأديان وغير مبنية علي الأديان أنا أتكلم عن أشخااص فأرجو منك أخراج الأديان عن الموضوع وعدم الحساسية الزيادة هذه لأنى أحترم الأديان
      تحياتى

  8. مرحباً يا بنات يا حلوات يا قمرات
    يا جميلات يا أميرات يا رقيقات
    يا حلوات يا شربات
    و بس

  9. ياهلا ومية هلا بام منوله وبرهومي
    شلونك ؟ عساكي اتكوني بالف خير .. شو كيف عامله منوله بدأ تتعلم الطبخ ولا لسه هههههههه؟
    الله يحميهم .. آمين

    1. والله الحمد لله تمام انا الحين اتمشى هههه بس قلت اتمشى بالمجلةًكمان
      و انتي شلونك يا عسل
      منوله ناويه ً تتعلم السواقة هههه

      1. هههههههههههههههه
        السواقه مره وحده ؟ الله يحميها غمضي عين وفتحي عين راح تشوفيها تسوق .. اتمشي ياعيني رواق المجله اليوم .. الحمد لله .. وانا بخير بس والله اريد اخلص من البروجكت تعبت كثير .. الشهر القادم المعرض والتوفيق من الله ادعيلي .

  10. نفسي اعرف نشاطات ها ” الزلمة” ما عدا الغناء لماذا كل ها الهليلا حوليه فقط لانه قال حيعتزل و لا عشان اللوك تبعوا و لا عشان موقفه من بشار و لا شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  11. والله لو باقي مسلم كان اشرفلك بدل ماتصير سلفي ها لئن واحد شيعي هرب ماعه بنته مشان هيك ترك دينه الئسلام او صار سلفي قذر

  12. هو متعصب من زمان ومشكله مع الفنانين لهيدى السبب ولما كانو يحكو كنا نفكر إشاعات.
    بس المفروض إنه عمل مسلم مش أولى فيه وبهؤلاء الشيوخ انهم يقنع بنته تتحجب فقط ، وتعمل مولد بدل العرس طب بلا الحجاب تتستر ، حلوه الستره ، بس على مين، هيدا باع دنياه وأخرته في سبيل سياسه الذبح والقتل ، و- سياسه لو كان محمد موجوداً لوضع يده في يد الناتو.

  13. مابعرف ليش إذا الشخص حب يتقرب إلى الله بصير متدين ومابيحكي إلا في الدين بربي ذقنه وبصير بدو ينصح كل الناس ويصير يفتي ليش هيك بتعصبوا الدين الدين يسر وليس عسر ….
    والمشكلة يللي بصير بدو يفتيلك كان عامل السبعة وزمتها لا حولة ولا قوة إلا بالله

  14. الله يوفقك يافضل شاكر ويثبتك ع الخير..احترمتك كثير بعد هدايتك..الله يهدي الجميع

  15. والله طلعت رجال يا فضل شاكر الله يتقبل توبتك ويثبتك وانت مو مثل الكلاب النباحة والحمير النعاقة اللي من مدة لمدة بتجي لعندنا وبتعوي مع الملعون بشار الله ياخذهم جميعا أخذ عزيز مقتدر والله ينصر جيشنا الحر ولو كره الكافرون.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *