حلّت النجمة اللبنانية إليسا ضيفة على برنامج The Winner Is حيث شاركت كعضو في لجنة الحكم وإفتتحت الحلقة بأغنية “أسعد واحدة” فتألّقت بفستان أسود أنيق كعادتها خطفت من خلاله الأنظار.

أعطت إليسا رأيها في الأصوات المشاركة في البرنامج بمصداقية عالية وتجرد تتميز فيه في مواقف كهذه وهكذا عرفها الجمهور في لجنة تحكيم برنامج إكس فاكتور حيث لا تقبل المساومة، فكانت كعادتها حيادية وموضوعية، فوجهت لهم النصائح بعفوية.

هذا وقامت إليسا بأداء أغنية “تعبت منك” على المسرح بإحساسها المرهف فأشعلت الحضور رومانسية وأبكت المشاهدين في منازلهم، وأحدثت زوبعة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث أثنى الجمهور على إطلالتها الرائعة.

وضمن نطاق الحلقة، وقعت السورية همسة منيف، في دائرة الحسم للجولة الأخيرة مع المغربية شيماء الحسني، وذلك بعدما قامتا بأداء كل منهما أغنيتها بشكل جيد على المسرح مما ألهب حماس الجمهور ولجنة التحكيم التي حسمت بأصواتها صعودهما معاً.

وفي نهاية الحلقة فازت المتسابقة السورية همسة منيف، بأصوات لجنة التحكيم وذلك بعدما حصدت مجموع أصوات 66 مقابل 35 لزميلتها المغربية شيماء الحسني و إعترفت إليسا انها أعطت صوتها لـ شيماء، وإعتذرت لـ همسة، ولكنها أكدت أن الإثنتين قامتا بأداء أغنياتهما بطريقة رائعة حيث وفقتا بإختيار الأغنيات.






شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. wallahy ana mn surya bas ana 7bbet sot elmghrbiia shima2 mashalla sota mtl om klthum
    sob7an allah aswat elmgharba foq 3ali 7lu ktir

  2. معا حق ملكة الإحساس إليسا صوت المغربيه أكثيرحلو ومثل ما قلتي ياساندي مثل صوت أم كلثوم وصوت السورية بصراحة موحلو ولا فيو إحساس…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *