افتتحت النجمة اصالة نصري السهرة الثالثة من “ستار أكاديمي” بأغنية كبرتك على سيدك” مع الطالبة غادة. وكان لشيرين أيضاً أغنية “بناء على رغباتك” مع ريتا سليمان من لبنان وإطلالة منفردة باغنية “شاغل بالي”. وفاجأت اصالة الجمهور باداء اغنية “بحبك يا لبنان” وقالت “بحبك بمطارك، بجنونك بحبك”.

لوحة “Cowboys” وأغنية “كان عنا طاحون” أدّاها كلّ من ايلي اليا من لبنان ومينا من مصرعطا من مصر، ثمّ لوحة “الفونوغراف” وأغنية “على بالي” بصوت كيند، فيما أدّى ريان عبد الرحمن من السعودية وليا مخول من لبنان أغنية “أنا الغلطان” ضمن لوحة “الممرات”، وغنّت ليا “Hurt” ضمن لوحة “المقاعد”.

ومن اللوحات الإستعراضيّة الى الديوهات الغنائيّة والميدلي، أدّى ليث أبوجودة من فلسطين ومحمد شاهين من مصر واسماعيل “خطرنا على بالك” و”سلم عليها” و”طلعت يا محلا”. أيضاً، ديو “ليه خلتني أحبك” و”ازاي ازاي” مع شيرين وابتسام تسكت، فيما غنّت دعاء أغنية “No Promises “.

وقبل الوصول الى اللحظة الحاسمة، لحظة إعلان النتائج، وقفة مع مراتب التوب 5 الأسبوعيّة، فحافظ ايلي على المرتبة الخامسة، تراجعت ليا الى المرتبة الرابعة،احتل محمد شاهين المرتبة الثالثة،غادة المرتبة الثانية واحتل ليث ابوجودة المرتبة الاولى وفاز بيوم خارج الاكاديمية مليء بالمفاجأت.
في ختام البرايم الثالث من “ستار اكاديمي 10″، وقف الطلاّب الثلاثة النومينيه عبد السلام من الكويت، علي شداد من لبنان ومحمد حسين من مصر، لإعلان نتيجة تصويت الجمهور الذي صوت لصالح عبد السلام، اما الطلاب فصوتوا لعلي شداد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. مفتكرة حالها بنت عشرين لابسة هيك لبس ؟ بس للأسف الشديد حرام تكون سورية النسب وبحرينية الهوى ،

  2. حلوه هاي بتغني للبنان , مسح جوخ يعني , بالعربي رجعولي جوازي

  3. شكراً ليلى
    كل الناس مفكرتها سورية . هي فلسطينية تولد سوريا حتى لو سمت بنتها شام بس مو معناها تفكر حالها صارت من الشام
    وعلى هيك موقفها السياسي مبرر ، هي أصلا مو بنت سوريا وبالتالي موقفها عادي

  4. AmyLee العفو بس هي وحدة حقيرة وواطية ووصولية همها الأول والأخر مصلحتها ….

  5. الي بعرفه انه اصاله ابوها سوري انولد بسوريا فكيف انها فلسطينية بس على كل حال شو يعني لو انها فلسطينيه احنا بنتشرف انها تكون فلسطينية اما عشان رايها السياسي فاهل سوريا انقسمو قسمين شي مع بشار وشي ضده وكل واحد حر برايه ،اما بالنسبة لداعش وغيرها فالسبب من بشار لو انه رضخ لراي الشعب الي ثار ضده ما كانت سوريا وصلت لهون وما كان قدرت داعش تفوت على البلد انا مش فاهمة يعني طالما انه عيلة الاسد يلي مستلمة الحكم بسوريا بتورث حكمها توريث والحالم بضل لحتى يموت ليش طيب ما تسموه ملك ويصير الحكم ملكي وتخلصوا !!!!!!!!

  6. قالوا لـ كتير الغلبة رح نعطيك نص الدنيا، قام ترك النص تبعه وصار يسأل النص التاني لمين ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *