كرم نجوم الموسم الأول من برنامج “آراب أيدول” عمالقة الفن في العالم العربي بأغنية “عظمة على عظمة”، التي غنوها إيذانا بانطلاق النسخة الثانية من البرنامج، كما عقد القائمون على البرنامج مؤتمرا صحافيا في دبي، أشاروا فيه إلى تعديلات مختلفة أدخلت على البرنامج، أبرزها انضمام نانسي عجرم إلى لجنة التحكيم، لتأخذ مكانها بجوار نجوم الموسم الأول واختيار المغني والممثل أحمد فهمي لمرافقة أنابيلا هلال في التقديم.
وصرح القائمون على البرنامج أن نسبة المشاهدة العالية له في موسمه الأول، دفعت أكثر من خمس وعشرين ألفا للمشاركة في الاختبارات التأهيلية له.
وقال مازن حايك، الناطق باسم مجموعة “أم بي سي” إنه “لوجود 4 أعضاء في لجنة التحكيم، عوضاً عن 3، أصبح يحتّم على المتباري الحصول على 3 أصوات بـ”نعم”، لا صوتين فقط للتأهل، ما يعني أن حالة التعادل في التصويت ما بين أعضاء اللجنة بـ 2 “نعم” و2 “لا” أصبحت بمثابة عدم تأهل”.
بدورها، أعربت نانسي عجرم عن سعادتها بالانضمام إلى أسرة البرنامج، وأضافت: “أنا سعيدة بوجودي ضمن خلطة سحرية تضمّ كبار نجوم الفن في العالم العربي، علما أني كنت خائفة في البدايات، لكن أحس الآن أني في ورشة عمل”.
وقال النجم راغب علامة “لطالما أسفر اختلافنا في تقييم المشتركين عن اختيار أعذب الأصوات وأفضلها، وأعدُ الجمهور في هذا الموسم بمجموعة مميزة من الأصوات، حيث تم اختيار ٢٧ مشتركا للانتقال للمرحلة المقبلة بدلا من ٢٠”.
أما حسن الشافعي فتحدث عن أن “نسبة الأصوات جميلة جداً جداً مقارنة بالعام الماضي، وأن المنافسة في البرنامج ستكون قوية جدا”.
كما وعدت أحلام التي شغلت الناس بإطلالاتها وأزيائها في الموسم الأول من البرنامج بالكثير في موسم البرنامج الجديد.
ونصحت الفائزة بلقب الموسم الأول كارمن المشتركين بعدم الخوف و التردد، وأن يعتبر المشترك نفسه في رحلة.
ووجه يوسف عرفات رسالة للمشاركين قائلا: إن من أتيحت له فرصة المشاركة لا بد أن يستغلها، ويمكن للجميع أن يصل إلى ما وصل إليه هو.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

    1. لك كااااااااااااااااااتيا هاي انتي هههههههههههههههههههه
      حمد الله ع سلامتك
      😉

        1. هلا ومية هلا اخي
          الحمد الله أخباري تمام
          اي كنت شوي مريضة الله يبعد عنك المرض
          شفت كاتيا وحبيت ابعتلها كم غمزه بعرف بتحبون كتير ههههههه
          ;);)

  1. يارب الناس تفهم وما يتفرج ولا واحد على هذا البرنامج التافه…واحلام تقعد في بتها تطبخ الكبسة وجه الدبزة…يارب يارب يارب….

  2. نورررررررررت وين تعليقي
    لك نورت ام ايمن هون شبكي للازم نرحب فيها ولييييييييييييييييييي
    😉

    1. تسلمي يا الغالية والله اشتقت ليكم كثير غيبت مدة بس ما قدرت اغيب اكثر من هيك والعشرة ما تهون
      😉 😉 😉

  3. في الحقيقة هذا البرنامج مكروه العرب الي مزينوا هو حسن الشافعي وبس …..

  4. احلام و اسلوب رفعها شنطتها للصوره صحيح محدثه نعمه مثل الصعيديه الي تصور رافعه اكمامها عشان حته الغويشتين تطلع في الصوره … الله يرحم الشناط الخياش يا حلومه … ايــه دنيا !!!!

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      مثل الصعيديه الي تصور رافعه أكمامها عشان حته الغويشتين سخفتني بضحك يا بنت لندن عبقرية

  5. هههههههههه بنت لندن عندك قوة ملاحظة و سرعة بديهة و صراحة أكثر من اي واحد فينا هنا بنورت ههههههههه انا صرت مدمنة من تحت راسك كل ما شوف اسم بنت لندن اتبعك حتى اقرا تعاليقك ههههههههههههه

  6. الي بنت لندن الصعدية اشرف انسانة وبعدين انا عاوز اعرف احلام دي مغنية ولابتلعب مصارعة هو ميين اصلا اللي خلها تغني والمصيبة بيقت حكم

  7. كوس انو انقلد الأمريكان و لاكن المشكله انو تقلدوهم فقط في التفاه و مضيعة الوقت ولا تقلدوهم في التكنولوجي والصناعه والطب و حتى التجاره
    و هؤلاء الى بتسموهم فنانين لازم تسومهم التافهين.
    عربي من في امريكا

  8. كله آكل عـيـش .. أقـصــد جـاتـوه
    رزق الهـبـل عا المـجــانــين ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *