احتفلت الطفلة البحرينية حلا الترك بعيد ميلادها الـ 14، بحضور شقيقيها ووالدها محمد الترك وزوجته الفنانة دنيا بطمة.

حلا اشعلت الحفل برقصة مع زوجة أبيها، حيث قاما سويا بالرقص على نغمات الموسيقى الخليجية، في جو احتفالي مليء بالمرح والألفة.

ونشر والدها ،محمد الترك مقاطع فيديو على انستغرام لتحضيرات عيد الميلاد في احدى القاعات التي تم تزينها بالبالونات الملونه وتم وضع صورة حلا على الزجاج والطاولات ، وبدت حلا بفستان أنيق من اللون الذهبي وعلق والدها قائلا :” أميرتي كبرت الله يقدرني وأخلى أيامك كلها سعادة”.

رقصة حلا مع دنيا نفت كل ما تردد مؤخرا عن وجود خلافات بينهما، خاصة بعد تصريحات حماة دنيا وجدة حلا بأن الفنانة لا تهتم بأمر حلا وأخويها، وأنها وجدهم من يتحملان مسئولية الأطفال كاملة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. مسخوطة الوالدين هالبنت ،،،،،،،، اي عيد ميلاد يحلى لها بلا امها ؟!!!…..
    وثانيا ليش امها ما طالبت بحضانة اطفالها ؟ مااعتقد هيرفض القانون اعطاءها حضانة اطفالها ،،،،،،،،

  2. مظلومة هذه البنت بوجودها تحت رعاية هؤلاء الناس ياللي كل همهم الكسب المادي ! المسكينه كل هذي المساحيق و النشاط الفني والاختلاط بالكبار و هي لا تزال طفله … حرام هي امانه في عنقك أيها الوالد . و حتى لو حبيت رعايتها فنيا , دعها تبلغ سن الرشد و تتتلقى تعليما جيدا على الأقل و بعدها تبدأ المشوار

  3. هذه من اول مطلعت طفلة ولا حبيتها ولا استلطفتها !!! حسيت وراها وجع راس والأب الحم ار همه الفلوس مو همه بنته ضيع !!! اين أمها الي ولدتها قطعة لحم ؟!

  4. ممكن كانت حاط براسها تطفش دنيا بترك اولادها مع ابوهم بس المسكينة انصدمت لما لاقت حب اولادها لضرتها وانسجامهم مع بعض

  5. صيف وحر وال ق و ا د لابس شفة شتوية براسه … فرصتكم للغناء لعدم وجود حفلات لهن يا فاشلات

  6. رقصة حلا مع دنيا نفت كل ما تردد مؤخرا عن وجود خلافات بينهما، خاصة بعد تصريحات حماة دنيا وجدة حلا بأن الفنانة لا تهتم بأمر حلا وأخويها، وأنها وجدهم من يتحملان مسئولية الأطفال كاملة.
    يعني رقصتها مع مرة ابوها بتدل على انها تعتني فيها بحس ان هذه المبطومه منافقه كبيره وكذابه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *