تزوجت الراقصة صافيناز من رجل مصري صاحب شركة سياحة وقد أفادت تقارير صحفية أن صافيناز توجهت ظهر الثلاثاء 19 آب أغسطس لمجمع التحرير المختص باستخراج الأوراق الرسمية وتجديدها في مصر لتجديد إقامتها وتغييرها من سياحة إلى إقامة زواج.

وانتشر فيديو لم يوضح معالم المكان الذي تتواجد فيه صافينار ولم يظهر وجهها به سوى مرة وحيدة.p1 p2 s2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. تسريحتهم حلو قوي..يا ترى من أللي بيسرحهم…وهل جوزها حيسمح لحد يسرحها غيره بعد كده

  2. يا ترى العريس قبض كام ؟؟!
    المحروقه دى طلعلعها قرار ترحيل بعد ان دنست علم مصر عشان كده دفعت وعملت عملتها !

  3. اخ يابنات مصر لا هنيالكم على هالخبر ههههههه
    من ح يسكت الأخ عبدالله
    تحياتي لكم وللأخ أبو آدم

  4. ناس ما بتضيعش وقت عارفين السكة
    ورينى بقى الوزيرة اللى كانت عايز تطردها من مصر
    بعد ما لفت علم مصر على وسطها
    لفت مصر على صباعها

  5. اغلى تحية للمحترمة بنت كورديستان العراق …ام هكار…
    ان شاء الله تكوني بخير اختى ….
    نصيحة خليكي باخبار صافيناز و شاهيناز و غيرهم من الفلتانات احسن ماتعكري مزاجك بأشياء ما تستاهل …لان الوضع هنا صاير لا يحتمل و اضن انه تردي او ما تردي ماراح يتغير شيء لان الحالات هنا مستعصية و اغلبها ميؤوس منها اختى ///ربي يهدي ما خلق و يصلح احوالنا جميعا ///
    —–
    اما بالنسبة لصافيناز ..لم استغرب الامر ..فالوقت وقتها و السياحة تحت امرها … و من زمان ضاع العرب و ضاع الحق و صايرين قوم تجمعهم الطبلة و الهزة على وحده و نص و تفرقهم العصى …اخخ اخخ
    ليلتك سعيدة يا محترمة ….و نصيحة طنش تعش تنتعش 🙂

  6. وهاي احلى تحيية لبنت الجزائر
    نحن بخير والحمدلله طول ما الطيبين امثالك بخير
    شكراً ع النصيحة وسأعمل بها قدر الأمكان
    على رأيك في حالات ميؤوس منها وتجاهلم احسن رد عليهم
    سلامي لكي وللعائلة الكريمة

  7. إن كان الخبر صحيح وأن صافيناز تزوجت مصري فأقول لكم ما يلي (على أساس أن الخبر صحيح):
    أولا: ألم أقل لكم بأن صافيناز هي وغيرها من الراقصات لن يغلبن في مصر مطلقا ؟ آلاف المصريين مستعدين من الزواج من صافيناز الرقاصة والمصري الذي يتزوجها سيشعر بالشرف العظيم أنه تزوج صافيناز وليس بعيدا أن تجد أصحابه يقولون له :” يا بختك يا عم “. فهذا أمر عادي في مصر.
    ثانيا: مصر لا يحكمها شرع إسلامي لذلك صافيناز سوف تصول وتجول في مصر ولو أن مصر أرادت طردها لوجدت صافيناز مئة منفذ لكي لا يتم طردها من مصر فلو كانت مصر محكومة بالشرع الإسلامي فسوف تطرد صافيناز لأنها عارية وراقصة وتنشر الفساد في مصر البلد الإسلامي وانتهى الأمر وحتى صافيناز لن تفكر أصلا أن تأتي لكي تهز وسطها في مصر ولكن لأن الحكم في مصر وضعي ومن صنع البشر فكلما أرادت مصر طرد صافيناز فسهل على صافيناز أن تتزوج من أي مصري حتى لو كان عامل عندها لكي تضمن أن تبقى في بلد هز الوسط .
    ثالثا: مصر كبلد لا تطبق الشرع الإسلامي فهي بلد مهلهل راقصات وعارات وكباريهات وخمور وسياحة محرمة يعني بلد مفتوح لكل وساخات العالم ولا يستطيع شخص أن يمنع هذه الوساخات لأن القانون في مصر يحمي هذه الوساخات , فهل يمكن مثلا أن يتم القبض على سائح في مصر بتهمة شرب الخمر ؟ لا طبعا .
    رابعا: سهل جدا على صافيناز أن تأخذ الجنسية المصرية وبعدها لن يستطيع أي شخص أي مصري أن يتكلم معها نصف كلمة وسيكون راسها أقوى أقوى وأقوى من رأس أي مصري أو مصرية في مصر وهي من ستتحكم في مصر وفي المصريين وما يسمى بالزواج العرفي شغال على ودنه ومع علية القوم , والله تعالى أعلم .
    خامسا: لو لاحظتم بأن راقصات مصر وفنانات مصر يلبس الحجاب عند دخولهن للسعودية ويتعرين عند دخولهن لمصر لأن القانون في السعودية إسلامي فحتى لو تزوجت هذه الفنانة المصرية من سعودي وأخذت الجنسية السعودية فالقانون الإسلامي في السعودية لن يسمح لها أن ” تمشي على حل شعرها ” في السعودية بحجة أن زوجها سعودي وأنها نالت الجنسية السعودية , أما في مصر فلو أن صافيناز نالت الجنسية المصرية فسوف تمشي ” على حل شعرها ” في مصر لأن القانون المصري وضعي ولا يمنعها من العري والرقص وهز الوسط وشرب الخمر .
    سادسا: في حال أن الخبر صحيح وصافيناز تزوجت مصري فهل هذا يلغي أنها أساءت للعلم المصري وأهانته ؟ يعني ما علاقة أنها تزوجت مصري من أن يطبق عليها القانون عندما نشروا خبر إساءتها للعلم المصري ؟
    أخيرا: عندي سؤال دمه خفيف : ألا يعتبر تعري صافيناز ورقصها وهز وسطها ونشرها للفساد على أرض مصر إهانة لمصر بلد الأزهر ؟؟!!

  8. اهلا عبد الله شفت صفيناز يعني اكيد عبد الله حيعلق ٠ اكيد عندك كبت كبير  والله سهره عريضه وحدك مع صفيناز   و دينا و الله حتنسى اسمك يدلعوك شوي  و يخلوك تطير تطير في السما و تحس انك في الفردوس ىا عبد الله ٠خليك من التزمت و اتفتح شويا

  9. عبدالله في أغسطس 20, 2014 10:07 ص
    عندي سؤال دمه خفيف : ألا يعتبر تعري صافيناز ورقصها وهز وسطها ونشرها للفساد على أرض مصر إهانة لمصر بلد الأزهر ؟؟!!
    ———————————————————————————————-
    وماذا عن الراقصات المصريات .. دينا .. نجوى فؤاد .. فيفي عبدة .. سهير زكي .. تحية كاريوكا وغيرهم من الراقصات المصريات

  10. أنا بأيدك بجزء كبير من اللي قلته يا أخ عبد الله ..لاقتلها واحد بقرون دفعتله قرشين حتى يتزوجها ويمنعوا ترحيلها من مصر وكله بالقانون !

  11. أولا: إلي الأخت الفاضلة نور** جزاك الله كل خير وشكرا لك
    ثانيا: إلي الزميلة may : أنت سألت هذا السؤال : “وماذا عن الراقصات المصريات .. دينا .. نجوى فؤاد .. فيفي عبدة .. سهير زكي .. تحية كاريوكا وغيرهم من الراقصات المصريات ”
    وأنا أقول لك ما يلي: قالوا في مصر بأن صافيناز لبست العلم المصري ورقصت فيه وهذه إهانة لمصر فسألتهم أنا السؤال التالي : “ألا يعتبر تعري صافيناز ورقصها وهز وسطها ونشرها للفساد على أرض مصر إهانة لمصر بلد الأزهر ؟؟!! ”
    ولو قالوا في مصر بأن فيفي عبده لبست العلم المصري ورقصت فيه وهذه إهانة لمصر لسألتهم نفس السؤال الذي سألنه عن صافيناز ولكن عن فيفي عبده ولو قالوا بأن نجوى فؤاد لبست العلم المصري ورفصت فيه وهذه إهانة لمصر لسألتهم نفس السؤال الذي سألته عن صافيناز ولكن سيكون عن نجوى فؤاد وهكذا فلكونهم في مصر خصوا صافيناز بأنها أهانت مصر حين رقصت بالعلم المصري سألتهم السؤال ” أبو دم خفيف ” بخصوص كلامهم عن صافيناز ولو أنهم قالوا اسم أي راقصة أخرى لسألتهم نفس السؤال في خصوص هذه الراقصة الأخرى .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *