ارتبط اسم الفنانة غادة إبراهيم دائمًا بإثارة الجدل في المهرجانات والمناسبات العامة، بسبب فساتينها القصيرة وقصات شعرها اللافتة للأنظار، وفى أحدث ظهور لها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى أمس، فاجأت الحضور بتصفيفة شعرها التي أثارت سخرية الجمهور، ليتذكر الجمهور لها أنها فنانة الفستان “الهاند ميد”، الذي تسبب في موجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعى منذ أن ظهرت به، ومنذ ذلك الحين أصبحت غادة محط اهتمام الجميع بسبب فساتينها وشعرها والاستايل الخاص بها.

مهرجان القاهرة

أثارت تصفيفة شعر غادة إبراهيم سخرية جمهور مهرجان القاهرة السينمائى، الموجود لحضور افتتاح المهرجان في الدورة الـ 37، وانفجر بعض الحضور بالضحك بمجرد دخولها، وألقى بعض الحضور عبارات ساخرة منها، ولقبوها بــ”ميكي” نسبة للشخصية الكارتونية ميكى ماوس، وتعجب البعض الآخر قائلين “عاملة موظمبيليه في شعرها”.
مهرجان الإسكندرية

لم يكن موقف مهرجان القاهرة هو الوحيد الذي تعرضت بسببه غادة للسخرية، فقد سبق أن أثارت السخرية خلال مشاركتها في حضورها حفل افتتاح مهرجان إسكندرية السينمائي في دورته الـ31، وظهرت بفستان شفاف من ناحية الصدر والبطن والساقين، وكانت إطلالتها هي الأجرأ في المهرجان.
فستان هاند ميد

يعتبر الفستان “الموف الهاند ميد” أكثر فستان تعرضت بسببه غادة للنقد والسخرية خاصة من باسم يوسف أثناء تقديمه لبرنامج “البرنامج”، حيث قالت إن مصمم الفستان حرص على أن يكون بسيطا ولونه غامق تماشيًا مع الأحداث التي كانت تمر بها مصر، مما تسبب في فتح النار عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعى خاصةً بعد سخرية باسم يوسف منها، وأعلنت عن نيتها رفع دعوى قضائية ضده ثم تراجعت، وأكدت أنها تصالحت معه ولا يوجد أي مشكلة.

دير جيست

لفتت غادة انتباه الجميع بفستانها الشفاف في حفل توزيع جوائز مجلة “دير جيست”، حيث قالت جملتها الشهيرة معلقة على فستانها “أحمر هاند ميد علشان الأحداث السعيدة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. Bonsoir لكل الحلوين
    اكيد عامله تكريم لروح جورج 4 ملك بريطانيا هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *