متينةٌ هي الصداقة التي تجمع شيلاء سبت بالنجمة حليمة بولند وتتميّز عن غيرها من العلاقات بأنّها صادقة حيث تتميز بالوفاء بعيداً كلّ البعد عن المصالح الشخصية أو الأنانية. وهو لأمرٌ متعارف عليه أنّ النجمتيْن المعروفتيْن تتمتّعان بصفاتٍ جميلة وسامية تجعل كلّ منهما تختلف عن الأخرى من حيث الشكل والستايل وحتى الطباع فلا تدخل عندها الغيرة بينهما أو تفرّقهما.

https://www.youtube.com/watch?v=sztGM-kx29g

وتعبيراً عن حبّها للإعلامية المعروفة، حرصت شيلاء على مشاركتها عيد ميلادها الذي إحتفلت به منذ أيام قليلة، وقدّمت لها هدية مميزة وهي عبارة عن نظّارات شمسية بالإضافة الى أنّها قضت معها وقتاً ممتعاً بحضور بعض الأصدقاء المقرّبين.

وبعد ذلك، بادرت بولند وشكرت زميلتها والموجودين وعبّرت عن فرحتها الكبيرة في هذا اليوم وأهدتهم نسخة من كتابها الأول “Me حليمة بولند” الذي يسرد تفاصيل عن حياتها الخاصة، وهذا ما شاهدناه في بعض الفيديوهات التي نشرتها كلّ من الشابتيْن عبر حسابهما الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”.

يُذكر أنّ سبت كانت قد خصّت حليمة بكلمات صادقة وكتبت لها: “صديقتي الجميلة حليمااااا الجميلااااا كل عام وانتي بالف خير وعقبال مليوووون سنه يارب…وحشتيني وووواااايدددد”.h3

h4

h5

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *