فاجأت الفنانة هيفاء وهبي جمهورها بسيارتها الليموزين الفارهة التي حضرت بها إلى مجمع سينمات نايل سيتي لحضور العرض الخاص لفيلم “حلاوة روح “، ما أبهر الحضور.

وكان برفقة هيفاء داخل السيارة خمسة أفراد من البودي جارد الذين نزلوا من السيارة قبلها ومنعوا الجمهور من الاقتراب من الباب حتى نزلت هيفاء وهبي وسط حراسة مشددة ودخلت قاعة العرض لتشاهد الفيلم وسط حضور الصحفيين والإعلاميين.

هذا وأثارت هيفاء أزمة خلال حضورها العرض بصحبة عدد من الحراس الشخصيين، واصطحبها منتج الفيلم محمد السبكي إلى قاعة العرض، مما تسبب في تدافع المصورين والقنوات الفضائية حولها، وبالتالي أدى ذلك إلى العديد من المشاجرات بينهما وبين الحراس.

واللافت، حسب موقع «أنا زهرة»، أن هيفاء غادرت السينما بعد نصف ساعة فقط من بدء عرض الفيلم، إذ اضطرت للخروج والهروب من الباب الخلفي حتى لا تلتقي بوسائل الاعلام وتبتعد عن الزحام، مما أثار غضب الفضائيات التي جاءت خصيصا للحديث معها.

واكتفت هيفاء بالتقاط الصور مع أسرة الفيلم، أي الطفل كريم الأبنودي، والمنتج محمد السبكي، والمخرج سامح عبدالعزيز في حين غاب باسم سمرة ومحمد لطفي.

وتدور قصة فيلم «حلاوة روح» حول روح التي تعيش مع حماتها في انتظار عودة زوجها الذي سافر إلى إحدى دول الخليج للعمل، وبسبب جمالها الشديد يطمع بها رجال الحارة، إلا أنها تقاوم فيدبرون لها مكيدة تسيء إلى سمعتها فتتوفى حماتها ويطلقها زوجها، إلا أن أهل الحارة لا يتركونها في حالها.

وكان الفيلم قد تعرض لانتقادات عديدة في عرضه لأول مرة وقيل إنه نسخة مكررة من فيلم «مالينا» الذي قدمته الإيطالية مونيكا بيلوتشي، ولكن بعد تمصيره ليناسب المشاهد العربي حتى إن البوستر الخاص بالفيلم يتشابه مع بوستر بيلوتشي.

يذكر ان هيفاء ستسافر خلال يومين إلى دبي، وذلك للتحضير لحفلها الخاص بليلة رأس السنة الذي تحييه إلى جانب الفنان وائل كفوري في فندق جيه دبليو ماريوت ماركيس، لتعود بعدها إلى القاهرة مرة أخرى لمتابعة أصداء عرض الفيلم الذي عرض في السينما تحت شعار «للكبار فقط».

وفيلم «حلاوة روح» من بطولة هيفاء وهبي، محمد لطفي، باسم سمرة ونجوى فؤاد ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *