مع اقتراب انتهاء البرنامج اشتدت حدة المنافسة بين المشتركين الاربعة في برنامج “اراب آيدول” حيث تبارى كل من السورية ناديا المنفوخ، والمصرية كارمن سليمان، والمغربية دنيا بطمة، والأردني يوسف عرفات وقدموا افضل ما لديهم بعد اسبوع من التحضير لأن المنافسة حاسمة بكل تأكيد، ولأن ثلاثة متسابقين سيتقدمون خطوة نحو اللقب، في حين سينتهي حلم واحد منهم هذا المساء بعد اعلان نتيجة التصويت.
وفي الاطلالة الأولى للمشتركين قدّمت دنيا بطمة أغنية “ما عاد بدري” للفنان محمد عبده، يوسف عرفات أغنية “على رمش عيونها” للفنان العملاق وديع الصافي، وكارمن سليمان أغنية “يا منيتي” للفنان عبد المحسن المهنا، ونادية منفوخ أغنية “أمي نامت ع بكير” للسيدة فيروز.

اما في الاطلالة الثانية قدّمت المشتركة دنيا بطمة أغنية “أكثر” للفنانة أصالة، وكارمن سليمان أغنية “أضواء الشهرة” للفنانة كارول سماحة ونادية منفوخ أغنية “وحشتني” للفنانة سعاد محمد.

اما عند المرور الثاني للمشترك الاردني يوسف عرفات واثناء تقديمه اغنية “يا هوا روح وقلوا” للنجم وائل كفوري وبعد تقديمه المقطع الاول لم يستطع اكمال الاغنية وكبت دموعه بسبب الوعكة الصحية التي ألمت به خلال هذا الاسبوع وادت الى تدهور حالته الصحية فأنفجر بالبكاء وتوقف عن الغناء مما دفع بالسوبرستار راغب علامة للمسارعة اليه على المسرح وتبعته الفنانة احلام والملحن حسن الشافعي ووقفوا الى جانبه ودعموه لكي يستطيع على الاقل تقديم الاغنية فأستمر بالبكاء اثناء غنائه وعند انتهاء الاغنية كشف “راغب” ان “يوسف” قبل صعوده الى المسرح اغمي عليه وراء الكواليس ولكنه اصر على الصعود والغناء على المسرح، ونشير الى ان الفنانة احلام انهمرت دموعها من شدة تأثرها ببكاء يوسف.
وبعد انتهاء يوسف من تقديم اغنيته قام فريق عمل البرنامج بإحضار الاسعاف له وتم إنعاشه بالاوكسيجن ولاحقاً تم استدعاء طبيب مختص للكشف على صحته وللاطمئنان أكثر عليه.

من جهة ثانية بدا واضحاً الانسجام بين الفنانة احلام وزميلها في لجنة التحكيم الملحن حسن الشافعي من خلال التوافق والتفاهم في الآراء في حين بدا واضحاً من الجهة الاخرى التوتر بين احلام والسوبرستار راغب علامة وبشكل خاص بعد انتقاد احلام للمشتركة دنيا بطمة حيث بدت ممتعضة وعبرت عن عدم اعجابها باداء “دنيا” بعد تقديمها اغنية الفنانة اصالة فأجابها على الفور “راغب” “بدا واضحاً عليك بانك لست جاهزة لتلقي هذه الاغنية” مما اثار استيائها فالتزمت الصمت.

وتخلل الحلقة عرض تقرير عن زيارة قام بها المشتركون الى مركز سرطان الاطفال “سانت جود” في بيروت حيث قدموا للاطفال الهدايا ورقصوا وغنوا معهم.
كما عُرض خلال الحلقة فيديو كليب اغنية شيفروليه سونيك “بتونس بيك” الذي تم تجديدها بصوت المشتركين وتصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج اميل لسلاتي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫83 تعليق

  1. يوسف عرفات هو احلى صوت بالبرنامج واحلى وقفه على المسرح واحلى حضور وكل الناس تحبه وتشجعه وتصوت له
    وانا بشكر الفنان لكبير راغب علامة على موقفة النبيل ولا انسى الفنانة احلام ولاستاذ حسن.

  2. اصلا يوسف احلى صوت بارب ايدول وهو الي نشالله راح يوخد اللقب وانا بصوتلو دايما وبدي من الكل يصوتولو ومع انو كان مريض بس غنى حلووووووووووووووووووو كتيييييييييييييييييييير والله ينتقم من الي حاطلو السم الي حاطلو ايا اصلا غيران منه لانه الو جمهور كتيييييييييييييييييييير

  3. انا بحترم يوسف عرفات كثيررر لعدة أسباب : 1- يكفي انو ما نسا عيد ميلاد القائد الملك (عبد الله الثاني )
    2- احتراما ومحبة لجمهوره طلع ع المسرح وغنى كثيير حلو
    شو هالمسخرة والمسبات والاشاعات يلي بطلعوها عليه؟ اجاب امام الكاميرا انو الضغط عندو نزل ليش هيك بتعملوا ملا مسخرة

  4. الله يوفقك يايوسف وانا معجبه بصوتك كتيير وبحبك مووووووت

  5. اتمنى لي اخوي يوسف عرفات الشفاء العجل واتمنى لك التوفيق في حياتك ويخليك لي اهلك

  6. الله يوفقك يا يوسف وانا من معجينك واتمنئ من كل قلبي انا الله يوفقك وينجاحك با اعمل القدم انشالله

  7. آقول للـي جآلس يسب يوسسـفي مآعندك سآلفـه وهذا آلآسلوب يبين الأخلآق آلعآليـه آللي آنت متربي عليهآ وثآني شئ قبل مآتجيب طآري آلنشمـي. يوسف تحط على رآسك والله يحفظك ويطول بعمركك يَ يوسفنآ

  8. يالبببببببببببببهـ يــأإأ يؤسفـ بالتوفيق انشــأإءاللهـ

  9. بصراحه يوسف عرفات ليس بمطرب ابدا لان ليس لديه صوت وطبقات ولايصلح ان يكون مطرب صعب جدانصيحتي ان يعود الئ دراسته ليختص في مجال اخر وبلاش يفشل نفسه في البرامج

  10. بس اريد احجي للي ينتقدون يوسف انو بعلم النفس يقال انو البكاء من شدة الرجال وليس العكس يعني يوسف من بكي هو رجل مثلكم بس الفرق بينة وبينكم انو هو رجل عندة احساس بغض النضر عن السبب الي بكي بسببو حتى لو كان المرض اشو كلبتوها جهاد وحرب انتو الي داتحجون ماتروحون اجاهدون ماكو داعي كاعدين خلف النت وتصيحون حرب؟ اريد افهم حتى لو كانت ارض محتلة اوبيها حرب مايحق لااهلها اينفهون عن نفسهم شوية؟يوسف حبي كل انتقاداتهم لاتزيدك الا قوة واصرار علنجاح واللقب مو كلشى

  11. يوسف والله صوتك ولا اروع بس كان عندي سوال في اشاعات تقول انك وكارمن سليمان تحبون بعض لو هذا صحيح ارجوك رد علي خلاص

  12. يا حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *