بعد مرور فترة طويلة من الجفاء وصلت أحياناً الى حرب تصريحات بينهما، نجح مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب بجمع الفنانتين إليسا وهيفا وهبي في عشاء واحد.
في التفاصيل، توجّهت كل من إليسا وهيفا إلى باريس للمشاركة في فعاليات أسبوع الموضة وحضور عرض أزياء إيلي صعب الذي اعتاد على إقامة حفل عشاء للمقربين بعد انتهاء العرض الخاص به.
في سياق متصل، انتشر مقطع فيديو للفنانتين تغنيان وترقصان على أغنية “أوبا” لهيفا وهبي ويتوسّطهما صديقهما المشترك خبير التجميل بسام فتوح، فتداوله متابعو اليسا وهيفا معربين عن سعادتهما بعودة المياه الى مجاريها بين النجمتين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. غزة زفّت اليوم سبع شهداء و لكن هذا الخبر أكثر أهمية …… هزلت !!

    1. مساء الخير أحمد ، شُكراً . لُمتني على التعميم يا أحمد و لكن ما قولك أَنَّهُم قضوا في أحد الأنفاق التي إضطرهُم جارهُم أن يلجؤوا إليها للحصول على أبسط مُتطلبات الحياة بعد أن تشارك مع العدو في وضعهم في سجنٍ كبير ثم يلومُنا أهل مصر على سواد القلب فعلاً هزلت !!

  2. مساء الخير اخر العنقود
    الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته وان شاء الله يتقبلهم الله شهداء
    اما حصار غزه فهو جريمه يسكت عنها العالم تماما كما سكتوا عن حصار مضايا وكل مدينه سنيه لكن التعميم على الكل ليس صحيح وما سواد القلب الا لمن يرضى بهذا الحصار لانها فعلا هزلت وبقوة وخصوصا لكل من يقول انه مسلم ويرضى بهذا الحصار
    هزلت كتبتها ردا على الراوفض عندما شاهدت سبهم وبعد التعليق وجدتك قد سبقتني في كتابتها ولم اكن اطلعت على ماكتبت
    فعلا كلمه معبره

    1. أتفق معك أحمد على عدم التعميم و لكن للأسف لا نرى من أهل مصر مُستنكر و لا رافض أو لنقُل أن من نراهُم و نسمعهُم في الإعلام و الحكومة هُم السبب و قد قُلتُها سابقاً سنظلُ نُؤمن أن في مصر شُرفاء لا يُرضيهم قتل إخوة لهم في الدين و القومية .
      ==========
      كُنتُ قد صممت أن أرفع قضية سرقة فكرية عَلَيْك و لكن نقبل الشرح و نضعهُ في خانة توارد الأفكار ، تحياتي لك .

      1. فعلا التعميم غير جيد واحمد مرسى لايعبر الا عن نفسه

        كنت ساكسب مبلغ تعويضي في حال رفعت القضية 🙂
        تحياتي لك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *