قامت إدارة برنامج الأمم المتحدة، بتنصيب الفنانة يسرا، وتعيينها سفيرة للنوايا الحسنة في منطقة الشرق الأوسط للقضاء على مرض الإيدز، ورصدت كاميرا شبكة “إرم” حفل التنصيب الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة.

حضر الاحتفالية عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين ورجال الأعمال وسيدات المجتمع، كما شارك في الاحتفالية جان بيجل نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بالإيدز، ومساعد الأمين العام للأمم المتحدة، وبحضور وتشريف الدكتور نبيل العربي، الأمين العام لجامعة الدول العربية ولفيف من الوزراء وكبار الشخصيات.

وبعد تنصيبها، أعربت الفنانة يسرا، عن سعادتها بتنصيبها كسفيرة للنوايا الحسنة، فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من قبل برنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بمعالجة مرض الإيدز، ويهدف للانتهاء منه مع حلول عام 2030، كما أكدت أنها ستسافر لجميع الدول التي تعاني من المرض وستنفذ البرنامج على أكمل وجه.

وكان على رأس الحضور إلهام شاهين وحلمي النمنم وزير الثقافة وغادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي وسحر نصر وزيرة التعاون الدولي وأسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي ورجل الأعمال نجيب ساويرس وكارول سماحة وزوجها رجل الأعمال محمد مصطفى.

كما حرص على الحضور عدد من السفراء والوزراء وعدد من الفنانين والإعلاميين من بينهم تامر هجرس والسيناريست تامر حبيب والمنتج جمال العدل والفنان د. أشرف زكي نقيب الممثلين والإعلامي عادل حمودة وخالد صلاح وعبداللطيف المناوي، وغيرهم.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *