تميّزت حلقة هذا الأسبوع من برنامج “أحلى جلسة” الذي يقدمه الإعلامي طوني بارود عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال “LBCI”  بضيوفها الذين شاركوا بالبرنامج في حلقة خصصت لمناسبة عيد العشاق. فحلت الفنانة هيفا وهبي والفنانة فيفي عبده والممثل ماريو باسيل والممثل طوني أبو جودة والممثلة ألين أحمر ضيوفاً على البرنامج الذي طغت على حلقته أجواء رائعة ومميزة تتناسب والمناسبة.
وظهر منذ بداية الحلقة التناغم الكبير بين الفنانة هيفا وهبي والفنانة فيفي عبده حيث شكلتا طول الحلقة ثنائياً مرحاً، خصوصاً أن هيفا تتقن اللغة المصرية جيداً.
واعتبرت الفنانة هيفا وهبي ان الشخص الذي يعرف أن يحب هو شخص محظوظ وقالت:” هناك كثير من الناس لا تعرف هذا الشعور وصراحة انا أشفق عليهم كما أن الذي يعرف الحب يعرف العطاء”. وأضافت:” وأنا عندما أحب، أحب بجنون”.
ورأت وهبي ان فيفي عبده نجحت وحققت مجداً كبيراً في الإستعراض وكذلك نستتجح بالتمثيل وتوجهت لفيفي قائلةً:” انت من الأشخاص الذين سيكون لهم اعتبار كتير كبير في شهر رمضان المقبل”.
ولفتت هيفا إلى أن “الفانز” يطلب منها الكثير من الأمور وهي تسعى لتحقيقها منها الإستعراض والرقص على المسرح وقالت:” أنا هيبر وحدة.. وكل مشاهد الرقص في المسلسل ستعلمني اياها فيفي فأنا تلميذتها”.
من جهتها، أبدت فيفي عبده ارتياحها لوجودها مع الفنانة هيفا وهبي في البرنامج مشددةً على ان هيفا فنانة جميلة وخطواتها ثابتة، وأضافت:” هيفا في مكان لا يستطيع أن يلعب معها أحد فهي تمتاز بالذكاء فالفنان 1/4 فنان و3/4 ذكاء “. وأضافت:” جبالين ما يتلاقوش وانا وهيفا تلاقينا لأننا منحب بعضنا، وهتشوف هيفا بتعمل ايه”.
واعتبر ماريو باسيل أن أجمل شيء في الحياة هو الحب، مشيراً إلى ان كل انسان يعيش من أجل الحب، وأضاف:” لا يمكنك ان تعدّ المرات التي تحبّ فيها لأن كل مرة تحب بطريقة .. فأنا حبيت كتير وسأظلّ أحب”.
وفي ختام الحلقة استقبل بارود مصمم الأزياء جوليان عبود مصمم دمية “باربي هيفا ” الذي قال:” بالنسبة لي باربي = هيفا وذلك لأن هيفا رائعة الجمال وتتمتع بالمقاييس الكاملة، بالإضافة إلى انها تمثل حلم ورغبة ان يشاركها ويتبعها كل الناس”.
وقدّم عبود لهيفا “باربي هيفا” جديدة خاصة بعيد الحب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫41 تعليق

  1. يا عيني اتلم المتعوس على خايب الرجا
    وفيفي عبدو ايه انيولوك الجامد دا عباية على ميني جيوب

    1. كاتيا اتلم المتعوس على خايب الرجا ههههههههههه مين المتعوس ومين خايب الرجا؟

    2. مثلما قال عادل امام في فلم مرجان احمد مرجان
      من فوق متأنتمة مع عمرو خالد ومن تحت مع عمرو دياب (عباية على ميني جيوب

  2. واعتبرت الفنانة هيفا وهبي ان الشخص الذي يعرف أن يحب هو شخص محظوظ وقالت:” هناك كثير من الناس لا تعرف هذا الشعور وصراحة انا أشفق عليهم كما أن الذي يعرف الحب يعرف العطاء”. وأضافت:” وأنا عندما أحب، أحب بجنون”.et ta fille el est ou dan l ‘histoir

  3. اولا ما ادري كيف يحترمو نفسهم وهي كل دقيقتين موقفينهم في النص يهزو لهم كروشهم و مؤخراتهم و الكاميرا تتمشى على اجسامهم المقرفه و المقززه !!
    و طبعا لالوم عليهم بل اللوم على الي يطبل و يزمر لهم لهم ويطلب الزواج منهم (على سنه الله ورسوله )
    و هيفا باديه عليها بقعه العجازه … و ايديها مهرهره خالصه و الاقبح انها ترقص وهي تحمل في كرشها الكبه اللبنيه و الفتوش و الحمص و هذا اضح من كرشتها و حجمها الضخم!

    1. مونيا
      شلونك عيني ؟ عساكي تكوني بخير ؟ والاولاد الله يحميهم ..والله انتوا الجزائريات دمكم خفيف هههههههههههههههه اوعي يا مونيا لا تصيبيها بالعين !!!!!!

  4. اهلين نادو انا بخير و انت وحشتيني مووووووت مالنا ما عم نحكي مثل زمان والله بدي احكي معك شفتي هداك الابله اللي قال فيفي الحاضر و الماضي و المستقبل ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

    1. مونيا
      وانت وحشتيني اكثر .. يله انبسطي بالسياره الجديده وخاصة الجو راح يتحسن .. الله يهنيكي انا عارفه ان السياره ماخذه كل وقتك هههههههههه مره سألوا فيفي عبده في مقابله .. مين فيفي عبده؟ قالت انا والاهرامات هي مصر .. تخيلي !!!!!!! واثقه من حالها كثير .

  5. بنت لندن الله يعينيك على نفسك دائما تتمسخرين من كل ناس

  6. triku FIFI bukra btemrad w besir ma3a nazif bil me3di , w bet2ullll SABUNI BIL 3IN ANA MA3YUNI HAYDI 3IN , WLIK INSHALLH YSIBUKI BICHI 5EZUUU2222222

  7. بدي اقول شغله فيفي هي الماضي و الحاضر و المستقبل …….
    ههههههههههههههه
    و انتي شو يا اختي ؟

  8. انا كل الي قهرني في الفديو هو شبه الرجل الي قاعد يزغرد ويرقص وسطهم.
    لاحول ولا قوة الا بالله منظر لا يليق بالرجل العربي .
    التشبه بالنساء حاله انتشرت في مجتمعنا العربي.

  9. وأضافت:” جبالين ما يتلاقوش وانا وهيفا تلاقينا “جبلان يلتقيان في جهنم ان شاء الله
    مثل ما نقول بالعراقي “قرة عينكم”

  10. واسفاه وحدة جاهلة مثل فيفي عبدو تطلع في برامج والشرفاء والمثقفين راحوا في الرجلين الله يلعن الزمن اما بخصوص هيفاء وهبي والله انني اشفق عليها

    1. حررررررررررررررام تلعني الزمن … وهولة مش مستاهلين توقعي مشانهم بالاثم

  11. لو الله سبحانه كانت بعتلكم عزرائيل يقبض روحكم انتو التنتيين معا أحسن ما يتعذب وراكم من مكان لمكان كان ريحنا
    فعلا جبلين ما بيجتمعوا بس بغلتين أكيد بيجتمعوا !!
    مرضعة حتشبسوت والمنفوخة هههههههه

  12. بدي اقول شغله فيفي هي الماضي و الحاضر و المستقبل …….
    ههههههههههههههه
    و انتي شو يا اختي ؟hhhhhhhhhhhhh
    copy
    walah 3ajouz techtah m3a 3jouz tfou 3likom

  13. والله الزمن هو هو العباد الي تبدلو والله راحت النيه بتاع زمان .

  14. ههههههه طنجرة ولقت غطاها ٠ بعدين معلش احد يفهمني بالصورة ٢ صحيح انو هايفة قاعدة على حجر الغولة فيفي عبدة ولة انا حولة ومش شايفة كويس ؟ يادي المصيبة يا جماعة حد يكذب عنية والنبي ويقولي انك غلطانة

  15. أســــوأ شـــئ على وجه الأرض هـو مايـُـســمى بالرقص الشــرقى . المفروض يقولوا السكس الشرقى

  16. كلَ مـآ ع،ُـديتُ . آسبآبُ ح،ُـبيُ الكَ .. بغ،ُـلطَ . بالعدَدٍ وٍآع؛ـدَ . منَ تآنيُ
    سرقتلي :
    قلبي
    وروحي
    وكياني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *