اطلقت منذ قليل الفنانة اللبنانية يارا فيديو كليبها الجديد الخص بأغنية “ودي بخبر” وقد صورتها تحت ادارة المخرج فادي حداد.yara11

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. مرحبا عسوله صاحيه على المشاكل هههههه كيفك انا كنت مشمعه و ما بنزلي تعليقات مع اني سلمت عليكي ٥٠ مره و اليوم تشمعت كمان !!!!

  2. كيفك عزيزتي هادا الناشر متطرف يمكن هههههه لا والله مش مشاكل بس محبطة كتير انا من الناس اللي ماعندها ادنى ضمير بس بيفكروا بكلمة سخيفة ح يحلوا الوضع المتازم يعني انت كيفك اليوم !!

  3. انا منيحه و بزعل لما انت تكوني مكتئبه لاني عندي اكتئاب بفرق على بلد بحالها و اليوم اخوكي الزيدي هدد اصحاب الجريده فشمعوني انا واياه و سبني كمان ( الله يسامحه حتى اخذ من حسناته اذا عنده حسنات هههههه)!!!!

  4. ههههههههههههه سنفوره هذا الجواب
    كل المدن لا يطحن فيها الطحين ولا يموت فيها ميت مرة اخرى لان الطحين مطحون والميت ماعاد يمت
    خيتو عربية اسعدالله يومك بالخير والبركة يارب

  5. اخي الزيدي ما بيسب حدا سنفورة صدقيني !!!!!!!! اللي بيدعي للمظلومين بسوريا من قلبه ما بيعرف يسب حدا الشتم اله اهله والزيدي مش من اهل الشتم !!!

  6. واو يعني اطلع منها انا ؟؟؟؟؟ طيب بروح انظف البوق و اشمع حالي احسن عجبك هيك عربيه!!!! اصلا من كبرها الناشر ما نزلها !!!!! بس بطلتي في صفي عربيه نسيتيني معلهش انا ما نسيتك!!!!

  7. خيتو عربية اسعدالله يومك بالخير والبركة يارب وتسلمي على حسن الظن بارك الله بيكي اخت اصيلة ونعم الاخت وهاي السنفوره مارح اتبطل المزح يمكن يراد الها (بسيطةا)

  8. انت اللي يعرفك سنفورة ويعرف اديش انت امورة ومهضومة مستحيل ينساك انا بقول الزيدي ما شتمك مع اني ما قريت تعليقاته ولا تعليقاتك صدقيني هههههههههههههه

  9. خجلتيني عسول و الله !!!! بس انا مسامحه خلص علشان خاطرك مع اني تشمعت بسببه وروحي على صفحتي بدي انزلك اغنيه جديده والله لما سمعتها تذكرتك و بدي اعطيكي كمان اشاره لاسمي!!!!

  10. تسلمي خيتو عربية واسعدالله يومك
    والله كتب تعليقين والناشر مايرضى ينشرهن شكلة راح احط سنفوره بالسيارة المغخخة وادزها للناشر (سنفوره شو رايك مو فكرة جهنمية وهيك تخلصينا من الناشر )

  11. وبتهون السنفوره عليكم يا حسافه ( ما بعرف معناها ههههه بس بسمعهم في المسلسلات بحكوها) و بعدين انت شو سويت انا تشمعت بعد الحوار معك؟؟؟؟؟ و بعدين معاك و مع التهديدات يا ابو بسيطه!!!!

  12. ههههههههههههههههههههههههه والله اخي الزيدي ضحكتني وانا مدايقة من الاخبار عن جد نحنا مظلومين حتى من نورت شوف شو بتعمل بتعليقاتي يا تمسكها يا تحذفها يا تكررها المهم تشتغل فينا يعني !!!!! بس ليش سنفورة بالمفخ خة حرام هي سنفورة هههههه

  13. يارب دوم الضحكة عليكي وعلى كل اهلك وشعبك يارب والله كريم ياخيتو ماتضيق إلا تفرج‎
    …………
    و هية لزوم اتضحي في سبيلنا وترفع الظلم عنا وسنفوره لا تخافين لان هسة اروح اخذلك من مفاتيح الجنة اللي والدي جابها ويا لم رجع من حرب ايران بعد شتريد الجنة وضبطتها بس اني مالي دخل اذا امغيرين الاقفاله ههههههه

  14. شقندحي هاهاها!!!! انا زعلانه الله يسامحك و خلي مفاتيحك الك لانهم بحكوا سكروا الابواب و ما حد بستاهل يدخل !!!! انا عاتبه عليك و الغامك اقوى من بوقي سامحك الله !!! و سؤال ابوك اكم من مفتاح جاب مبين ما خلا لغيره لانكم استكفيتوا وبتفرقوا على الاعداء!!!!

  15. ههههههه وليش العتب ما انتي اتريدي حسنات يعني انطيك مفاتيح و ما تقبلين بكيفك
    …….. ثمان سنوات وعندك الحساب طبعا اذا شاطرة بالرياضيات

  16. سلامتك!!!!! ما بحب هذه الحسبه ولا هذه السيره !!!!!! ما تقلبها نكد لان النبعه على وشك تفتح شلالات ما تنسد!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *