نشر النجم العراقي كاظم الساهر عبر صفحته على “انستغرام” مقطع فيديو للإعلان الأول عن الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب The voice kids.

وظهر الساهر في المقطع وهو يعزف على البيانو ويغني، ولكن بصور طفل صغير يظهر بعدما تلف الكاميرا بشكل دائري، وعلق على المقطع “صوت صغير، حلم كبير”.


وأيضاً نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم برومو الحلقة مع الشعار نفسه وأسلوب التصوير نفسه، حيث كانت تجلس على كنبة بفستان كالاميرت، لتظهر بعدها طفلة صغيرة تغني أغنيتها.


ونشر النجم المصري تامر حسني المقطع الخاص به ، وهو يعزف أغنيته على الغيتار ليظهر بعدها الطفل الصغير.
يذكر أن الاعلان المقسم الى ثلاثة إخرجه حامد الظاهر، ومن المنتظر أن ينطلق الموسم الثاني من The voice kids، على MBC السبت المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. قلم رستم ابوعمرو. قصتي انا امرأة تزوجت وعمري 17 سنة وانا من عائلة محافظة جدا وانا متعلمة ومثقفة وجميلة جدا بكل تواضع.
    احببت زوجي كثيرا كثيرا ومرت سنة على زواجنا وحبي لزوجي الكبير الذي اصبح لي زوجي كل حياتي وسعيدة جدا معهة وانجبت بنت جميلة .
    وبعد الولادة بفترة وكانة حلم اشبة بالخيال اصبح زوجي فجاءة لا تطيق ان يرى وجهي ولا يكلمني حتى لا ينام بنفس الغرفة التي ننام بها انا والبنتي. ومرت سنوات وهو على هذا الحال لا يكلمني الا لضرورة القصوى وكاني ليست زوجتة ولا عايشة معهو في منزل واحد وصار عمر بنتي 14 سنة وتذهب للمدرسة وشاطرة. وانا لم اقول قصتي ومعاناتي لاحد حتى الان .
    لا اعرف ماذا افعل وكيف اتصرف وانا احب زوجي كثيرا ولكن هو لا يطيق ان ينظر في وجهي يدخل ويخرج من المنزل دون كلام ولا ومشاكل ابدا .
    والناس والاقارب بقولو لي لماذا لا تنجبي كمان طفل لاجلك ومنشان البنت يكون لها اخا او اخت. وانا اتحجج لهم واقول لهم انا مويضة ولا استطيع الان ان انجب اطفال في الوقت الحالي وطبعا بكذب عليهم انا صغيرة وجميلة.
    حتى اهلي والجيران بعرفو انا كثيرا احب زوجي وبحسدوني لان عمري ما شكيت لاحد عن همومي ومعاناتي ولا يعرفون كم انا اتعذب واتحسر من هذة الحياة واصبحت حياتي بتصرفتة معي لا تطاق ابدا.
    تعبت كثيرا اريد حالا سنوات وانا متحملة زوجي في همالة لي ولبنتي التي اصبحت شابة.
    اشكركم اختكم الحائرة التعيسة تحياتي.
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية
    30/11/2017 الخميس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *