أطلق الإعلامي المصري مفيد فوزي سلسلة من المواقف الجريئة والمثيرة للجدل خلال استضافته في حلقة الأمس من برنامج “100 سؤال” والذي تقدمه الاعلامية راغدة شلهوب على قناة “الحياة” ومن أبرز هذه المواقف:

ريهام سعيد مهنية

وقال مفيد مفوزي، إنه مع عودة الإعلامية ريهام سعيد إلى الشاشة مرة أخرى، متابعًا: «ريهام سعيد مهنية، ولكنها اتشنكلت من الإعداد الذي خانها، ولا يجب أن نذبحها».

وأضاف فوزي أن «النجاح دايمًا بيوقع صاحبه، هكذا النجاح، ولكني أرى أن ريهام مهنية، تعرف كيف تستطيع أن تحاصر حدوتة».

وتابع: «ريهام كان ممكن جدًا أن تسير في خطها الإنساني، ولكنها أرادت أن تتجاوز هذا وتدخل في ألوان أخرى جلبت لها المشاكل، والفرق بين ما حدث لها وما حدث لأحمد موسى أنه اعتذر ولكنها لم تفعل، وكان ينبغي لها أن تعتذر».

الشعب المصري معقد جنسيا

وقال فوزى، إنه ليس ضد ما تقدمه الدكتورة هبة قطب، مشيرًا إلى أننا نحتاج إلى ثقافة جنسية، مضيفًا أن أغلب المصريين معقدين جنسيًا.

وأشار “فوزى” إلى أن “قطب” دارسة، ولن تحيد عن أطر المجتمع، إضافة إلى أنها تتكلم علميًا، لافتًا إلى أن 40% من المصريين يتابعونها، و60% يرفضونها.

وأعلن “فوزى”، أنه يرفض تدريس الثقافة الجنسية فى المدارس، لارتفاع نسبة الأمية بين الأهالى إلى 54%.

طوني خليفة خبيث

وتحدث فوزي عن الإعلاميين طوني خليفة ولميس الحديدي، قائلا: ” لميس الحديدي أفضل من طوني، لأن طوني خبيث وقاسي أما “الحديدي” محددة”.

يسأل مرسي: في حد يلعب في بنطلونه أمام ميركل

وردا على سؤال شلهوب: “إذا كنت مسجونا مع محمد مرسى، ماذا تريد أن تقول له؟”، فجاء رده قائلا: “هقوله يا راجل في حد يلعب في بنطلونه، ويبص في ساعته أمام ميركل سيدة الغرب الأولى”.

مبارك بخيل

وعن الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، قال أنه “بخيل”، وذلك ردا على سؤال مقدمة البرنامج “كم هدية حصلت عليها من الرئيس مبارك؟” رد قائلا: “الرئيس مبارك مابيديش هدايا.. الرئيس مبارك بخيل، مشيرا إلى أنه حضر مع مبارك سفر نجله جمال ذات مرة فأعطى الرئيس لنجله 200 دولار فقط، مضيفًا: “سألته هم 200 دولار يعملوا إيه يا ريس، قالي هو معاه”.

وأشار إلى أنه في بيت مبارك يتم تقديم مشروب واحد فقط قهوة أو شاي، وإذا تم تقديم عصير فنوع واحد فقط، وسوزان مبارك كانت تعوض بخل مبارك برقتها.

عبدالحليم حافظ لم يستطع تلبية بعض رغبات زوجته

وقال إن الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، والراحلة سعاد حسني، كانوا “يعشقون بعض” غير أنه “ولظروف مرضه كان لا يستطيع الزواج لأنه لن يستطيع تلبية بعض رغبات زوجته”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *