نشرت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام بوسترات مسلسلها لرمضان المقبل “بـ100 راجل”.

ظهرت سمية الخشاب على البوستر المجمع بشخصيتين، الأولى المرأة البسيطة التي تعمل في موقف ميكروباصات، والثانية امرأة ترتدي ملابس أنيقة.

لكن البوستر المنفرد لشخصيتها ظهرت سمية الخشاب ترتدي النقاب، وكان هذا اللوك سبب في فضول جمهورها حول تفاصيل شخصيتها.

علقت سمية الخشاب أسفل الصور قائلة “استنوا غالية أبو الدهب في رمضان في مسلسل بـ”100 راجل” علي قناة النهار و القاهرة والناس وصدى البلد ومنصة جوي وادعولي بالتوفيق”

ظهر في البوسترات أبطال المسلسل محمود عبد المغني وسما إبراهيم ومحمد القس ومحمد رضوان وهالة فاخر ونانسي صلاح وإبراهيم السمان ومحمد عبد العظيم.

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل “بـ 100 راجل” كشفت عن الإعلان التشويقي للعمل، تمهيدا لعرضه في شهر رمضان المقبل.

ظهرت سمية الخشاب في البرومو من خلال شخصية “غالية”، التي تواجه مصاعب غير متوقعة، تؤدي إلى تحولات عديدة في حياتها، كما عكست إطلالاتها المختلفة في البرومو.

وخلال برومو مسلسل “بـ 100 راجل”، ظهرت غالية في مشهد حفل زفافها، الذي يقطعه إطلاق نار تكون نتيجته إصابة العريس ووفاته لاحقا، ونستعرض في هذا الألبوم أبرز لقطات برومو المسلسل.
مسلسل “بـ100 راجل” يتكون من 15 حلقة، وينتمي للدراما الشعبية وتدور أحداثه في الحارة المصرية، إنتاج ممدوح شاهين تحت قيادة المخرج إبرام نشأت.

ويضم مسلسل بـ 100 راجل مجموعة من الفنانين، بجانب الفنانة سمية الخشاب، ومن ضمنهم: سماء إبراهيم، صلاح عبد الله، نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبد المغني، محمد عبد العظيم.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

    1. ههههههههه الشادور اسهل اما هناك عند حلالك اشلحي وهزي حافية القدمين وما في غريب الا الشيطان هههههههههه

      1. لا يكون تقصد الكليشة صعبة الحفظ ؟؟ هههههههه القنها الك وحدة وحدة هههههههه

  1. الكليشه لتربيه الشوارع 😂😂😂
    كليشه محرمه
    اهل الاصول لن ينخطبون من نورت ياعطواني
    تربيه الشوارع للشوارع

    1. انتم ما تعملون كليشة في ارضاع الكبير او في الكوحكاح ؟؟ ههههههههه لا هذا غير مقبول، لابد من النية في كل شيء حتى في الصلاة والصوم ، وكذلك في الكوحكاح يجب ان تكون كلمات مباركات تصعد للسماء من المراة والرجل نسميها بالعراقي ( كليشة ) هههههههه كلمات مباركات تجعل الرجل يستحل فرج المراة بها وياخذها بامانته .
      مالك شغل ههههههههه تلاقي المعلمة تبعك حافظاها عمياني ههههههههههه

      1. الكليشة هي كلمات واجبة في اي كوحكاح اذا عند الشيعة او عند السنة ، الله فرضها ومن خلالها سبحانه يأذن ان يستحل بها الرجل فرج المراة وياخذها بامانته ، وبمجرد ان تقولها الولية ويرد الرجل بالقبول ، تلاقي الولية ترتاح على الاخر هههههههههه والفرحة ما تسعها ههههههههه والزغاريد تملي البيت ههههههههههه والباقي لا يقال ههههههههه لكثرة المراهقات في نورت هههههههههه اضافة ان المعلمة تبعك من تسمعها تتصربع اوي هههههههههه وتريد الليلة الكبيرة تتم بسرعة هههههههههه يخيبك وانت اهبل عبيط ما تفهم شنو اقول ههههههههه حالك حال الاطرش بالزفة ههههههههه

  2. لولو مايوه المشخلع يشجع الزنــا و الشذوذ و المحرمات وحاخاماته الوهابية عندهم فتاوي بهالشيء و لولو يخالف شرع الله لانه وهابي ناصبي ملحد متصهين ، لعنة الله عليك يا إبن الحرام يا عدو الله و رسوله و الدين .
    فجوره هو وعشيقته بكل صفحات نورت و الغزل و العشق الحرام ! و المثير للسخرية يتكلم بالشرف
    ذكرني بالمقطع الكوميدي ( لاء البيت دا طاهر )!
    يعني عندما تستشرف العاهــرة!
    مهزلة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *