بسرعة قياسية تحوّلت الفنانة باميلا الكيك رقما صعبا على الساحة التمثيلية في لبنان واصبحت عنصراً مهماً لنجاح اي مسلسل درامي لانها اثبتت انها على قدر المسؤولية.
باميلا منهمكة حالياً في تصوير مسلسل «اجيال» وستتفرغ في الفترة المقبلة لتجسيد دورها في الفيلم السينمائي «المجزرة الارمنية» عن نص للكاتبة كلوديا مرشليان من اخراج سمير حبشي، لتعطي بعد ذلك نفسها فرصة لتطوير موهبتها عبر القراءة ومشاهدة الافلام.

و عن مشاركتها في أعمال عربية قالت باميلا في حوار مع جريدة الرأي أنها تلقت هذه السنة اربعة عروض، ثلاثة سورّية وواحداً مصرياً ولكنها رفضتها و السبب حسب تعبيرها هو أن الأدوار لا تناسبها فهم يريدونها في اطار الفنانة المغرية و قالت “انا جريئة ولست مثيرة ومغرية. ومع ان الاعمال ضخمة جداً الا انني اعتذرت لانني سبق ان قدمت ادوارا من هذا النوع في اعمال سابقة. حاولوا اغرائي بالأجر، ولكنني قلت لهم: اقبل بدور رائع من دون اي مقابل وأرفض دورا لا يناسبني حتى لو كان أجري 100 مليون دولار.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. “انا جريئة ولست مثيرة ومغرية. ومع ان الاعمال ضخمة جداً الا انني اعتذرت لانني سبق ان قدمت ادوارا من هذا النوع في اعمال سابقة. حاولوا اغرائي بالأجر، ولكنني قلت لهم: اقبل بدور رائع من دون اي مقابل وأرفض دورا لا يناسبني حتى لو كان أجري 100 مليون دولار.”!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ———————————————
    عندما قرأت العنوان خيل لي ان التي تتكلم باميلا اندرسون ، وبالرغم من ذلك استنكرت ان تقول هذا الكلام بالرغم من شهرتها في السينما العالمية !!!
    اما انت ،،، فمن هذا المأفون الذي سيعطيكي اجرا ولو عشرة آلاف دولار لتمثلي في فيلم له !!! ؟ بصراحة انا متابع لكثير من الاعمال الفنية ، لكنني لم اشاهدك من قبل ! بمعنى ان شهرتك محدودة ، فعلى ماذا هذا التكبر وكأنك انجريد بيرجمان زمانك واوانك ؟؟؟؟!

  2. هل هذا اسمها .. باميلا الكيك .. بالكريم ولا بالشوكولاته ههههههههههههههههههه
    ويا اخ توب هيك ممثلات يعملون دعايه لنفسهم.. والله انا مش سامعه فيها!!

  3. الآن تأكدت بعد ان قلت انك لم تسعي بها قبل ذلك يا اختي نادية انني لم اكن متجنيا على نفسي ، كنت اخاف ان اكون انا قليل المعلومات حول بعض ( الفنانين ) ، لكن كما هو ظاهر انهم هم قليلوا الشهرة .!!! شكرا اختي …

  4. هلو الما
    شلونج عيوني والله مشتاقتلج هوايه .. مدى اطول هوايه على النت .. شويه جنت تعبانه .. وهذاك اليوم حاولت اخابرج بس ماحصلتج ..

  5. ها ناديه
    وانا مشتاقتلك كثير يا بنت بلدي
    مو مشكله خيرها بغيرها
    اعذريني لم ارد سلامك بسرعه انا في العمل الان
    ربي يحفضج

  6. ويحفظج ويحفظ العائله الكريمه.. والله يقويج بشغلج وينطيج الصحه والعافيه.

  7. تندلين قسم المنوعات صفحه 5 الام البريطانيه الذي تبذل جهد
    موجوده صورة ام واطفال وارجعي هنا

  8. معك حق ام ماريوس ، ولو كنت رايتها قبل ذلك لرددت عليها بما يرضي الله ، لان الله لا يرضي ان نصنف نحن عبيده وكأننا استغفر الله في مكانه …

  9. آخ يا الما مع الأسف مخليتيني اعلق ولا جان عرفت شلون افتح حلكي على هيج تافهه!!

  10. هههههههههه توب انت الذهب السباق
    لانه اليوم عيد ميلاد المرحوم وتذكرتهه مشكور يل عزيز
    ناديه تعيشي وتندلي غيرها هاهاهاها

  11. رحمه الله ورحمنا جميعا ، والله يا اختي الله قالها في القرآن وانت تعرفين انني مؤمن به ، لقد قال بما معنا ( لا تزكوا انفسكم ) فمن يظن انه افضل من غيره ويريد ان يترحم على هذا ويمنع الرحمن عن هذا فهو مخطئ في دينه لان دينه امره الا يزكي نفسه ، آمن كما اردت ولكن لا تهاجم الآخرين …. رحمة الله علي فقيدك الغالي …

  12. الما
    ندليتها وقريتها ودكت على عصبي وبعد كبل شويه ناطيتها تهنئه .. بس ميخالف الله يمهل ولا يهمل..بس لعيونج سكتت

  13. عفارم عليكي يا ناديه
    والله والله والله اخلاق الاخ توب مخجلاني
    وما اقدر افتح حلقي
    وعفا الله عما سلف

  14. يا الما والله آني مثلج ..شكد راقي الأخ توب .. يعني كلامه ممتاز واخلاقه حيل راقيه..

  15. يعني تمثيلك يلي تمثلي مش اغرااااااء؟؟؟
    طيب يا ستي ما تاخدي مليون $ وحلي عنااااااا
    هي ممثلة محدودة يعني مش مشهورة كتييييييير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *