قضت الدائرة المختصة في المحكمة الاقتصادية بمعاقبة اليوتيوبر المتهم بسبّ وقذف الفنانة منى زكي عبر فيديوهات بثها على موقع “يوتيوب“، بالحبس شهراً وغرامة مالية 20 ألف جنيه، وكفالة 5 آلاف جنيه، وتعويض مدني 10 آلاف جنيه.

الحبس والغرامة لـ”يوتيوبر” بتهمة سبّ منى زكي

وقدم جميل سعيد المحامي دفاع الفنانة منى زكي إعلاناً بالدعوى المدنية بمبلغ 40 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، وأقر بأن التهمة ثابتة على المتهم من خلال التقرير الفني وتحريات المباحث ومقطع فيديو مرئي ظهر فيه المتهم وهو يسبّ منى زكي وعائلتها ويثبت المقطع إدانته في التهمة المنسوبة إليه.

كما انضم محامي منى زكي الى مطالبة النيابة العامة بإنزال أقصى عقوبة في المتهم بعد الإيحاءات والكلام المسيء الذي بثّه في الفيديو الخاص به.

بلاغ من نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قد تقدّم ببلاغ الى النائب العام ضد يوتيوبر يدعى أحمد وجيه بتهمة الإساءة الى عدد من الفنانين، بينهم الفنانة منى زكي بعد مشاركتها في فيلم “أصحاب ولا أعز”، من خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته في “يوتيوب”.

وقدّم البلاغ المستشار القانونى للنقابة وحمل الرقم 137602 سنة 2022 عرائض النائب العام، وذكر أن المشكو في حقه أعدّ فيديو ظهر فيه وهو يسبّ عدداً من الفنانين، بينهم الفنانة منى زكي، ويصفهم بكلمات خادشة، ومسيئة لهم ولأعضاء نقابة المهن التمثيلية.

وطالبت النقابة في بلاغها التحقيق في الواقعة التي تضمنت جرائم السبّ والقذف والطعن في الأعراض، والتي يعاقب عليها بموجب المواد 308 و308 مكرّر من قانون العقوبات.

وجرت التحقيقات وتم سماع أقوال المستشار القانونى للنقابة وكيلا عنها، وصفته وكيل خاصة عن الفنانة مني زكي وقدم الأدلة على إدانة المتهم وأسباب تقدمه بالبلاغ، وانتهت لإحالة البلاغ للمحكمة على النحو سالف بالبيان.

إحالة اليوتيوبر أحمد وجيه للمحاكمة:

وقد كشف أمر الإحالة خلال الأيام الماضية بانه عقب الاطلاع على أوراق القضية رقم 2387 لسنة 2023 حصر وارد مالية والمقيدة برقم 125 لسنة 2032 إداري قسم الأزبكية قرر جهات التحقيق تقييد الأوراق جنحة بالمواد 166 مكرر من قانون العقوبات، والمادتين 70، 76 من قانون تنظيم الاتصالات الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 2003.

وأحتوى نص الإحالة على أنه في تاريخ 2022/1/21 بدائرة قسم شرطة الأزبكية قذف اليوتيوبر المتهم الفنانة مني زكي بعد أن نشر مقطع فيديو من خلال قناته الرسمية على موقع يوتيوب ، حيث أحتوى على بعض الألفاظ والإيحاءات التى شكلت طعنًا فى عرضها وأوضح أمر الإحالة أن المتهم سب الفنانة منى زكي بشكل مباشر من خلال الفيديو المسيء.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫43 تعليق

  1. ليست فلسطين هي الدوله الوحيده التي تحت الاحتلال بل جميع دول المنطقه محتله وبعد قطع الشك باليقين ومعرفتنا بوضع حكومات المنطقه ومركزهم بعد البيان الذي صدر من البيت الابيض والتهديد المبطن لدول المنطقه والتهديد الواضح لكل من يشارك او يساعد في الحرب ضد اسرائيل ومساندة اهل غزه كشف المستور وظهر المستخبي واصبحت الحقيقه واضحه ووضحة الرؤيا وبين سبب الصمت العربي والاسلامي ولجمهم الكل مرعوب وخايف من الامريكان لانهم مهددين باخذ استماره سته اذا مجرد فتحوا فمهم او اظهروا تعاطفهم مع اهل غزه او عدم التزامهم بالمواثيق التي ابرموها مع سيدهم وولي نعمتهم امريكا جميع دول المنطقه محتله وملجومه وتحت سيطرة الاستعمار والحكومات العربيه والاسلاميه في المنطقه ماهم الا مجرد قطع شطرنج يحركهم من عينهم ويخطط لهم الدور الذي يقوم فيه اما حكام أو رؤساء دول أو وامراء أو اية الله الكل موجودون لتنفيذ الاوامر المرسومه والمكتوبه لهم وكل من يتهاون او يتخلى عن تنفيذ دوره وموقعه على رقعة الشطرنج يكون مصيره مثل صدام والقذافي ومبارك وغيرهم من مزبلة التاريخ فالكل الان ساكت واعتبروا طوفان الاقصى مجرد صراع داخلي ويخص الفلسطينيين و لا علاقه لهم فيها والفلسطينيين هم فقط المسؤولين عنها
    فنحن شعوب المنطقه العربيه والاسلاميه مساكين وموهومين باننا حصلنا على الاستقلال ونعيش في دول مستقله ولها سياده وكرامه وحق اتخاذ القرار وتقرير المصير ولكننا كنا ومازال نعيش في كذبه ووهم والكل مغشوش بحكومته وحرب غزه كشفت المستور وعرفتنا الحقيقه ومن الان لا يحق لاي مواطن يقطن في هذه المنطقه ان يتباهه ويتفاخر ويبيع عنتريات بان حكومته شريفه ومستقله وليست تابعه لاوامر خارجيه والذي يصر على هذا ليثبت لنا وبالدليل الملموس ولتبعث حكومته جيش حتى ولو ان هذا الجيش يقف على حدود الاردن او لبنان او مصر او الجولان اي على حدود فلسطين او بلاش جيش لانهم جبناء ومغلوب على امرهم وخايفين على كراسيهم فليعملوا بأضعف الايمان ولتخرج حكومته المستقله الشريفه على الملئ وتصرح علنا بانها ستقاطع امريكا والغرب اذا لم تنهي الحرب في غزه ولكن ومع الاسف هذا لن يحصل من اي حكومه ولن تحصل لانهم تحت الاحتلال تابعين وماهم الا مجرد قطع شطرنج وانهم جبناء وكل قدراتهم وهمهم هي السيطره على المواطن واحتلال شعوبهم وكتم انفاسهم وتأكيدا على هذا الواقع الحالي

  2. حقيقة مؤلمة لا تنجر وراء ولية مجنونة جعبورية عنقودية ههههههه في الصفحة الثانية ، عاملة نفسها محللة عسكرية واستراتيجية ، والغاية من ذلك تريد تغطي على خيبتها في تضيعها فرصة العمر ههههههههههه من سنوات خلت ، وكان زمانها لابسة الدبلة والخلخال ومعاها عيلين او ثلاثة ههههههههه فتوسيع الحرب الان ليس لصالح اهل غزة، ومن الحكمة عدم المشاركة فيها ، بل قد يؤدي اتساع الحرب لابادة اهل غزة باكملهم في الظلام ، ولا احد شاف ولا احد دري ، لان العالم ستكون انظاره متجهة لجبهات جديدة اشتعلت !! فمن الحكمة عدم التدخل ، فغزة لا تحتاج رجال ولا عندها نقص في الصواريخ . كل المطلوب شوية صبر والمراهنة على ما هو اتي . والاسرائيلين انفسهم يعلمون ان استمرار الحرب لشهر اخر يدمرهم ويعجل بفناء دولتهم ، وسيضطرون لايقافها في العاجل غير الاجل .

  3. استمرار قصف غزة بهذه الوحشية مدمر لمستقبل إسرائيل وسمعتها التي تعتمد عليها في الغرب بل حتى داخل امريكا !!
    فعجايز بريطانيين يقولون بصوت عالي اليوم : لو عاد المسيح وامه مريم عليهما السلام فلن ترحمهما الصهيونية !!! وحتى داعمي إسرائيل انفسهم بالعلن صاروا يحكون عن القسوة الاسرائيلية!!
    فها هو رئيس الوزراء الأيرلندي ليو فارادكار اليوم الجمعة، يصف تصرفات “إسرائيل” في قطاع غزة بأنها “شيء أقرب للانتقام”، في ظل الحرب المستمرة على القطاع لليوم الـ28 مخلفة آلاف الشهداء والجرحى.

    وقال فارادكار للصحفيين خلال زيارة لكوريا الجنوبية: “ما أراه يحدث في الوقت الحالي ليس مجرد دفاع عن النفس، بل يشبه شيئا أقرب إلى الانتقام، ولا أعتقد أن إسرائيل ستضمن بهذا الشكل أمنها في المستقبل”.

    وقال ليو فارادكار في منتصف أكتوبر/تشرين الأول الماضي، إن إسرائيل تمارس عقابا جماعيا في غزة، وليس لها الحق في انتهاك القانون الإنساني الدولي، لافتا إلى أن “التضامن الدولي مع إسرائيل سيتبدد في حال التمادي في ردة فعلها تجاه الهجمات الأخيرة”.

    وذكرت وكالة “بي إيه ميديا” البريطانية أن رئيس الوزراء الأيرلندي دعا أيضا حينها إلى فتح ممر إنساني للسماح بوصول المساعدات إلى الفلسطينيين.

    وفي وقت سابق، أعرب وزير الخارجية الأيرلندي “مايكل مارتن” عن صدمته إزاء العدد الكبير من الضحايا جراء الغارة الإسرائيلية على مخيم جباليا للاجئين في غزة الثلاثاء الماضي، مشيرا إلى أن بلاده ذكرت بوضوح أن “حق إسرائيل في الدفاع عن النفس يجب أن يكون ضمن معايير القانون الإنساني الدولي”.

    وأشار مارتن إلى أن التقارير بشأن عدد الأطفال الذين استشهدوا في غزة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي يفوق عدد الأطفال الذين قتلوا في جميع الصراعات، حول العالم منذ عام 2019، مؤكدا “لا يمكننا السماح باستمرار هذا الأمر، يجب أن يتوقف”.

  4. بل الاصوات المعارضة صارت تخرج من داخل الادارة الامريكية نفسها !! ويطالبون بهدنة انسانية ويقولون :
    الفرصة باتت محدودة امام الكيان الاسرائيلي في تحقيق هدفه الاساسي في قطاع غزة مع تعاظم حالة الاستياء والغضب العالمي من المجازر التي يرتكبها في قطاع غزة حسب الرئيس الاميركي جو بايدن وكبار مستشاريه. ، تصوروا الرإيس الامريكي ومستشاريه صاروا هكذا يحكون ؟؟!! اذن توسيع الحرب ليس لصالح غزة بل سيكون دعما لاسرائيل.

    وحسب قناة سي ان ان الاميركية ذهب وزير الدفاع الاميركي لويد استون و وزير الخارجية انتوني بلينكن الى ابعد من ذلك في حديثهم عن العواقب الاستراتيجية الوخيمة على اسرائيل مع تآكل الدعم لعملياتها العسكرية في قطاع غزة.

  5. فهناك ضغط شعبي عالمي لايقاف هذه الحرب حتى من داخل الحكومات الغربية وامريكا نفسها !!

    من هنا جاء موقف وزير الخارجية الأميركي انتوني بلينكن الذي اشار الى ضرورة ايجاد هدنة انسانية، اضافة الى تاكيده على ان حل الدولتين هو المسار الوحيد لضمان الاستقرار في المنطقة، ولتحقيق كل ذلك فإن منع توسع الحرب سيكون مطلبا اميركيا ملحا في هذه المرحلة.

    نحن نركز بشكل كامل على استعادة الرهائن، ونعتقد أن الهدنة الإنسانية يمكن أن تساعد هذا الجهد، ويمكن أن تسهله. وهذا أحد الأسباب التي تجعلنا نركز على الهدنة.

    لا تزال الولايات المتحدة تعتقد أن أفضل طريق قابل للتطبيق، بل هو المسار الوحيد، هو من خلال حل الدولتين. لقد كنا واضحين للغاية منذ البداية بأننا عازمون على عدم فتح جبهة ثانية أو ثالثة في هذا الصراع.

    كلام بلينكن عززه اعلان البيت الابيض ان بايدن طلب هدنة انسانية في قطاع غزة، هدنة قال المتحدث بإسم البيت الابيض جون كيربي انها وقف إنساني مؤقت ومحدد يتركز على هدف أو أهداف معينة، مثل إدخال مساعدات إنسانية وإخراج الناس، فيما تخفي هذه الدعوة بحسب المراقبين محاولة لتجنب تطورات تأخذ الامور الى ما لا تريده واشنطن في المنقطة.

    فاتمنى ان لا تتسع الحرب ويخسر العرب مكاسب تحققت ، واي توسعة للحرب غباء مطلق ، وليس تهزم وتنصل من المسؤولية.
    اهتموا بالجانب الانساني يا عرب ههههههه وصبايكم عليها الاهتمام بالجانب الكوحكاحي لاغير هههههههههه

  6. فاتمنى ان لا تتسع الحرب ويخسر العرب مكاسب تحققت ، واي توسعة للحرب غباء مطلق ، وليس تهزم وتنصل من المسؤولية.
    اهتموا بالجانب الانساني يا عرب ههههههه وصباياكم عليهن الاهتمام بالجانب الكوحكاحي لاغير هههههههههه بدل ما قاعدات يحللون عسكريا واستراتجيا ويفتون بتكفير المسلمين ، اروح انام وفكروا يا مراهقات نورت واعقلوا هههههههه وبلا فلسفة ، واشوفكم في بيت العدل هههههههه
    تصبحون على خير .

  7. سلام الى الاستاذ القادم تعليقي ليس له علاقه بأشخاص ولا تعليقات ووجهة نظري لن يتأثر لا بدول ولا بمعلقين لان كل معلق له وجهة نظر حسب تعاطفه مع الدول اما انا حيادي ليس مع احد ووجهة نظر بهذه الدول كتبته في تعليقي السابق لهذا التعليق اما بالنسبه للانسه اخر العنقود طول الخط ضد حزب الله وايران وكل املها ان ايران وحزب الله يدخلوا الحرب مع اسرائيل وسواءا خسروا الحرب او ربحوا ففي كلا الحالتين هم خونه ومتفقين مع اسرائيل وعملاء وهي متعاطفه مع السعوديه ووجهة نظرها ان السعوديه هي الداعم الرئيسي للقضيه ولا يوجد غيرها بالمنطقه الصدر الحنين لفلسطين وللفلسطينيين وبالرغم من ان فلسطين في نكبه وحرب وكرب واهل غزه محاصرين وعلى ماقرأنا في التعليقات بان الانسه من سكنت فلسطين الا ان تعليقاتها واطرائها على السعوديه وبلاد الحرمين لم يتغير بل بالعكس زاد حبتين ثلاثه اربعه عشره فالضروف التي تمر بها غزه لم ينسيها ولائها للسعوديه والانسه دائمة الدعاء للسعوديين و تهلل وتتضرع لله في كل تعليق ان يبارك للسعوديه ويبعد عنهم كل مكروه اكثر من دعائها لاهل جلدتها وبلدها فكل معلق يدعي حسب تعاطفه مع الدوله التي يراها صادقه في حبها لفلسطين اما انا ارى دول المنطقه كلها تحت الاحتلال وكلهم مزيفين ولا يوجد ذرة رحمه او شفقه في قلوب حكوماتهم ولو كانت هذه الدول شريفه وقويه وعندها امكانيات ماكانت امريكا تستعبدهم وتهددهم لماذا امريكا لا تهدد الصين او اليابان او الهند وحتى روسيا فحربها على اوكرانيا اثرت على العالم كله ولم تستطع امريكا ولا دول الغرب كلهم في هزيمة روسيا وقصفهم بوحشيه واباده جماعيه كما الحال في غزه بل بالعكس روسيا من تفرض شروطها ولا تريد ان توقف الحرب ولو كانت دول المنطقه مثل روسيا وخصوصا اكثرها دول نفطيه غنيه ما تجرأت امريكا ان تخرسهم وتشلهم ومع كل احترامي لرايك اسرائيل مستقويه على الفلسطينيين لانهم محميين من امريكا ودول الغرب واقتصاد العالم في يد اسرائيل واسرائيل الان تريد ان تعطي درس وتصور للفلسطينيين يل حتى للاجيال القادمه من الفلسطينيين بان لا يكرروا ويجربوا ضرب اسرائيل مره ثانيه والا يكون مصيرهم الدمار اسرائيل وامريكا لا تمزح مع اهل غزه فهي تقصفهم بكل وحشيه وبكل قواها التكنلوجيه والعسكريه واللوجستيه و تتبع معهم سياسة الارض المحروقه لطيف جدا انك متفائل اما انا اقول من موقعي هذا ان اسرائيل لها وقت زمني محدد تضرب فيها الفلسطينيين ومتفق عليه مع امريكا ودول المنطقه وعند انتهاء الزمن المحدد ستعطي امريكا واسرائيل اشاره جضراء للامارات والسعوديه ويمكن قطر او اي دوله اخرى الله اعلم للمبادره لوقف الحرب وارسال مساعدات لاهل غزه وابرام معاهدة الهدنه وعمل اتفاق في صالح الاقوى اما المتضررين لهم الله والمساعدات التي سوف تصلهم من دول الخليج بح بالهنا الى السلطه وقياداتها
    ونتمنى ان نطمئن على من الاخت مريم الغزاويه وان يبعد كل مكروه عن اهل غزه

    1. اتفق معك تماما يا حقيقة ان كل حكومات العرب خائفة وجبانة والعمالة متغلغلة فيها ، وكذلك اتفق معك في رأيك في الولية عنقود هههههههه فكل من في نورت يلاحظ ما قلته انت ، رغم اني اعتقد انها تستعمل ما يسمى في اللغة العربية بالجناس وهو فرع من علم البديع الى جانب الاستعارة وغيره ، والجناس معناه استخدام لفظ مو حقيقي او حتى اسم مستعار كما نفعل في نورت ههههههه فهي من تدعو للسعودية فتقصد العراق ورجاله ههههههه الذي سبق وقالت ان المجد فيه صلى وصام وسجد ههههههه فالسعودي لولو حمال اسفار لا اكثر هههههههه تحياتي لك

  8. أرى في حزب اللات فوق الخذلان خديعة فطريق القدس لم و لن تمر من خلال سوريا و إدلب و فوق شرف الحرائر و كون الشيعة يرون غير ذلك فليُراجعوا طبيب قلوب و عيون و كذلك فليفعل الفلسطيني المخدوع الذي ظن نصر اللات و حزب الشيطان و من خلفهم الشيطان الأكبر إيران سيكونوا لنصرته حاضرين و على الحرب معه مُقدمين و على تقديم الدماء راكضين فإتضح أنهم خاذلين مُتخلين و لنفسهم و مصالحهم حامين و بذلك مُعترفين عن طريق جرذهم اللعين! أما السعودية و مصر و الأردن و الدول السُنية فخذلانهم لغزة لا يُنكره عاقل و هُم مقصرون في إيقاف الإبادة الحاصلة و لم و لن نُهلّل لمُقصّر و أما الدُعاء فهو دوماً لمن بستحقُه و أولهم أهلي اللذين لن أنصرهم حنجورياً بشعارات أكل عليها الدهر و شرب في جريدة معظم روادها لهم من البذاءة ما تعافه الأنفس…
    إنتظروا ما أجود بهِ لتنبحوا و إني ممن يجُدن على فقراء الأدب….
    هزلت…
    !!

  9. يُهانون و يُسحقون تحت أقدام البذاءة فيُصيبهم الخرس ثم يصرخون على الياسمين لأن لا شوك له….
    هزلت….
    !!

    1. شكليا الياسمين كله رقة وحنية ولا شوك له هههههههه لكن بذورها مسمومة وقاتلة ، ولهذا في زمن جلالتها منع زراعة الياسمين في بريطانيا العظمى ، وصاروا يستوردوه من مصر ، الذي سبب موت حصاده الالوف من المزارعين والمزارعات المصرين الغلابة ، لان قطفه بعدما يتساقط عليه الندى يصبح سام ومسرطن !! وبامكانك ان تبحثي ذلك من على النت !!
      فانا شخصيا لا احب ازرعه لكن انثره على الفراش واشمه بعد قطفه لا غير ههههههههه و بمزاجي

      1. والعزة كما غزة هي لنا ابدا ان شاء الله .
        على فكرة كانت غزة في يوم من الايام تحت حكم الدولة الاشورية والبابلية العراقية ، وما كان احد يقدر يقول لاهلها ثلث الثلاثة كام لا فراعنة ولا روم ولا فرس ولا بيزنطيين ههههههههه ومعاها القدس وبناتها ههههههههه ويقال ان جدي كان عنده اربعين وحدة منهم ههههههههه وعاملين له الحياة بمبي ههههههههه سقى الله ايام زمان واعادها لحفيده حضرتنا .

    2. العجوز الشمطاء المتطرفة الداعشية آخر القرود تدافع عن الساقطات الوهابيات الداعشيات مجاهدات النــكــاح وتقول عنهن حرائر !!
      يعني وحده تدافع عن الفجور و الزنـــا معروفه توجهاتها و أخلاقها وهذه وحده عمياء البصر و البصيرة كل عقدها النفسية تطلع من خلف شاشة وهكذا نفسيات مريضة تكون مضطهدة ببيتها ومحتقرة و منبوذة و مدعوس على راسها الفارغ فتقوم تفش غلها و تطلع عقدها على الآخرين لعل و عسى انها ترتاح و موتها و غيظها من أي وحده تشوفها أفضل منها لان هي تعتبر انها هي وبس ! شخصية مريضة نرجسية
      مستعده تعمل أي شيء المهم انها تنفرد ب الساحة و كل الاضواء عليها وكل الذكور ينتبهوا لها هي وبس و اذا ما حصل الي ببالها يجن جنونها
      و تترسب بداخلها العقد النفسية والحقد و الغيرة
      وتحاول بكل الطرق تزيح او تتخلص من أي انثى افضل منها لان وجود أي انثى افضل منها يعني يشكل لها تهديد وتعتبر انها خسرت كل شيء حسب عقلها المحدود التفكير عقلها الفارغ من أي مضمون وهي تافهه ما عندها ثقة بنفسها وتصرفاتها خير دليل على كلامي
      هذه مختله عقلياً معتقده انها بساحة حرب و عندها جيش و انها تتحكم بالجيش حسب مزاجها !
      انتبهوا لتعليقاتها والذكي المثقف رح يتأكد من كلامي وهذه موتها ولا تخسر معركة حسب تفكيرها التافه وهذا يدل على فراغ و فشل عاطفي و إجتماعي تعيشه بحياتها اليوميه ، الانسان العاقل الواثق من نفسه ولا يمكن يكون غبي و تافه لدرجة انه يعتبر نفسه بمعارك و حروب وجيوش من خلف شاشة والله هذه قمة المسخرة !
      كل هذا دليل انها تحتقر نفسها و تستصغر ذاتها و
      الي يعطيها جرعة تخدير هو وجود الطراطير حولها
      من الجحوش الي تستغلهم و تتلاعب فيهم بالكلام و النفاق و النفخ يعني واحد يكون جحش واهبل وجاهل فهذا يكون ضحية سهله وسهل تسيطر عليه و تخليه طرطور و تستغله و تتلاعب فيه
      ولا يقع بالفخ الا الاحمق فاقد الرجولة و ما عنده شخصية ولا كرامة ، لأن الرجل الذكي المثقف الفاهم لنفسيات بعض العجايز المكيودات مثلها
      هذا ولا يمكن يحترمها و بالعكس يحتقرها و يشوفها تافهه فارغه ومستعده تبوس الأحذية
      وتتملق و تنافق و تبيع نفسها بريال في سبيل
      مصلحتها الشخصية ، لذلك بالنسبة الي انا يكفيني ان أغلب المعلقين كشفوها و كلهم تقريباً عرفوها على حقيقتها و الفضل يرجع لي لان وجودي الي مجننها و مسبب لها قلق و أرق فضحها و عراها
      لذلك تشوفوها حاولت و تحاول بكل الطرق تسيء
      لي و تطعن بشرفي و مستميته وتحاول محاولات فاشلة بائسة انها تتخلص مني و تفرغ لها الساحة حسب عقليتها الزبالة !
      مثل ما كانت السبب ان بعض المعلقين تركوا نورت بسببها و بسبب مشاكلها و قرفها لكن هي ما بتعرف ان مش كل الناس واحد !
      من اول يوم دخلت نورت هاجمتني ! بس عرفت اني فلسطينية ولعت الغيرة عندها لانها بدها تكون الوحيدة بنورت و بدها تظهر للآخرين أن الفلسطينين كلهم مثلها منافقين شحادين بلا شرف ولا اخلاق و سهل شراء ضميرهم !
      لكن تخسي يا خنزيرة يا داعشية يا مرتزقة الخليج
      يا عبدة الريال يا رخيصة يلي دايره على حل شعرك
      بنورت و تلاحقي الذكور وغزل وشعر واغاني و فضايح لا تُعد ولا تُحصى والجاهل بالشعب الفلسطيني وما يعرفنا ممكن يعتقد ان بنات فلسطين بلا اخلاق ولا شرف مثلك ! انت بنظر البعض توسخي صورة الفلسطينين ،،
      لكن تخسي انت لا تمثلي الا نفسك فقط و يا ريت يا محترمين اخاطب المحترمين تعرفوا ان الفلسطينيات أبداً مش مثل هذه الشمطاء الرخيصة، لا والله فلا تعمموا علينا بسبب وحده خالعه داشره حاقدة متطرفة ما عندها انتماء الا لمن ترى مصلحتها الشخصية عندهم ومعهم .
      وانا قرأت تعليقات الحقيقه رغم الخلاف بينا و الاستفزاز و تراشق الكلمات الا انه كتب عنها الحقيقه وهذا شيء كل المعلقين منتبهين عليه
      وحتى الي كانوا ينجروا خلف فتنتها اليوم يحتقروها
      و يبصقوا عليها بسبب تصرفاتها و فجورها هي السبب لانها غبية وحده منفوخة مثل البالون يعني فقاعة كلها هواء فارغة من أي مضمون .
      لذلك لا ينجر أي شخص خلفها و خلف تطرفها و
      حقدها الشخصي و يسمح لها تعمل فتنة و مشاكل بين المعلقين .
      عموماً صارت معروفه بنورت و المعلقين يكرهوها
      و هي تحاول تحرضهم ضدي بالكذب و التدليس و الاساءة ومع ذلك فشلت وانقلب السحر على الساحر و طباخ السم لازم يذوق منه 👌🏻 وهذا ما حصل ، انت غبية و منفوخة عالفاضي يا شمطاء
      يا آخر القرود و بدك سنوات حتى تتعلمي التكتيك
      على رواق 😉 وكيف تقلبي الطاولة ، ولا تتساوى الرؤوس و اذا كنت معتقدة بحروبك الهبله من خلف شاشه انك المنتصرة دائماً؟ لا انتِ متوهمة
      والعبرة بالمعركة النهائية 👌🏻عيشي وهم الانتصار
      حسب مزاجي انا لان انا عندي رغبه بهالشيء ببعض الأحيان و انا ابتسم من خلف الشاشة ومرات اضحك عليك ِ لكن والله ما بتطلعي معي راس مهما تحاولي ، انتِ من اول يوم فاشلة و انا كنت بعرف و تركتك على راحتك و شوفي اليوم غباءك وين اوصلك !
      الناس مهما تنخدع ب المنافق و الكاذب و الدجال
      الا ان كفة الميزان رح ترجح للشريف الصادق الحقاني .
      اخجلي على سنك و عيب تبهدلي نفسك و فضايحك بنورت و لا تربطي طائفيتك و أحقادك الشخصية ب السياسة و الدين لانك بالنهاية انتِ
      الخسرانة و نصيحة مني أصعب شيء ان الانسان يخسر نفسه و احترامه لنفسه لانه غبي و جاهل و الحقد و الغيرة تعمي العين و القلب .
      واقسم بالله انا لا أراكِ ند ولا شيء انتِ أقل بكثير من انك تنالي شرف اني اشوفك ند أو عدوة.
      نصيحتي الك احترمي نفسك و اعقلي و بكفي فضايح مع لولو الاهبل الي تستغليه و تضحكي عليه ، انتِ توسخي نفسك و سمعتك و كل المعلقين يحتقروكم انتم الاثنين .
      لو مره وحده تفكري بفلسطين مثل ما تفكري بالخليج و لو مره وحده يكون عندك الشعور بالانتماء لفلسطين وليس لغيرها ممكن تهتدي
      وتفهمي ان الاطراف الي تهاجميها هم الداعمين النا
      و ليس من تقاتلي لاجلهم و تكفّري بخلق الله و تطعني بالاعراض حتى تثبتي لهم الولاء و الطاعة و الانتماء من أجل مصلحتك الشخصية .
      افتحي عيونك وشوفي المهرجانات بالخليج و الحفلات و الهز و الشخلعة و احنا أهلنا بغزّة تحت القصف و يطلعوا أطفالنا أشلاء واسألي نفسك مره وحده بضمير شو قدموا بالخليج لفلسطين ؟
      اتركي طائفيتك و كُرهك للشيعة بسبب أحقادك الشخصية و خلي فلسطين أولاً لان من هم غير الشيعة ( أقصد الوهابية ) هم من باع فلسطين و تآمر عليها من قبل ١٠٠ سنة .
      فلسطين أهم و أكبر من كل الأحقاد و التطرف
      فلسطين أولاً و ليذهب العرب الخونة صهاينة العرب للجحيم .

  10. امس كان اللبنانيين حاطين ايدهم على قلوبهم خوفا من اقحام لبنان في حرب ضد الصهاينه ومن وراهم امريكا كماحصل في عام 82 اما الاغلبيه عدا بعض من يعتنق الفكر الإخواني فالنتيجه معروفة لاجديد نباح وصياح وتهديد ووعيد ولا كلام مفيد وبهذا الخطاب فقد حزب الشيطان اي شرعيه في ابقاء السلاح فالمفروض ان يتم تسليم السلاح والمواقع للجيش اللبناني وخصوصا ان شرعية حمل السلاح لم تعد موجوده بالاضافه الى انه اداه تستخدمها ايران لمحاربة العرب والنتيجه ان فيلق القدس لايشارك في اي معركه وكل المقاتلين عرب تحت المصطلحات الدينيه سنيه كانت او شيعيه او مسيحيه فالخساره للعرب والايرانيين في سلام وصواريخ الحوثيين للاعلام وسلاح حزب الشيطان لاعمده الاناره وقطع النت
    السوال نوجهه لانوجه بصوت جميل عازر
    استاذه انجي هل بقي اي مبرر لحمل حزب الله للسلاح ؟!
    الم يحن الوقت للانخراط في الحياه مع اللبنانيين وعدم زج الفلسطينيين واهل لبنان في حروب كاذبه تحت ذريعه نصره القدس؟!

  11. صعب ومؤلم جدا على النفس أن يكتشف الاخرون تفاهتك ونفاقك للبعض وازدواجيتك وتذللك في التعامل ومؤلم اكثر اذا تأكدت ان الاخرين على صواب وانك تتعرف على ذاتك وكانك تعرفها لاول مره من خلالهم وانك بالفعل محراب الشر وان السم حل محل الشوك فحينها تكون مهزوز وتتخبط في ردة فعلك ونفسك الاماره بالسوء تجعل اجاباتك عشوائيه وتافه ولا تستحق الرد

    1. تعليق رائع يا حقيقه 👌🏻
      واللبيب من الاشارة يفهم
      على فكرة بعض الاشخاص لو على خلاف معي أو بيننا سوء تفاهم أو استفزاز إلا اني اذا رأيت شيء يستحق الثناء أو كلمة حق أكيد أعلق .
      طبعاً ليس كل الاشخاص ، المتطرف و الطائفي و القذر فاقد الشرف أصلاً لا يعرف للحق طريق و انما هو الباطل بعينه .

  12. زادكم الله إنشغالاً بي و لهاثاً خلفي و نُباحاً علي و زادني رفعة….. الظاهر أن المُتعة قد أنتجت الكثير من أولاد الحرام من ذكورٍ و نساء كما نرى في نورت ، على كُل من شتمه الكُفار أولاد المُتعة من عبدة البشر و الشين قاف و القبور و من ينتظرون أبو السرداب ليخلصهم و يدعون بفرجه 🤣 فإعلم أن الله وليّه و يُحبه …..جمعني الله مع من تكرهونهن السيدة عائشة و السيدة هند و جمعنا مع رسول الله عليه السلام و سقانا أنا و هن من يده شربه لا نظمأ بعدها أبداً…..
    إنبحوا…
    مُلاحظة للبذيئة الشيعية و الله لم و لن أقرأ مُجلداتك فيكفي أن أقرأ السطر الأول الذي تدّعين فيه أن حرائر سوريا ساقطات لأكف عن القراءة ، إنسانيتي لا تسمح أن أدعو لغزة و نسائها و أُكيل التُهم لمن هُجرن و قُتلن و رُوعن من السوريات جعلهن الله خصيماتك يوم الدين و لكن جميل إنشغالك بي و شغل وقتك بالركض خلفي و كتابة المُجلدات لي فهكذا هي الكللبة مع سيدتها تجري خلفها طمعاً في عظمة…..
    !!

    1. عنقود لامانع لدينا ان تجتمعين مع هند تزحلوق ههههههه بس خلي بالك مو تتزحلقين مثلها على النمارق وتشفرين تعالوا نعانق ههههههه فهكذا فعلت يوم احد حيث هزت عجزيتها المشهورة هههههههه ويقال ان حدهم وضع يده على عجيزة معاوية وقال : ما اشبهها بعجيزة هند التي كانت مشهورة في قريش !! فجاوبه معاوية : هكذا يحبها ابو سفيان ههههههههه يخيبه طلع شقلوبي وعائلة كلها زبالة ههههههههه تبع خلفيات . وانتي تريدين تصيرين مثلها ؟؟!! يا للعار ههههههههه

    2. كذابة و دجالة وتعليقك يقول انك قرأتي وولعتي
      و أصلاً الكلام مش الك يعني مش فارقة شفتيه ما شفتيه لصرمايتي ، المهم كل الناس شافوه وهذا المطلوب ، و انتِ الي امبارح لهثتي وراي و نبحتي على صرماية السيد حسن الي واقف لك و لكل الوهابية صهاينة العرب شوكة بحلوقكم وكله
      واضح و موجود على مين تضحكي يا غبية
      بعدين ليش تحشري الطائفية بتعليقاتك يا خنزيرة
      وعلى فكرة اسلوبك فاشل بالتحريض بين المعلقين و اشعال الفتنة يا لقيطة ما عاد حدا يهتم فيه كلهم عرفوا قذارتك و انك حيه و كل هدفك الفتنة و الايقاع بين المعلقين لكن بح خلص كله عالفاضي و تعليقاتنا موجودة ما حدا تكلم شيء
      عن أي شخصية اسلامية لكن انتِ سافلة وسخة داعشية واقسم بربي الي تسويه شغل عملاء
      وشغل ذباب الكتروني يا ام ريال ولكن كله فاشل و على اساس تمثلي انك ما بتشتمي و تدعي الاخلاق
      لكن كل تعليقاتك تثبت انك واطية ساقطة
      بيئة سوقية لا سقف ولا قاع و هذا الطبيعي لان
      الي تلاحق الذكور وحتى المتزوجين منهم خرابة بيوت و تزنــي معهم يعني طبيعي شو بدها تكون أخلاقها !!!
      يلا انـبـحــي حتى تنفجر مؤخرتك هذا اذا ما رحتي تهزيها عند عشيقك بموسم هز المؤخرات ! وحده مثلك لا همها حرب ولا قصف ولا شهداء كل همك نفسك و مصلحتك الشخصية .
      روحي انبـحــي يا براقش يا فلحوسة يا قزمة
      بس بشويش انقلعي

  13. آخر القرود الرخيصة سعرها ريال بسوق النخاسة
    من غيرتها و قهرها تتخبط فعلاً و عندها اصرار تلفت الانتباه بكل الطرق و تعمل دعايه لنفسها
    تسويق بنات الليل ! اعوذ بالله
    اللهم عافينا فقدت صوابها وهذا نتيجة شر اعمالها
    يُمهل ولا يُهمل
    الحمد لله 🤲🏻

  14. ها آخر القرود القزمة المعددة على راسها بطحة و قهرها تعليق الحقيقه لانه بالصميم جلدها جلد رغم انه كتب بطريقة ما جاب سيرتها لكن هي عارفه
    انها المقصودة 👌🏻👍🏻 الي على راسه بطحه يا خرابة البيوت يا قزمة يا معدلة وموتي غيرة و غيظ مفضوحة و الكل يبصق على وجهك القبيح

  15. هههههههههه معلش ينخاعة يحببتى معرفش ان اخر العنقود عامله لكي هسهس في نفوخك هههههه اشحال انكم فلسطنيين مع بعض لازم تفضحي نفسك وتكشفى غباءك في انك هتموتي مفروسه منها عشان الذكور هنا بيحترموها وبعلك السابق رامي نفسه تحت رجلها مذلول يتمنى رضاها

    1. انتي لمياء الي نعرفها والا غيرها ؟؟ ههههههه ما حزرتي يا ولية ههههههههه لا عز ولا انفة لاحد مثل بعلها السابق ، ولا يرمي نفسه عند رجلين وحدة ، لكن مباديء العسكرية تقول : اذا اردت تقنص دبابة او غزال هههههههه فخذ وضع انحنائي كالاسود فتكون شعيرة بندقيتك في الهدف ههههههههه وبعدها اركبها ( اقصد الدبابة الي قناصتها ) او اسحبها من سيقانها ( اقصد الغزالة) هههههههه بس بيني وبينك يا لميا الولايا يحبون السحب من الافخاذ والسيقان ههههههههه ما انتي كمان ولية واكيد الصورة التخيلية تذوبك هههههههه وتقولين ربي ابعث لي فارس صياد مثل الدوق دكتوري دكتوري يصيدني وهو منحني كأسد ليقفز علي ويدهوني ويجرجرني من الافخاذ والسيقان هههههههههه امسكي نفسك ولا تتخلين الصورة كثير هههههههههه تعملك حسرة ههههههههه والدنيا ليل ههههههههه

      1. واستبعد جدا ان تكوني زميلتنا لمياء الحقيقة ههههههههه لانها بنت اصول ولا تخون العيش والين الياباني ههههههههه اقصد العيش والملح ههههههههه

  16. تم تغيير المايوه و الدخول باسم اللخناء لمياء
    الذكور يحترموها ؟؟ اممممم ما عندي نفس اضحك يمكن بعدين بس يتوقف القصف على غزّة
    لكن على الاغلب ما رح يهمني ارجع اضحك على التعليق رغم انه الكلام مضحك حقيقة ،
    طبعاً كل ما ينحشروا بالزاوية يروحوا يستخدموا
    غير اسامي كعادتهم لمدح انفسهم و الاساءة الي
    اسلوب قديم وما عاد ينفع والله تمسخروا انفسكم
    وبالنسبة الي كله ولا يُغبر على الشبشب الي برجلي
    والقافلة تسير و الوهابية الكـــلاب ينبحون

  17. قال تعالى
    (203) وَمِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللَّهَ عَلَىٰ مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ (204) وَإِذَا تَوَلَّىٰ سَعَىٰ فِي الْأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْفَسَادَ (205) وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللَّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالْإِثْمِ ۚ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ ۚ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ (206)

  18. قال تعالى
    (وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُوا أَذًى كَثِيرًا ۚ وَإِن تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا فَإِنَّ ذَٰلِكَ مِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ)الايه

    سبحان من اخبرنا عن عباد القبور ودعاء غيره مع اعداء الله

  19. لَّئِن لَّمْ يَنتَهِ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ وَالْمُرْجِفُونَ فِي الْمَدِينَةِ لَنُغْرِيَنَّكَ بِهِمْ ثُمَّ لَا يُجَاوِرُونَكَ فِيهَا إِلَّا قَلِيلًا

    1. يَقُولُونَ لَئِن رَّجَعْنَا إِلَى الْمَدِينَةِ لَيُخْرِجَنَّ الْأَعَزُّ مِنْهَا الْأَذَلَّ ۚ وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَٰكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ (8)

  20. هم الذين يتربصون بالمسلمين فهم معهم في المغرم وضعهم في المغرم ويخونهم في احلك اوقاتهم
    قال تعالى
    : (الَّذِينَ يَتَرَبَّصُونَ بِكُمْ فَإِنْ كَانَ لَكُمْ فَتْحٌ مِنَ اللَّهِ قَالُوا أَلَمْ نَكُنْ مَعَكُمْ وَإِنْ كَانَ لِلْكَافِرِينَ نَصِيبٌ قَالُوا أَلَمْ نَسْتَحْوِذْ عَلَيْكُمْ وَنَمْنَعْكُمْ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ فَاللَّهُ يَحْكُمُ بَيْنَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلَنْ يَجْعَلَ اللَّهُ لِلْكَافِرِينَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ سَبِيلًا) [النساء: 141

  21. قال تعالى
    : (الَّذِينَ يَتَرَبَّصُونَ بِكُمْ فَإِنْ كَانَ لَكُمْ فَتْحٌ مِنَ اللَّهِ قَالُوا أَلَمْ نَكُنْ مَعَكُمْ وَإِنْ كَانَ لِلْكَافِرِينَ نَصِيبٌ قَالُوا أَلَمْ نَسْتَحْوِذْ عَلَيْكُمْ وَنَمْنَعْكُمْ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ فَاللَّهُ يَحْكُمُ بَيْنَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلَنْ يَجْعَلَ اللَّهُ لِلْكَافِرِينَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ سَبِيلًا) [النساء: 141

    1. صدق الله العلي العظيم وبلغ رسوله الكريم صلوات الله عليه واله .
      لا تكون فاكر يا لولو ان هذه الاية الكريمة لا تنبطق على اصحاب مهرجان التشخلع في الرياض ؟؟ هههههههههه

  22. يهاجمون إيران والشيعة حتى يشغلون الآخرين عن
    فضائحهم و واقعهم المخزي العار !
    يريدون أن ننسى مهرجاناتهم و فجورهم و رقصهم على جراحنا !؟ أقسم بالله و أقسم بدم كل شهداء فلسطين لن ننسى و حتى أننا سوف نحكي لأولادنا و نخبر أحفادنا عن كل شيء طالما أراد الله لنا أن نتنفس وهذا وعد و عهد مني أنا شخصياً .
    إيران و إيران وما شأنكم بإيران ؟؟
    لماذا لا تتكلمون عن أنفسكم وماذا فعلتم وماذا قدمتم لفلسطين و غزّة تحديداً ؟؟؟
    تهربون من انبطاحكم و خيانتكم و تطبيعكم و خذلانكم للفلسطينيين بهجومكم على إيران !
    وما الذي ينقصكم حتى تنتظرون من إيران أن تتحرك؟ ألا تخجلون ؟ ألا تخافون الله ؟
    ألا يوجد عندكم ضمير ؟ أين الغيرة و النخوة ؟
    الإجابة عندي أنتم يا من ترمون خيانتكم و فشلكم و تعلقون انبطاحكم و جُبنكم على شماعة غيركم
    الجواب هو العقيدة ! نعم العقيدة ، فأنتم تنقصكم العقيدة وهذا الفرق بينكم و بين الشيعة ولن تكونوا مثلهم طالما بقيتم غارقين ب الجهل و الغباء و طالما رضيتم أن تنقادوا كقطيع خراف لا يفقه شيء ، قطيع تعلم وتربى على الطائفية و التطرف ، قطيع إتكالي أحمق سهل السيطرة عليه.
    أشهد برب الكون أنكم أنتم الأموات و لستم أحياء
    فمن يرضى بالذُل فهذا مُهان و ذليل ولا شرف له ولا كرامة وهو الميت ، أنتم لستم سوى مجرد غوغائيين حتى جعجعتكم و نُبــاحكم مجرد غوغاء لحظية لا قيمة لها ولا يكترث أحد بها .
    و أقسم بربي سوف يَذكُركم التاريخ بخزيكم و عاركم و ذُلكم و خيانتكم و انبطاحكم و غدركم لأبناء جلدتكم و خذلانكم لهم و لن تستطيعوا مسح ولا التخلص من هذا العار إلى يوم الدين و حتى تقوم الساعة .
    والله والله والله وحق لا إله إلا الله و حق محمد عبده و رسوله و حق آلِ محمد الأطهار لن نسامحكم
    و لعنة الله عليكم إلى يوم الدين يا عرب يا خونة أنتم ومن ينافق لكم و يجاملكم و يدافع عنكم و يتذلل لكم و يُهين نفسه لكم وَ يُقَبّل أياديكم القذرة المدُنسة بالخيانة الملطخة بدماء الفلسطينين.

  23. أَنا الَّذي سَمَتني أُمي حَيدَرَه. ضِرغامُ آجامٍ وَلَيثُ قَسوَرَه. عَبلُ الذِراعَينِ شَديدُ القِصَرَه. كَلَيثِ غاباتٍ كَريهِ المَنظَرَه. عَلى الأَعادي مِثلَ رِيحٍ صَرصَرَه. أَكيلُكُم بِالسَيفِ كَيلَ السَندَرَه.

    سلام الله وصلواته عليك يا إمامي و أميري و سيدي و مولاي علي بن أبي طالب ،يا حيدر الكرار الفارس المغوار و قد لقبه الحبيب المصطفى سيد الخلق سلام الله و صلواته عليه و على آله الطيبين الطاهرين ب ( الكَرّار ) حينما أعطاه راية غزوة خيبر ليفتح القلعة .
    وسبب تعليقي هذا هو المقطع الذي سوف أنسخه و أنشره بتعليقي التالي بعد هذا .

  24. عندما أقول أن الوهابية و الصهاينة وجهان لعملة واحدة فهذا صحيح و واقعي و ما يحصل اليوم هو
    أكبر دليل على صحة كلامي ، لماذا يكره الصهاينة و الوهابية الشيعة ؟؟؟
    هذا المقطع 👇🏻👇🏻👇🏻عنوانه
    ( افيخاي ادرعي يحرض بعلنية على قتل الشيعة)
    الوهابية بمهاجمتهم الشيعة و الاعتداء عليهم ب التكفير و الشتائم و الطعن ب الأعراض يقدمون
    خدمات مجانية و ربما مدفوعة للصهاينة !
    يعني الوهابية عملاء و أصبح الأمر بشكل علني .
    الطرفان حلفاء و بكذبهم و تدليسهم غيروا إتجاه البوصلة من ما تسمى ( إسرائيل ) لإيران والشيعة
    لأن خوفهم و رعبهم لا زال معهم حتى اليوم منذ زمن غزوة خيبر، و قد وجد الصهاينة بالوهابية صنيعة المخابرات البريطانية حلفاء لهم و الأحداث
    و ما يحدث بغزّة منذ ٣ أسابيع حتى اللحظة و صمت العرب الخونة على الجرائم الصهيونية و الإبادة الجماعية و المجازر الوحشية لهو أوضح و أكبر دليل على كون الصهاينة و الوهابية وجهان لعملة واحدة و الباحث بالتاريخ الإسلامي المجتهد القاريء يعلم و يعرف حق المعرفة أن العقيدة الوهابية مأخوذة من كتب اليهود كما قال علماء الأزهر كذلك .
    أترككم مع هذا المقطع و عند المتابعة سيتضح كل شيء .
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *