كشفت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد أنها تزوجت قبل شهرين من رجل أعمال عربي، مشيرة إلى أنها أخفت الخبر خوفا من الحسد؛ لأنها كلما تحدثت عن زواجها لا يدوم طويلا وينتهي بالانفصال.

وقال بدرية “يبدو أن هذا العام هو عام خير على حياتي، فأول تباشير الخير عليّ من خلال هذا العام كان خبر براءتي من القضية التي اتُهمت بها مؤخرا، وتلتها البشارة الثانية وهي ترشيح الفنان عبدالحسين عبدالرضا لي لبطولة مسلسل “الحب الكبير”، والمفاجأة الأخيرة والكبيرة هي عقد قراني قبل شهرين على رجل أعمال عربيbadreya_L“.

ورفضت الفنانة الإماراتية ذكر اسم زوجها أو التطرق لأي تفاصيل عنه قائلة “يكفيني ما جاءني من عيون الحاسدين، فقد أصبحت لدي عقدة من ذكر أي تفاصيل عن أزواجي؛ لأنني كلما أصرح عنهم عبر وسائل الإعلام لا يدوم الزواج، لذلك فضلت عدم الكشف عن خصوصياتهم”.

واستطردت بدرية قائلة: كل ما أستطيع قوله عن زوجي إنه رجل أعمال وإنسان طيب وكريم للغاية، ولا يحب الظهور في وسائل الإعلام، لكن خلال الفترة المقبلة قد يغير رأيه ويظهر للإعلام.

وحول مهرها ومكان حفل الزفاف، قالت بدرية: لن أفصح أبدا عن مهري؛ لأنني أخاف من عيون الناس، فالحسد في الوسط الفني منتشر.

أما عن البلد الذي تفكر في الاستقرار به مع زوجها، فقالت: بعد عطلة الصيف نفكر في الاستقرار في دبي، خصوصا أن زوجي يعشق الإمارات كثيرا.

الحب الكبير

كانت الفنانة بدرية أحمد قد بدأت قبل أيام تصوير عملها الجديد “الحب الكبير” من إخراج منير الزعبي وبطولة عبدالحسين عبدالرضا، وأحمد السلمان، وإبراهيم الحربي، وإلهام الفضالة، وشيماء علي، ومن المتوقع الانتهاء من تصويره في غضون شهر ليكون جاهزا للعرض خلال شهر رمضان المقبل.

كانت بدرية أحمد اعترفت مؤخرا أنها أجرت عمليات تجميل في وجهها، مشيرة إلى أنها سبق وأن قامت بنفخ شفايفها واستخدام حقن البوتكس والكولاجين لشد الوجه، في الوقت الذي نفت فيه إجراءها عمليةَ “نحت” لجسدها.

وكشفت بدرية عن تحضيرها للظهور في “لوك” جديد، مثلما تفعل في غالبية الشخصيات التي تجسدها، وقالت “سيرى المشاهدون مظهري الجديد؛ حيث قمت بإنقاص وزني بشكل كبير منذ فترة طويلة؛ إذ اتبعت حِمية قاسية”.

وقالت “لم أقم بعملية “نحت” لجسدي.. إنها شائعات عارية من الصحة، لست ضد العمليات التجميلية، لكنني ضد التدخل الجراحي في تجميل الفنانة لنفسها ما لم تكن في حاجة ضرورية لذلك”.

وأضافت “أعترف أنني سبق وقمت بنفخ شفايفي، واستخدمت حقن البوتكس والكولاجين لشد الوجه، وهي عمليات عادية جدا تخضع لها المرأة بصورة مستمرة، أما فيما يتعلق بإنقاص وزني ربما لاحظ المشاهد أنني ظهرت بشكل “مربرب” في آخر عمل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. لا افهم كيف يستطيع رجلا ما تقبيل شفاه يعلم تماما انها محشوة بشيء غير طبيعي وحتي لو كان عسلا ،،، انا كرجل اقول لا استطيع ذلك …

  2. لا حول و لا قوة الا بالله
    هي بالاول كانت احلى بدون البراطم اللهم استر علينا يا رب

  3. مساء الخير نهله العزيزة … فعلا ، ما في احلى من الطبيعي ، وان كانت هي اساسا لا تهمني اذا كانت ببراطم او بغير براطم ،،، اتكلم بناحية عامة ,,,

  4. مساء الخيرات ابو خالد
    صح كلامك ما في احلى من الطبيعي و مدري ليش يسوون عمليات التغيير و ليس التجميل.
    و هن في سباق مع الزمن لكن اكيد الزمن هو اللي راح يفوز.
    و اضافة تعليقك جميل و منطقي و اشاطرك فيه.

  5. شاركت في الساكنات في قلوبنا
    دمعة عمر
    عيون من زجاج
    القرار الأخير
    احلام البسطاء
    ياخوي
    بيتنا الكبير
    الموذي
    أولاد بوجاسم
    و عندها اعمال اخرى.

  6. صح يا ننوسة البراطم و نقول مثلا براطم العبدة لما تكون الواحدة عندها شفايف كبيرة مثل الست بدرية

  7. فعلا مين مهتم فيكي وبمين اتجوزتي.. كلك عبعضك مابنعرفك ولا الك بصمة لا بدراما ولا بخرابه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *