اعترفت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد بقيامها بعمليات تجميل في وجهها، مشيرة إلى أنها سبق وأن قامت بنفخ شفايفها واستخدام حقن البوتكس والكولاجين لشد الوجه. في الوقت الذي نفت فيه إجراءها عمليةَ “نحت” لجسدها.

وكشفت بدرية عن تحضيرها للظهور في “لوك” جديد، مثلما تفعل في غالبية الشخصيات التي تجسدها. وقالت “سيرى المشاهدون مظهري الجديد؛ حيث قمت بإنقاص وزني بشكل كبير منذ فترة طويلة، إذ اتبعت حِمية قاسية badreya_l.

وقالت “لم أقم بعملية “نحت” لجسدي. إنها شائعات عارية عن الصحة. لست ضد العمليات التجميلية، لكنني ضد التدخل الجراحي في تجميل الفنانة لنفسها ما لم تكن في حاجة ضرورية لذلك”.

وأضافت “أعترف أنني سبق وقمت بنفخ شفايفي، واستخدمت حقن البوتكس والكولاجين لشد الوجه. وهي عمليات عادية جدا تخضع لها المرأة بصورة مستمرة، أما فيما يتعلق بإنقاص وزني ربما لاحظ المشاهد أنني ظهرت بشكل “مربرب” في آخر عمل”.

وعن مشاركتها الفنان الكوميدي الكويتي الكبير عبد الحسين عبد الرضا في بطولة مسلسله الجديد “الحب الكبير”، قالت بدرية “عندما تلقيت عرضا منه انفرجت أساريري لأنها تمثل عودة قوية للوقوف على قدمي في الدراما الكويتية التي ابتعدت عنها منذ ثلاث سنوات مجبرة، حيث ابتعد عني المنتجون دون وجه حق”.

وأضافت: “عندما استلمت النص طلب مني قراءته والبحث عن الشخصية التي تناسبني، وكانت المفاضلة بين شخصيتين وجدت نفسي أميل إلى إحداهما، وهي شخصية لفتاة طيبة رومانسية تواجه الكثير من الظروف والمعاناة، ثم تتطور الأحداث إلى مفاجأة”.

وأشارت إلى أن عبد الرضا -كعادته- يحرص في عمله الجديد على تقديم عمل اجتماعي درامي لا يخلو من القفشات والإفيهات التي عرف عنها في مسلسلاته، لافتة إلى أنه يشارك في بطولة العمل مجموعة من الفنانين منهم إبراهيم الحربي، أحمد السلمان، خالد البريكي، مرام وشجون، فاطمة الصفي، وغيرهم.

الحب الكبير

وعن عودتها للأدوار الرومانسية في “الحب الكبير”، قالت بدرية أحمد “منذ سنوات غبت عن هذه النوعية من الأدوار، رغم أن شهرتي الحقيقية في عالم التمثيل كانت من وراء تجسيدي شخصية “قوت القلوب” الرومانسية”.

وعن رؤيتها للأعمال الكوميدية، قالت: لون جميل ورائع، لكنها تعتمد على النص الحقيقي لأن الكوميديا اليوم تحتاج إلى بعد وفكر، وليس إلى تهريج، ولو نلاحظ أن غالبية نجوم الفن ابتعدوا عن هذه الأعمال التي جنحت بميولها إلى جادة بعيدة كل البعد عن الكوميديا التي عرفناها من خلال الأعمال والمسلسلات الخالدة لكبار النجوم.

وعن غيابها عن الدراما الكويتية، قالت الفنانة الإماراتية “رغم غيابي عن الدراما المحلية الكويتية فإنني لم أغب عن التمثيل، وشاركت في بطولة مجموعة من المسلسلات، منها سلسلة أفلام “الساكنات في قلوبنا” التي جسدت فيها أكثر من حلقة أثارت ردود فعل متباينة حول جرأتها، ومسلسل “ليلى” للمخرج عامر الحمود الذي عرض قبل فترة قصيرة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. مدري وش سالفة نفخ الشفايف عندهم؟
    هي موجة و ضربت عند اهل الفن.

  2. في واحدة ممثلة في الكويت ( مو كويتية ) نفخت شفايفها والعياذ بالله صابها تهدل في شفايفها وتوقفت عن التمثيل لها السبب ( رحمة لنا من ربك ) ..

  3. يعني الشفايف بتنزل وصعب التحكم بها ،،، انا اعرف هذه الممثلة جيدا وهي تأسف لانها عملت العملية الآن .

  4. الممثلة التي قلت لكم عنها ( مصرية ) وتمثل في الكويت يا حسنا .. واسمها منى عبد الغني ….

  5. لا هذه واحدة تانية تعمل في الكويت … وآسف اسمها منى عبد المجيد ، شكرا انك نبهتيني للاسم ,,,, منى عبد الغني بنت امورة وانا بحبها والله وما عمرها عملت فيلم سيء او اغنية خليعة … شكرا

  6. في شفايفها بس مش شلل لكن تهدل واصبحت لا تشعر بها بس الان ردت كما كانت حسب علمي …

  7. الله يشفيها
    بس اللي يحير و هو من شو بيشكي الطبيعي؟
    ليش يغيرون في خلقة الله.؟

  8. والله ما ادري يا اختي … ما فيه والله احلى من خلقة ربنا ، وهذا ما قالته بعد ان عادت لطبيعتها وشالت ما وضعته في شبايفها …

  9. الله يهديهم بدريه احمد حلوه التغيرات لكن منى عبد المجيد اسفه اختربت قبل احلى وايد لو امخليه خلقتها احسن يعطيكم العافيه بسكم عمليات تجميل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *