قللت التونسية بدرية السيد -نجمة ستار أكاديمي- من إقدام المحامي التونسي لطفي الشملي على رفع دعوى قضائية يتهمها فيها بالإساءة لسمعة تونس في برنامج “ستار أكاديمي”.

في الوقت نفسه، قالت إنها واثقة من أنها شرفت تونس وأهلها من خلال أدائها الفني وسلوكها الأخلاقي، فيما أكدت أنها تسعى للنجاح الفني عبر تتبع خطى الفنانة السورية أصالة.

وقالت نجمة ستار أكاديمي: “لن أرفع دعوى ضد أحد، ولن أدخل في مهاترات لا طائل منها، إيمانا مني بأني شرفت تونس وأهلي من خلال أدائي الفني وسلوكي الأخلاقي”.

وأكدت بدرية أنها استعادت صحتها بعد الانهيار العصبي الذي أصابها إثر وفاة زميلها في الأكاديمية اللبناني رامي الشمالي في حادث بالقاهرة، مشيرة إلى أنها تثق في مصداقية القضاء التونسي الذي سينصفها لأنها بريئة من التهم المنسوبة إليها.

وأرجعت خلافاتها مع مواطنتها في البرنامج أسماء المحلاوي إلى التوتر والضغط الذي تسببت فيه ساعات التمارين المكثفة، إلى جانب الابتعاد عن العالم الخارجي طيلة 3 أشهر.

كانت المشاحنات بين التونسيتين أسماء وبدرية في برنامج “ستار أكاديمي” قد أحدثت ضجةً على الصعيد التونسي؛ حيث اعتبرها البعض إساءة لبلدهما.

واعتبرت أنها تعرضت لظلم شديد من جانب الإعلام التونسي الذي رأت أنه همش مردودها المميز في ستار أكاديمي، ووضعها في زاوية الخلاف مع أسماء، مشيرة إلى أن علاقتها بمواطنتها جيدة، وتجاوزت ما حدث داخل جدران الأكاديمية.

واستغربت النجمة التونسية من ما أشيع عن علاقتها المتوترة بصديقتها في الأكاديمية العراقية رحمة التي تعتبرها بمثابة شقيقتها ولا مجال للغيرة بينهما.

وعن الأصوات القادرة على التألق خارج الأكاديمية؛ نوهت بدرية السيد بموهبة ناصيف زيتون الذي تؤكد استحقاقه اللقب، إلى جانب تميز وقوة صوت الأردني محمد رمضان.

السير على خطى أصالة

وكشفت بدرية أثناء حديثها عن مشاريعها المستقبلية أملها في تحقيق النجاح الفني على خطى نجمتها المفضلة أصالة، قائلة: “أحاول البحث عن بصمتي الخاصة في عالم الفن من خلال غناء أعمال طربية شبابية تحمل مضمونا جادا، وتواكب في الآن نفسه التطور التقني للموسيقى العربية.

وأضافت الفنانة الصاعدة قائلة: “أفكر في إعادة أغاني المصرية بدرية السيد تحية لوالدي، وهو رجل تعليم مغرم بالفن، وخصوصا بأغاني هذه المطربة المصرية التي أطلق عليّ اسمها”.

وعن ضرورة خضوعها لرجيم حسب نصائح مديرة الأكاديمية رولا سعد، رفضت الموهبة التونسية اتهامها بالبدانة، مشددة على أن كاميرا التلفزيون تضيف 7 كيلوجرامات للوزن الحقيقي، وأنها تتمتع في الواقع بشكل رشيق.

وقالت بدرية في ختام لقائها إنها ستلتقي قريبا الجمهور التونسي في حفل تنظمه جمعية أمهات تونس، وستكون هذه الإطلالة وهي الأولى في مسيرتها على مسرح قرطاج بصحبة الفنان صابر الرباعي الذي أشادت بفنه، ورقي أخلاقه، كما عبرت عن اعتزازها وسعادتها بمشاركته سهرة فنية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫39 تعليق

  1. قالت”لم أسئ لتونس بـ”ستار أكاديمي”.
    واقول:
    اما بالنسبة لي فلا اعلم ان كنت قد اساءت الى تونس اوغيرها ام لا، لانني لم يسبق لي مشاهدة هذا البرنامج الساقط، ولا اظنني سافعل ذلك ولو دفعوا لي كل الاموال… لانني اخشى ان اسال عن ذلك امام الله فلا احير جوابا!!
    اما انك اسات للاسلام واهله، انت وكل الساقطين والساقطات ممن اوجدوا البرنامج او شاركوا فيه، فهذا امر لاينكره انسان يملك ذرة من خلق او عقل اودين ،ويكفيكم قول الله تعالى -فيكم وفي كل امثالكم من الساقطين او الحائمين حول المستنقع المسمى بالفن …يكفيكم قوله تعالى” إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ “.

  2. حياك الله يا آخ ابو المنذر والله العظيم كلنا صرنا نقرف من هذه الاشكال والله الحشرات احسن منهم ومنهن هؤلاء قوم لا يستحون من الله فما بالك من الناس…انا ايضا لا ولن اعلم شيئا عن هذا الحرام اكاديمي..او جهنم اكاديمي..
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم لا تجعلنا من الغافلين…لان كل من عليها فان
    ويبقي وجه ربك ذو الجلال والاكرام
    ومن يعمل مثقال ذره خير يره ومن يعمل مثقال ذره شر يره.
    وما الحياه الدنيا في الاخره الا متاع.
    حسبي الله ونعم الوكيل في الحياه وبعد الممات

  3. الله يهديهم ويجعلهم يعملون عمل صالح يرضون به الله لا نقول اكثر من ذلك لان الله غافر الذنوب وساتر العيوب واكبر برهان لهم بزميلهم رامي ليعلمون ان حياة الدنيا الاالغرور والاخره دار القرار والله يهدي من يشاء

  4. شئ عجيب هلا هاي اسات لسمعة تونس لكان اسماء الي كانت نازلة عناق و بوس ف شكري شو عملت لسمعة تونس
    بدرية كانت من اكتر البنات الخلوقات المادبات الي لبسهم محتشم ف الاكادمية
    و ان يكن ممستوى البرنامج ساقط او مدري شو بس باسوء الاحوال مقارنة بغيرها كانت اتلاكتر احتشاما و اخلاقا و الاقل عناقا و تقبيلا و ثمتيلا لقصص الحب المفبركة

  5. الموت لاوالداً يُبقي ولا ولدا ـــ هو السبيلُ ألى أن لاترى أحدا
    مات النبي ولم يخلّد لأمته ــــ لو خلّد الله خلقاً قبله خلدا

  6. مو كل اصابع الانسان متل بعضها بالبرنامج كان في ناس منيح وناس مفبركة وبدرية كانت كتير خلوقة ومحتشمة وصوتها روعة

    الله يرحمك يارامي ويصبر اهلك

  7. ya si ahmed ou giro i5tafeth biraaik elnafsek wekafekom 5adithn 3ani edin wilislem lianakom la tafkahouna chayan fi koli chayaen wa rajaan otrek adin liahli adin wamen anta litahkom wa tokarer man asaket wa man la wa zenkalamak almara almokbila. i

  8. هناك امريين ياست بدريه …
    1- كل المشاركيين في ستار اكادمي من البنات اعطوا صورة وحشه
    وب ذ ي ئ ه ومش حلوة لبلدهم فكلهم كانوا في منتهى قله الادب كلهم وخصوصا هذه ال م ن ح طه رحمه رياض احمد …
    2- اما عن رامي ( الله يرحمه ) فموته صدمنا جميعا ولستي انتي فقط لوحدكي .
    وشكرا …. 🙁

  9. والله يا مصطفى حتى الاولاد منهم اساءوا لبلدهم
    محمود بتصرفاته مع اسما ورمضان بتصرفاته مع رحمه
    انا مكنتش بتابع غير البرايمات وشايفه ان احسن ناس فيهم مغربى ومهدى ورامى الله يرحمه

  10. ya3ni eli mosh 3agbo el program, leh ye2ra khabar 3an a7ad tolab el program aslan! 3an jad ento kteeeeer motanaqedeen regardless if it’s a good program or not! Read what you’re interested in! Easy!

  11. الله سبحانه وتعالى يرسل رسائل ربانية لعباده كي يتعظو
    وفاة شخص من ستار اكاديمي ماهي الا تنبيه الهي لكل هؤلاء الاشخاص الذين يعيشون في هذه الدنيا وقد نسو اننا مجرد عابرو سبيل فيها وفي النهاية العبرة لمن يعتبر…..يجب ان يكون لكل منا رسالة راقية في دنياه تنفعه لاخرته
    رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

  12. انتو ليش صايرين اعصاب محد جابركم تشوفون هذي البرامج وتعلقون عليها كل واحد حر في تصرافتة وفي نفسة الي معاجبة ليتفرج اخبار الفن ويعلق ؟؟!! ومحروك دمة ويتابع اكو ناس يعجبها شي وناس شي ..والحليم تكفي الاشارة ..تحياتي

  13. ana a3takiid in il nas bitygi hina bas 3alashan tfaragh ta2t 3ndaha, y3ni nafs asm3 7ad biytklm koyes 3n 7ad,,dah mosta7il lazaaaaam daiman mowa3azat dah 3la asas in il nas hina kolahaaa 100% 100 hhhhhhh

  14. Franchement c’est la HONTE !!!!, vraiment sa fait mal au coeur !! des trucs bizarres, des gens qui ne craignent pas allah, je viens de connaitre qu’elle est tombé malade a cause de la mort de son ami à l’émission ???
    Ta pas vu les palestiniens qui tombent chaque jours ?
    ces émissions présentent une cause parmi plusieurs qui expliquent pk les israéliens ont dominé les pays arabes
    Maheureusement !!!!!!!!!

  15. بدريه اصلا مصريه وتعيش في تونس وهي صغيره بدريه اسائت الى مصر بلدها وليس تونس تونس الخضره مافيها هيك اشكال

  16. لا يابن العراق انت تخلط الاوراق,بدرية تونسية حرة, المصرية تلك المدعوة اسما وهي فعلا اساءت لتونس واصلا التوانسة مايحبوهاش

  17. اعتقد ان القضاء التونسي سينصفها وهو نفس القضاء الذي يعاقب مرتديات الحجاب

  18. الى الشيخ احمد عطيات ابو المنذر والله سئمنا من تعليقاتك هو حضرتك كل يوم عندك يوم جمعة ولازم تخطب فيه

  19. فيه حاجه عايزة اوضحها للناس اللى غاويه تصطاد فى الميه العكرة
    اسما صحيح باباها مصرى وكمان اسكندرانى وهو اسماعيل محلاوى بس اسما واختها اتولدوا فى تونس وابوهم مات كان عند اسما 3 سنين وامل سنه واحدة بس واللى تولت تربيتهم هى امهم التونسيه (السيده عزيزة)ولغاية دلوقتى هى مجتش مصر غير مرة واحده عشان تطمن ع شكرى ومرة فى اليوميات قالت لرحمه ان لبسها ده هو اللى متعوده تخرج بيه فى تونس يعنى البنت عمرها ماجت مصر ولا تعرف حاجه عن مصر لو انتم شايفين ان لها تصرفات مش سليمه ماتقولوش عشان هى مصريه وسوءت سمعة مصر ..جايز مامتها عودتها ع الحريه يبقى مصر ذنبها ايه؟؟؟؟

  20. صح يا مصرية في تونس البسي واش تحبي,والبنات يلبسوا اكثر من اسما
    واذا شفتي واحدة محجبة تمشي في شوارع تونس اعرفيها جزايرية لا للتباهي ولكن هذه هي الحقيقة المرة في تونس الحجاب للعجائز فقط باءمر من بورقيبة رحمة الله عليه واتباعه في الحكم اصلحهم الله

  21. ياجماعه ال مضايق من هذا البرنامج ليه قاعد بيتفرج عليه كمان ال بيفتوا وخيفين من ربنا ايه ال مدخلك وتكتب رايك فى حاجه انته لم تشاهدها اظن ان البرنامج يتيح فرصه للاشخاص الذين ليس لديهم وسطه فى البلد الذى يعيش فيهالانتشار المحسوبيه على الرغم من موهبتهم لكن هناك فرق بين الاشخاص فكل شخص يفعل مايريد باعتقاده ان هذا هوالصح لكن المشكله انهم لم يحترموا الديانه التى ولدوا عليها فاسماء المحلاوى استغلت جمالهالكى تتقرب من كل الطلاب عشان عندما تطلع نومنيه تجد من يرجعها ونزله بوس على الفاضى والمليان فهى مثال سئ

    على الصعيد الثانى هناك من احترم ديانته مثل طلاب السعوديه والمصرى محمد المغربى وطالب الكويت عبدالعزيزومحمد رمضان الذى كان يستحق الجائزه عن ناصيف لانه ادى اغانى مختلفه وناصيف كان ثابت علىالاغانى الجبليه والصوت العالى احب ان اضيف شئ اسماء عندما توفى ولدها كانت ف10من عمرها واختها اصغر منها بعام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *