تقدم محامي مصري ببلاغ إلى النائب العام المستشار ” حمادة الصاوي ” ضد الفنان ” أحمد حلمي ” بسبب فيلمه الجديد (واحد تاني) والذي اتهمه وصناع الفيلم من خلاله بالترويج للمثلية الجنسية والشذوذ مطالبا بمنعه من العرض ومحاكمة صناعه .

وجاء في البلاغ : ” فيلم واحد تاني للممثل أحمد حلمي يعتمد على اللبوسة المضيئة التي يأخذها حلمي لتغيير حياته، وكذلك هناك العديد من الإيحاءات الجنسية التي لا هدف لها سوى الترويج للمثلية الجنسية ” .

وتابع المحامي في بلاغه : ” هذه الأفعال تدل كأن الحرب على ثقافتنا وأخلاقنا مستمرة وبخاصة من المشاهير للدعوة لنشر الرذيلة والفسق بين شبابنا ” .

وأضاف : ” الفيلم اتخذ مادة السخرية لدعوة الأسوياء إلى مساندة أمور الشذوذ والاعتراف بها وكأنها جزء من ثقافتنا، ولكن نسوا أو تناسوا أن تلك الأفعال محرّمة ومجرّمة يعاقب عليها القانون ” .

وطالب مقدم البلاغ النائب العام بسرعة للتحقيق مع صناع الفيلم تمهيدا لتقديمهم لمحاكمة عاجلة بتهم الترويج للشذوذ والاعتداء على المال العام، وبمنع عرض الفيلم وسحب النسخ المعروضة من دور العرض .

بالإضافة إلى تقديم كشف حساب عن المبالغ المدفوعة لنقابة الممثلين من حصيلة الإعلانات المقحمة في الفيلم من عدمه وصدور أمر بمنع المشكو في حقهم من السفر واتخاذ اللازم قانونا .

يذكر أن فيلم واحد تاني يشارك في بطولته كلا من : أحمد حلمي، روبى، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وغيرهم بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف .. والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *