يبدو أن أزمة براد بيت وأنجلينا جولي لم تصل إلى خواتيمها بعد، فقد قرّر بيت أن يثير الجدل حول جولي من خلال كشف النقاب عن رسائل إلكترونية بين طليقته ورجل الأعمال الروسي الشهير يوري شيفلر.

براد بيت ينشر رسائل تفضح خيانة أنجلينا جولي له

وفقاً لبيت، فإن هذه الرسائل تؤكد العلاقة الوطيدة التي تجمع طليقته وشيفلر، وتؤكد بالتالي الاتهامات الموجّهة إليها بأنها “تآمرت” معه للانتقام من بيت عبر بيع حصتها من مصنع النبيذ الذي عمل على تطويره النجم منذ سنوات طويلة.

وفي التفاصيل، كشفت الرسائل عن أن شيفلر دعى جولي لقضاء الوقت معه في قلعته الاسكتلندية في منطقة سبيسايد في اسكتلندا.

وجاء في رسالة شيفلر الإلكترونية: “من خلال الرسالة، أودّ أن أشكرك على الصفقة التي قمنا بها. أنا سعيد بالصفقة على الرغم من الخلافات الحالية مع السيّد بيت فيما يتعلق بمحاولاته للتخريب وتجنب توقيع الاتفاقية”.

وتابع: “ومع ذلك، آمل أن نصبح في نهاية المطاف شركاء جديرين بالثقة، وأن نتمتّع بأعمال تجارية متبادلة”. إن كنت بحاجة إلى أيّ مساعدة، فلا تتردّدي في التواصل معي على رقمي”.

 وأردف: “لا تزال دعوتي لك ولأطفالك لزيارة عقار تولشان في اسكتلندا مفتوحة. أحرّ التحيات”.

وتعود الرسائل التي سيلجأ إليها بيت كدليل في قضيّته ضد جولي إلى عام 2022، ومن المتوقّع أن يقدّمها فريقه القانونيّ قريباً ضمن الوثائق، التي تتهم النجمة بخرق الاتفاق بينهما حول ملكية مصنع نبيذ شاتو ميرافال.

وكان بيت قد أقام دعوى قضائية ضد جولي بعدما ما اكتشف أنها باعت نصف مصنع نبيذ شاتو ميرافال لرجل الأعمال الروسي مقابل 8.5 ملايين دولار عام 2021، مدّعياً خرق العقد، ومتّهماً شركة شيفلر بمحاولة “الاستيلاء” على تجارة النبيذ، ممّا زاد من الخلاف القانونيّ المستمرّ.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أنجلينا جولي ليست جنيفر أنيستون..
    جنيفر أنيستون حينما خانها براد بيت و تركها و رحل ليتزوج أنجلينا جولي، صدمت و بكت و اكتأبت ثم استسلمت و مسحت الجرح و نسيت و انتهى كل شيء .
    بينما أنجلينا جولي انتقمت لجرحها بطريقة أخرى و نقلت معركتها معه الى شخص آخر و هو الملياردير الروسي الذي سيجعل طليقها يقضي وقتا ( يمكن قصير و يمكن طويل) بين ردهات و أروقة المحاكم و مكاتب المحامين و ما يخلفه ذلك من صداع و جرجرة !
    الناس ليست سواسية و كل رأس عنده خريطته و خططه .. و مش كل الطير يتأكل لحمه !

  2. يعني براد بيت لم يتهم أنجلينا جولي انها تزحلقت ولا همه ان راح تروح لقلعة الروسي يوري شيفلر ( اسم غريب نصفه روسي ونصفه انكليزي ؟؟! ) في اسكتلندا ونامت كم ليلة عنده ؟؟!! براد بيت هو حزنان كيف انها باعت حصتها من مصنع النبيذ شاتو ميرافال، الي يقول انه هو تعب عليه وطوره وحط فيه شقى العمر ؟؟!!! لا حمش اوي هههههههههههه
    مع هذا انصحها لانجلينا جولي ان لا تروح لقلعة تولشان في منطقة سبيسايد في اسكتلندا وحدها ، لانه ممكن تكون القلعة مسكونة بالعفاريت هههههههه صحيح هي منطقة من اجمل مناطق العالم والبحيرات القريبة فيها سمك تبع مسكوف يجنن هههههههههه لكن الاحتياط واجب ههههههههه وكم من كوحكاح جاب مصايب ههههههههه

  3. انت الي مش فاهم يا جلمبو.. يبدو أنك قرأت العنوان فقط و اكتفيت..
    براد بيت تكلم عن خيانة ” طليقته” (و ركز على كلمة طليقته) لبنود العقد التشاركي المبرم بينهما بخصوص أنها باعت حصتها في المصنع لشخص آخر دون الرجوع إليه بصفته شريكا لها و خرقت بذلك الإتفاق المبرم بينهما.. اذن اعتبر أنجلينا جولي خائنة لبنود العقد و ليست خائنة للعلاقة الزوجية لأنهما انفصلا و تطلقا و بيعها لحصتها في المصنع جاءت بعد الإنفصال و الطلاق اذن لا تعتبر خيانة زوجية إنما يقصد خيانة لبنود العقد الأولي – حسب تعبيره- فالمرأة لم تخنه و هي على ذمته و عصمته إنما بعد الطلاق باعت حصتها و هذا ما أسماه خيانة لبنود العقد ! فهمت يا جلمبو؟!

    1. امازيغو
      انا ما افهم هكذ قضايا لاني معدان ههههههههه من كانت على ذمته بوس واحضان مع الرايح والجاي ، ولا اقول اكثر ، وبعد ما خرجت عن ذمته ( لا بل قبل الطلاق القانوني يعني في العدة ) رايحة جاية على قلعة تولشان في منطقة سبيسايد في اسكتلندا ، مع الروسي يوري ، وهو ما زعلان ؟؟!! لكن باعت حصتها من مصنع النبيذ زعلو اوي ههههههههه واعتبرها خيانة كاملة الاركان، ولم يقطعها ويرميها في البحيرات الإسكتلندية هههههههههه فقط راح شكاها في المحاكم ههههههههه طيب خلي تبيع حصتها ولا تشوف شكلها ، او روح اشتري حصتها من يوري الروسي ذات نفسه . رجال لا معدانين جاتهم خيبة هههههههههه تبكيهم الفلوس وليس الشرف الرفيع الذي لا يسلم حتى يراق على جوانبه الدم !! هههههههههه ما في مثل المعدان جماعتي بصراحة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *